تحميل برنامج كنج روت KingoRoot أحدث اصدار للكمبيوتر تنزيل مباشر 2020

تحميل برنامج كنج روت KingoRoot، هو برنامج مجاني لأجهزة الكمبيوتر مع أنظمة التشغيل Windows 32 bit و 64 بت. فهو يسمح للمستخدمين باستئصال هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Android ، بغض النظر عن الإصدار الحالي. سوف التأصيل جهازك تسمح لك الوصول إلى superuser والتخلص من bloatware.

برنامج كنج روت KingoRoot

إذا كان لديك جهاز لوحي أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android، فقد لاحظت أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يتم تثبيتها تلقائيًا عند شراء الجهاز. في معظم الحالات، لا يمكنك إلغاء تثبيت هذه، حتى إذا كنت لا تستخدمها، وأنها مجرد أخذ مساحة. وتسمى هذه البرامج bloatware ، وأنها يمكن أن تكون مصدر إزعاج للمستخدمين.

السبب في عدم إمكانية التخلص من هذه التطبيقات هو أنك لا تملك امتيازات إدارية ، كما تفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على عكس جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، فإن الشركة المصنعة لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي هي بطبيعتها المشرف. إذا كنت ترغب في تغيير ذلك ، ثم كنت ترغب في استئصال جهازك.

بمجرد تثبيت برنامج وصول جذر مجاني مثل KingoRoot ، يكون هاتفك لك للتحكم فيه. يمكنك تنظيف هذا bloatware والاستفادة من الوصول إلى المستخدم الخارق. في حين أن هذه الأداة هي واحدة من أسهل البرامج الجذور المتاحة، من المهم أن تأخذ الحذر والقيام بأبحاث كبيرة قبل المضي قدما في تأصيل جهاز الروبوت الخاص بك.

إن تأصيل جهازك يمنحك قدرات جديدة ووصول غير محدود تقريبًا إلى أداء جهازك. من خلال إزالة bloatware وتخصيص إمكانية الاستخدام الخاصة بك ، فسوف تعمل أيضًا على إطالة عمر بطارية جهازك.

تحميل برنامج كنج روت KingoRoot

تحميل برنامج كنج روت KingoRoot

شروحات برنامج كنج روت KingoRoot

التأصيل هو عملية السماح لمستخدمي أجهزة الروبوت التحكم بامتياز على الأنظمة الفرعية، والمعروف باسم “الوصول إلى الجذر”. وغالبا ً ما يتم تنفيذ ذلك بهدف التغلب على قيود محددة وضعتها شركات الاتصالات والشركات المصنعة للأجهزة.

على أجهزة Android ، يسمح لك التأصيل بتغيير أو استبدال تطبيقات النظام والإعدادات الموجودة التي تتطلب أذونات على مستوى المسؤول. يمكنك أيضاً تنفيذ عمليات أخرى التي عادةً ما تكون غير قابلة للوصول إلى المستخدمين.

إذا قمت باستئصال جهازك، ستتمكن أيضًا من تسهيل الإزالة الشاملة لنظام التشغيل واستبداله. عادة ما تحل محل ما هو موجود مع الإصدار الحالي من نظام التشغيل.

في كثير من الأحيان يتساءل الناس عما إذا كان التأصيل هو نفس الشيء مثل الهروب من السجن ، ومع ذلك ، فإن هذه المفاهيم مختلفة. المستخدمين الهروب من السجن لتجاوز حظر ابل للمستخدم النهائي. ويشمل ذلك تعديل أنظمة التشغيل، وتثبيت التطبيقات غير المعتمدة، ومنح امتيازات على مستوى الإدارة.

التأصيل، من ناحية أخرى، يركز على الجانب الثالث من الهروب من السجن، والنظر في معظم البائعين مثل سوني، HTC، جوجل، و أسوس تسمح بالفعل القدرة على فتح الأجهزة واستبدال نظام التشغيل. أيضا، يمكنك تحميل التطبيقات الجانبية على الروبوت دون بالضرورة وجود جهاز الجذور.

أذونات برنامج كنج روت KingoRoot

ميزة استخدام KingoRoot هو أنه سيكون لديك سيطرة كاملة على شكل ومظهر جهازك. كمستخدم خارق ، سيكون لديك حق الوصول إلى ملفات النظام وجميع جوانب نظام التشغيل. مع جهاز متجذر ، فإن القيد الوحيد الذي ستواجهه هو مستوى تجربة الترميز الخاصة بك.

