تعرف علي خدمة Google Meet اجتماعات جوجل المجانية وأهم مميزاتها 2020

في الوقت الحاضر، يمكن لأي شخص لديه حساب Google استخدام خدمة مكالمات فيديو عبر خدمة جوجل Google Meet وعمل الاجتماعات ومكالمات الفيديو مجانًا تمامًا.

هذه مساهمة من Google لتعزيز التواصل مع المستخدمين، ولكن مع التطبيقات الأخرى في مجالهم. يبدو اتجاه المنافسة في البرامج والخدمات واضحًا.

جوجل Google Meet

Google Meet

هل خدمة Google Meet الجديدة أفضل من تطبيق Zoom ؟

تم تقديم Google Meet في الأصل كخدمة مكالمات فيديو، حيث يشترك الأفراد والمؤسسات مرة واحدة في الشهر ، لكن Google أعلنت الشهر الماضي أنه أثناء انتشار فيروس Coruna ، ستكون الخدمة مجانية لجميع المستخدمين والأفراد والمؤسسات.

يُتوقع أن يكون تطبيق Google Meet هو البديل النهائي لتطبيق Hangouts لأن Google أشارت إلى أن تطبيق Meet يتمتع بالعديد من المزايا على تطبيق Hangouts ، مثل: جودة الفيديو والصوت الممتازة ، ويتم تقليل النطاق الترددي بنسبة 30٪ بسبب استخدام التطبيق يستخدم تطبيق YouTube أيضًا برنامج ترميز VP9.

إحدى الوظائف الرئيسية التي تختبرها Google حاليًا لموظفيها هي وظيفة إلغاء ضجيج الخلفية ، لأن Google تريد تطبيق هذه الميزة من خلال خادمها السحابي بدلاً من جهاز محلي ، مما يعني أنه يمكن تطبيقها على أي جهاز ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحاسوب.

اقرأ ايضا: مراجعة مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Galaxy S20 الجديد

مميزات خدمة Google Meet

طورت Google أيضًا ميزات مختارة بعناية ليتم تضمينها في تطبيق “Google Meet” لجعلها أفضل من تطبيق Zoom المستخدم مؤخرًا ، وأبرز هذه الميزات هي:

تعمل Google بجد لتوفير ميزة تسمح لأي متحدث بتجنب وجود صور أو عناصر شخصية في الخلفية عند مشاركة الشاشة ، كما توفر ميزة تسمح للمشاركين بمشاركة علامة تبويب المتصفح.

ما يقوله Google: هذه هي أفضل طريقة لمشاركة فيديو عالي الجودة مع محتوى صوتي في اجتماع ، ومشاركة العلامات متاحة فقط في متصفح Google Chrome.

بالإضافة إلى القدرة على استخدام الذكاء الاصطناعي في تطبيقات اجتماع المشاركين ، من الممكن أيضًا زيادة سطوع وجه المشارك تلقائيًا في غرفة مظلمة أو الجلوس خلف مصدر ضوء ساطع (مثل نافذة مفتوحة) ، بالإضافة إلى عوامل أخرى شائعة الميزات ، مثل: طمس الخلفية أو إضافة خلفية مخصصة.

موضوع يهمك: تحميل متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox احدث اصدار

الوسوم:
error: Content is protected !!