يكثر في السوق مكون من 6 حروف

تريد ان تعرف ما هى كلمة السر يكثر في السوق مكون من 6 حروف انت الان فى الموقع المتميز فى تقديم كل الحلول والكثير من الفوازير اجابات علمية تساعدك على زيادة معلوماتك, بدون الدخول فى الكثير من التفاصيل التى ليس لنا اى علاقة بها فان حل كلمة السر يكثر في السوق مكون من 6 حروف هى مفاصلة, الفصال الكثير من الناس يعرفونه وبالاخص المصريين لانهم اصحاب تلك الكلمة.

يكثر-في-السوق-مكون-من-6-حروف

يكثر-في-السوق-مكون-من-6-حروف

معني كلمة مفاصلة ما هو؟

المفاصلة هى الكلام على سعر المنتج بين البائع والشاري بمعني ان هناك منتج على سبيل المثال وليكن تيشرت 100 جنية فانت تريد ان تشتري هذا التيشرت فقط 80 جنيه فتتحدث مع البائع وتريد ان تشتريه بهذا السعر ولكن البائع يقول لك لا هذا ليس سعره انا كده هخسر فيه.

ويحدث كلام بينك انت والبائع صاحب المنتج هذا الكلام يسمي بالفصال او المفاصلة.

بعض الفوازير على الموقع

موقعنا يقدم الكثير من النكت الجميلة والفوازير الرائعة اذا كنت تريد ان تعرف ما هو اسم الحيوان المكون من 8 حروف تجد الحل على موقعنا بالتفاصيل مع ايضا كافة المعلومات الشيقة عن هذا الحيوان الافريقي الذى لن تصدق ما يفعله هذا الحيوان, يوجد ايضا فوازير جميلة عن الاشكال الهندسية الجميلة مثلا شكل هندسي مكون من 5 حروف كل ما تريده ان تتعرغ عليه تجده على موقعنا.

لدينا ايضا على موقعنا بعض من الصور الجميلة عن الاشخاص مقلا لدينا صور اسم محمد الجميلة على اسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كما يوجد اسم سارة المزخرف الجميل تستطيع ان تجعل تلك الصور الصورة الشخصية على البروفايل الخاص بك.

 

التعليقات مغلقة.