مع KingoRoot يمكنك تغيير بصريا نظرة كاملة من جهازك. يسمح التأصيل بدعم السمات ، مما يعني أنه يمكنك تخصيص كل شيء بدءًا من رمز البطارية إلى حركة التمهيد. سيكون لديك أيضًا التحكم الكامل في النواة ، مما يسمح بتردد التشغيل ومراقبة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

يمنحك استخدام KingoRoot التحكم الكامل في التطبيقات بما في ذلك القدرة على النسخ الاحتياطي أو تحرير الدفعة أو استعادة التطبيقات. يمكنك أيضا إزالة bloatware التي سوف تأتي مثبتة مسبقا على العديد من الهواتف الذكية.

سيكون لديك القدرة على تثبيت برامج ثابتة أو برامج مخصصة إضافية تتضمن مستوى أعلى من التحكم في جهازك المتجذر.

إن تأصيل جهاز Android الخاص بك يأتي مع بعض المخاطر الكامنة. يجب أن يكون لديك المهارات التقنية اللازمة، لأن الإهمال قد يؤدي بك إلى حذف الملفات عن طريق الخطأ أو الطوب جهازك.

في بعض الحالات، قد يكون تأصيل هاتفك انقطاعًا عن EULA، مما يعني أن ضمان الشركة المصنعة سيكون باطلًا. أجهزة أخرى لدعم التأصيل ، لذلك من المهم أن تقوم ببحثك حول حقوق المستخدم قبل استخدام KingoRoot.

وقد أفاد بعض المستخدمين أن KingoRoot قد ركبت ادواري غير مرغوب فيها أو البرامج الضارة. عند تثبيت البرنامج، قم بذلك بعناية. إلغاء تحديد المربعات التي تطلب منك تثبيت “البرامج الموصى بها”.

في حين أن KingRoot يعمل مع مجموعة متنوعة من أجهزة Android ، إلا أنه لا يعمل دائمًا. على الرغم من جهدك ، لا يمكن لهذا البرنامج أن يمنحك دائمًا حق الوصول الجذري إلى جهازك. هذا لا يعني دائما أن البرنامج مكسورة. هناك سببان شائعان لماذا فشل KingoRoot.

هناك سببان فشل KingoRoot. المشكلة الأولى والأكثر شيوعًا هي أنك قمت بتثبيت KingoRoot على نظام تشغيل لا يدعم البرنامج. تأكد من دعم جهازك لضمان نجاح التأصيل. البرنامج النصي العالمي يجعلها متوافقة مع معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ولكن ليس كل شيء.

السبب الثاني الذي يفشل هو أن محمل الإقلاع على جهاز الروبوت الخاص بك مؤمن. وهذا يعني أن KingoRoot لن يعمل حتى إذا كان الإصدار الخاص بك معتمداً. يتطلب إلغاء قفل محمل الإقلاع جهاز كمبيوتر ويمكن أن يسبب تلفًا خطيرًا لجهازك إذا لم تكن حذرًا. إذا كانت لديك هذه المشكلة، فمن الأفضل تجنب عملية تأصيل هاتفك أو جهازك اللوحي.

استخدام برنامج كنج روت KingoRoot

KingoRoot متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام ويمكن أن يعمل مع مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. بمجرد تثبيته ، فإن عملية تأصيل هاتفك سهلة. يمكنك تحسين أداء جهازك، بل وإطالة عمر البطارية. ومع ذلك ، يمكن أن تكون عملية تأصيل هاتفك محفوفة بالمخاطر ، لذلك من المهم أن تكون على علم بما تحصل عليه قبل تثبيت هذا البرنامج.

أحدث إصدار يدعم الأجهزة الجديدة وكذلك إصدارات جديدة من أجهزة الكمبيوتر ويندوز. إذا كنت ترغب في النظر في بدائل، قد تحتاج إلى التحقق من سوبر الجذر لالروبوت، أو KingRoot. كن حذراً مع جذر بنقرة واحدة شائعة الاستخدام ، لأنه ليس الخيار الأكثر أمانًا ويتطلب معرفة تقنية أكثر لاستخدامه.

تحميل برنامج كنج روت KingoRoot

اسم البرنامج: KingoRoot for Windows.

توافق البرنامج: جميع أنظمة الويندوز.

ترخيص البرنامج: مجاني من المصدر.

تحميل البرنامج: KingoRoot

اقرأ ايضا: تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار.

error: Content is protected !!