افضل رسيفر 2020 فى السوق المصري مع معرفة أهم الانواع المشهورة

اهلا ومرحبا بكم من جديد أعضاء وزوار موقع حنين سوفت الاعزاء فى كل مكان, موعدنا اليوم مع مراجعة سريعة لأفضل أنواع أجهزة الاستقبال في السوق المصري لعام 2020 بناءا على المبيعات الخاصة بالأجهزة وأيضا اراء العملاء فى أجهزة الرسيفر.

ماهو افضل رسيفر 2020؟

سنتعرف من خلال هذا التقرير على افضل رسيفر في السوق المصري مع شرح أهم مميزاتة وأهم أنواع السيرفرات الموجودة على تلك الأجهزة.

والتي من خلالها تستطيع تحديد جهاز الاستقبال المناسب لك, ونقوم بتحديث هذا الموضوع باستمرار ليكون مرجعا زوار موقعنا الاعزاء للرجوع اليه فى اى وقت فى حالة احتياجك لمعرفة جهاز الرسيفر المناسب لك.

افضل رسيفر

افضل رسيفر

منتجات رسيفر نوفا افضل رسيفر

اذا كنت تمتلك جهاز من منتجات نوفا فأنت لديك سيرفر نوفا العملاق والذي يحمل شعار ” نوفا أنت في القمة “.

يحمل رسيفر نوفا افضل رسيفر حاليا اقوي سيرفر ايبي في مصر سيرفر المتعه والتشويق الذي يحتوي على منصة مشاهدة كاملة من مكتبة افلام ومكتبة مسلسلات وقنوات العالم كلها بين يديك ترفيهية ورياضية بافضل اداء وكأنك مشترك.

لديك ايضاً إمكانية الاشتراك في احد افضل واقوى سيرفرات الشيرنج الجي شير بلس او الناشير لفتح جميع الباقات العملاقة منها باقات رياضية وأخرى ترفيهية على جميع الاقمار بجانب امكانية اضافة سيرفر سيسكام مدفوع.

ليس كل هذا فحسب فلديك أفضل خدمة صوتية بسيرفر مستر اوديو لمدة 4 أعوام بثلاث مصادر مختلفة لتستمتع بخدمة بن اوديو لسماع كل المباريات بتعليق عربي علي القنوات الأجنبية.

ليس هذا فقط فلديك خدمات كثيرة مثل خدمة نوفا تيوب لمشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية ع قائمة القنوات من الخارج ولديك خاصية مشاركة الهاتف بالرسيفر لتشاهد جميع محتوى هاتفك على شاشة التلفاز باستخدام خصائص دلنا و ايزي كاست.

ولديك ايضا مميزات اخرى كثيرة كالترجمة والتايم شيفت الداخلي والخارجي باستخدام فلاشة ولديك القدرة على تشغيل الافلام والصور والمقاطع الصوتية والمرئية من خلال USB Flash مع امكانية اضافة ملفات قنوات دون العناء في البرمجة والترتيب.

ليس كل هذا فقط بل هناك العديد من المميزات الاخري والإضافات الجديدة القادمة بإذن الله والتي ابتكرها فريق الدعم مع الشركة المصنعة ليقدمها للمستخدمين في كل انواع اجهزة الرسيفر الخاصة بهم.

 

منتجات نكست ( next is now )

اما اذا كنت تمتلك جهاز من اجهزة نكست فانت شبيه بنسبة كبيرة جداً ممن يمتلكون أجهزة نوفا افضل رسيفر بالاضافة الى سيرفر اخر احتياطي باسم نكست مع زيادة في عتاد الهاردوير سواء 8800 برام 2 وفلاش 16 او الكومبو 8900 حجم كبير معالج أعلى ومدمج بلان داخلى وبه بث ارضي.

ويحتوي ايضا علي سيرفر نوفا لمدة سنة وتقدر تضيف عليه سيرفرات الشيرنج التي ذكرناها في أجهزة نوفا وبه نفس مميزات اجهزة نوفا عدا النوفا تيوب تشتهر اجهزة النكست ب ( التالي هو الان ) وذلك بسبب أن القائمين على الدعم يحاولون دائما تقديم أفضل مستوى من الرفاهية للمستخدمين المنتج له جروب دعم فني قوي.

