الرئيسية / فوازير / كلمة السر هي من الطيور مكونة من 10 حروف – اسم الطائر هو؟

كلمة السر هي من الطيور مكونة من 10 حروف – اسم الطائر هو؟

تريد معرفة اسم طائر من 10 عشر حروف عليك بقراءة هذا الموضوع الرائع والجذاب وهو كلمة السر هي من الطيور مكونة من 10 حروف يعد موقعنا من المواقع التى تقدم حلول للفوازير التى يبحث عنها الكثير من الناس اسم طائر من 10 عشر حروف هو طائر اللقلق او ما يسمي مالك الحزين هذه الكلمة مكونة من 10 حروف.

لماذا سمي بهذا الاسم؟

سمي هذا الطائر بمالك الحزين بسبب ان اسمه يتكون من جزئين الجزء الاول

  1. مالك : بسبب انه دائما ما يتواجد عند البحيرة الهادئة فسمي بمالك لانه اعتبر مالك تلك البحيرة.
  2. الحزين : اطلق عليهلقب الحزين لان فى يوم من الايام سوف تجف تلك البحثيرة من الماء.

يتميز هذا الطائر بطول سيقانه كما ان من مميزاته انه يستطيع السفر لمسافات طويلة جدا دون تعب سبحان الله وبحمده مخلوق رائع جدا.

اسم-طائر-من-10-عشر-حروف
اسم-طائر-من-10-عشر-حروف

ايضا هذا المخلوق يقوم ببناء العش الخاص به فوق الجبال والاشجار العالية جدا حتى يكون بعيد بما يكفي عن الاعداء سواء كانت حيوانات اخري او ان يكون بعيد عن الانسان.

تحدثنا فيما قبل عن اسم حيوان مكون من 8 حروف الان حان الوقت للتكلم عن اسم الطير الرائع والذى يتكون من 10 حروف وهى كلمة السر اليوم حتى لا نخرج عن الموضوع الخاص بنا فان اسم الطائر الرائع المكون من 10 حروف وهو مالك الحزين يتغذي على الفئران الصغيرة والضفادع لدينا افضل كلمة سر قد تجدها من على موقع ابو صلاح.

تحدثنا عن ارجل الطائر وعن ماذا يتغذي وبالتاكيد لن ننسي ان نذكر ما يجعل هذا الطائر يطير هذا الطائر العجيب يتميز بان له اجنحة كبيرة جدا تساعده على الطيران لمسافات طويلة والى مستويات عالية جدا يصعب على اى طائر الوصول اليها.

ما هو الشيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجل ؟

بعض من الفوازير الجميلة

 

تستطيع الان معرفة الكثير من الفوازير الجميلة من على موقعنا الرائع لدينا افضل اافوازير الجميلة والصور الرائعة تعرف على لاعب فرنسي من اصل جزائري من على الموقع الخاص بنا نقدم لكم الموضوع فى اسلوب شيق جدا ورائع من خلال الموضوع سوف تتعرف على الكثير من المعلومات عن هذا اللاعب كما تستطيع التعرف على اسم نادي اوروبي من 10 حروف فوازير جميلة جدا نقدمها اليكم.

شاهد أيضاً

السورة-التي-تقع-في-نصف-القرآن

السورة التي تقع في نصف القرآن

تفاصيل الموضوع1 سبب تسمية سورة الكهف1.1 اعرف فوازير اكثر السلام عليكم الان سوف نتناول موضوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *