تردد قناة سما دبي الجديد علي نايل سات SAMA DUBAI HD frequency 2020

تردد قناة سما دبي الجديد على نايل سات، أهلا ومرحبا بكم أعضاء وزوار موقع حنين سوفت الاعزاء من كل مكان، سنتعرف اليوم على تردد قناة من أفضل القنوات العربية على القمر الصناعي المصري نايل سات.

قناة سما دبي الإماراتية، والتي تحظى بشعبية كبيرة جدا ونسبة مشاهدة مرتفعة نظرا الي المحتوي الاعلامي المميز الخاص بها.

حيث يتم بث اشارة قناة SAMA DUBAI علي القمر الصناعي نايل سات فى الموقع المداري 7 درجات فى اتجاة الغرب، وتتميز القناة بقوة الاشارة الخاصة بها حيث يمكن استقبال اشارتها بكل سهولة على جميع أنواع أطباق الاستقبال.

ومن خلال هذا الموضوع سنكتشف معا التردد الصحيح اشارة تردد قناة سما دبي علي النايل سات مع شرح كيفية اضافة قناة سما دبي على رسيفر hd او رسيفر SD بشكل صحيح وبدون أخطاء.

تردد قناة سما دبي

يتم بث اشارة تردد قناة SAMA DUBAI frequency علي نايل سات من خلال البيانات التالية.

  • تردد القناة: 12322
  • معدل الترميز: 30000
  • الاستقطاب: عامودي V
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾
  • اسم القناة على الرسيفر: SAMA DUBAI HD.

وللعلم فإن تردد القناة قوي جدا ويمكن استقباله في الوطن العربي بأطباق صغيرة الحجم تبدأ من 70 سم ولكن يجب ان يكون طبق الاستقبال مضبوط جيدا.

وبعد ان تعرفنا علي تردد القناة الصحيح، سنتعرف من خلال الفقرة التالية على طريقة استقبالها بكل سهولة على جهاز الرسيفر، واذا لديك أي استفسار لا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل هذا الموضوع.

 

اقرأ أيضا: تردد قناة القريبن علي نايل سات

 

كيفية اضافة تردد قناة سما دبي على رسيفر hd

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة من نفس الموضوع على التردد الجديد والصحيح لقناة SAMA DUBAI HD، سنتعرف من خلال هذه الفقرة على الطريقة الصحيحة لتنزيل التردد على الرسيفر ومشاهدة برامج قناة سما دبي المتنوعة.

الشرح كامل بالفيديو لافضل اسلوب للحصول على اشارة القناة علي جهاز الرسيفر الخاص بك.

واذا لديك أي استفسار اكتب لنا تعليقا، كما يشرفنا اشتراككم في قناة حنين سوفت علي اليوتيوب لمتابعة كل جديد وحصري في عالم الستلايت وترددات القنوات الجديدة.

موضوع يهمك: تردد قناة كربلاء hd علي القمر الصناعي نايل سات

الوسوم:

التعليقات مغلقة.