ودائما يقدم كل ماهو جديد بشكل مستمر للمستخدمين.

 

منتجات سيناتور ( أقوي دعم في مصر )

فهنا يأتي دور قوة الدعم وزيادة عدد السيرفرات وأجهزة سيناتور تقدم لك مدد كبيرة للسيرفرات فمثلا خدمة IPTV تحتوي أغلب الأجهزة على مدة سنتين سيرفرين سيرفر الفا وسيرفر اخر احتياطي باسم سيناتور هذه السيرفرات تقدم لك محتوي كبير جدا من الافلام الحديثة والمسلسلات المحدثة باستمرار من فريق دعم قوي جدا.

وكذلك الأمر في الشيرنج تقدم لك هذه المنتجات سيرفر الفا برو لمدة سنة سيرفر قوي جداً فاتح جميع الباقات بثبات تام.

وتتميز ايضا اجهزة سيناتور بالثبات التام في خدمة الاي بي مع اضافة بعض المميزات كاسات ايبي والخصائص الأخرى الموجودة في اغلب اجهزة الصن بلص الخدمة الصوتية وخصائص مشاركة الهاتف والترجمة مع اضافة ريموت البلوتوث في احد المنتجات والبث الأرضي في منتج آخر والواي فاي الداخلي.

تشتهر منتجات سيناتور بجملة ( أجهزة سيناتور في حتة تانية ) وذلك لاجتهاد فريق الدعم الفني لتقديم أفضل خدمة دعم للعملاء من فريق دعم محترم ولهذا فهي من قائمة افضل رسيفر.

اقرأ أيضاً: مراجعة رسيفر ستارنت 9000

 

منتجات هايبر

هنا يأتي دور منتجات الفريق الذي يعمل في صمت منتجات هايبر العملاقة فعلا هذه المنتجات تستحق الاشادة منا جميعا فهذه المنتجات تتميز بكل ماذكرناه سابقاً تحتوي هذه المنتجات على جميع المميزات والاضافات التي ذكرناها ولكن بأسماء سيرفرات مختلفة.

فكل من يمتلك جهاز هايبر فهو يمتلك جوهرة حقيقية, لديك خدمة ايبي من اقوي 10 خدمات ليبي في مصر ولديك ايضا شيرنج قوي جدا جدا باسم هايبر كام يشرف على هذه المنتجات فريق دعم قوي جدا جدا ويوجد صفحة دعم وجروب دعم أيضا لهذه المنتجات المحترمة حقا ولهذا تم تصنيفها ضمن قائمة افضل رسيفر.

 

منتجات الجوكر المحترمة

تلك المنتجات الأخرى تقدم لك كل ما سبق من سيرفرات واضافات ودعم حقيقي مع التميز الحقيقي وأهم ما يميز منتجات الجوكر هي ميزة يحتاجها أي مستخدم وهي ميزة السعر المعقول منتجات جوكر.

دائماً تحقق لك معادلة جميلة جدا ولذيذة جدا وهي تقديم مميزات واضافات كتير بسعر قليل على قد الايد فإذا كنت ممن يمتلكون احد منتجات شركه جوكر المحترمة فأنت محظوظ حقاً لأنك تمتلك جهاز من ارقى الاجهزة واللي بتتميز بكل المميزات والاضافات.

فلديك سيرفر اورانج لمدة 15 شهر لو كنت تمتلك جهاز جوكر داكي ولديك سيرفر الناشر وامكانية اضافة الجي شير بلس مع سوفت وير قوي جدا في الثبات في الشيرنج يعتبر اقوى سوفت وير لثبات الشيرنج في وقتنا.

هذا أما اذا كنت تمتلك جهاز جوكر بووم البث الأرضي فأنت محظوظ ايضا لانك بكل بساطة تمتلك جهاز قوي جدا في أداء السيرفرات ايبي سريع جدا ولديك سيرفر فونكس شيرنج خاص باجهزة مصنع فانيلا فاتح جميع الباقات العملاقة بسرعة فائقة جدا جهاز خفيف جدا سلس جدا جدا.

وطبعا لا ننسى مجهودات فريق الدعم الفني الراقي فهناك صفحة وجروب للدعم الفني تهتم بكل جديد عن المنتجات سواء سوفتات او ملفات قنوات او اضافة اي خبر جديد يخص المنتجات ولهذا فنحن نضعة ضمن افضل رسيفر.

 

موضوع يهمك: مراجعة رسيفر هامر 9900 جولد

 

منتجات ستار نت وكيو بوكس افضل رسيفر

هذه المنتجات هي الأخرى افضل رسيفر في السوق المصر لانها تحتوي على جميع ما سبق مع اضافة ميزة مهمة جدا وهي تعدد السيرفرات فبعض اجهزة ستار نت تحتوي علي 5 سيرفرات ايبي وكذلك اجهزة الكيوبوكس ايضا تحتوي علي سبع سيرفرات ايبي هذه المنتجات أيضا تهتم جدا جدا بالمستخدم المصري البسيط.

فدائما وابدا هنلاقي ان فريق الدعم يبحث دائماً عن تقديم المميزات المجانية للمستخدمين والاضافات رخيصة الثمن ولدينا نموذج مشرف وهو سيرفر مستر اوديو اللي قدموه للجميع بالمجان.

وايضا سيرفر جي شير بلس اللي بيقدملك جميع الباقات اللي بتفتحها اجهزة الجي اكس بسيرفر فوريفر واجهزة المعالج هاي سيليكون بسيرفر اوركا.

هذه الاجهزة باهظة الثمن تقدر تكتفي برسيفر رخيص من اجهزة ستار نت وكيوبوكس اللي بتحتوي سيرفراتها علي كل الباقات اللي في الاجهزة الغالية بفضل ربنا ثم فرق الدعم امثال فريق دعم ستار نت وكيوبوكس وبعض المنتجات الاخري ولهذا تم تصنيفة ضمن قائمة افضل رسيفر.

 

منتجات أجهزة البث الأرضي الفانيلا

زي كينج ستار 888h1 واجهزة جوكر بوم واجهزة الجوست, هذه الاجهزة تتميز بقوة وسرعة الأداء وتتمتع ايضا بالسلاسة فمن لديه جهاز فانيلا الجديد معالج 2507 فهو حقا مميز جدا لان مثقياس افضل رسيفر لة عدة عوامل, لأنك تتمتع بسيرفر فونيكس العملاق السريع جدا في قنوات الشيرنج

واذا قمت بالاشتراك في سيرفر عالاكستريم ستري سرعة أداء فائقة جدا في خدمة الاي بي الاجهزة مدعومة بقوة من مصادرها.

 

المنتجات الأخرى اوركس واي كيو واكشن اكس وكنج ستار

هذه المنتجات الأخرى تحتوي علي كل ما سبق بدعم جديد باشكال جديدة بسيرفرات قوية جدا باسماء مختلفة فهذه المنتجات تضاهي كل المنتجات السابقة ولا تنقص أي شيء مما سبق الاختلاف فقط في الاسماء مع اختلاف فرق الدعم الفني.

وتتميز هذه المنتجات بتقديم اقوي أداء السيرفرات مع اضافات كتير زي مدد السيرفرات واضافات الواي فاي وريموت البلوتوث بجانب جميع الاضافات السابقة.

وختاما كان هذا موضوعنا اليوم حول افضل أنواع أجهزة الرسيفر فى السوق المصري باخر تحديث 2020, وإذا لديك أي اقتراح أو استفسار لا تتردد فى ترك تعليق لنا أسفل هذا الموضوع.

اقرأ أيضاً: مراجعة رسيفر ستارنت جولدن 2050 الجديد Starnet Golden 2050

كما يشرفنا اشتراككم في قناة حنين سوفت علي اليوتيوب وأيضا صفحة حنين سوفتصفحة حنين سوفت علي الفيس بوك.

error: Content is protected !!