ماهي اطول كلمة في القران الكريم – تم الحل

بحث كثيرا ولم تجد ماهي اطول كلمة في القران الكريم انت الان فى موقع ابو صلاح الموقع الذى يضم الكثير من الفوازير التى تريدها من على موقعنا, الكثير من الزوار ارسلوا لنا لمعرفة ماهي اطول كلمة في القران الكريم لذلك فاننا قررنا باذن الله تعالي تقديم اليكم الحل الاكيد لتلك اللغز.

اطول كلمة فى القران الكريم هى فاسقيناكموه هذه الكلمة جاءت فى سورة الحجر الاية رقم 22 تعرفت الان بدون دخول فى روابط اخري على اطول كلمة فى القران الكريم.

ماهي-اطول-كلمة-في-القران-الكريم

ماهي-اطول-كلمة-في-القران-الكريم

عدد حروف اطول كلمة فى القران الكريم

بعد ان تعرفت على اطول كلمة فى القرأن الكريم حان الان لمعرفة عدد حروف تلك الكلمة كلمة فاسقيناكموه مكونة من احدي عشر حرف, جاءت الكلمة فى هذه الاية الكريمة :-

بسم الله الرحمن الرحيم

وَأَرْسَلْنَا الرِّيَاحَ لَوَاقِحَ فَأَنْزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَسْقَيْنَاكُمُوهُ وَمَا أَنْتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ

صدق الله العظيم

اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم انتظروا لدينا الكثير من الفوازير مثل صحيفة عربية مشهورة تصدر في لندن من 5 حروف تستطيع التعرف على تلك الاجابة من على موقعنا المتميز.

اما اذا كنت من محي كرة القدم فاتحداك ان تعرف لاعب فرنسي من اصل جزائري اجابة تلك الفازورة تجدها ايضا على موقعنا موقع ابو صلاح المتميز.

لدينا على موقعنا الكثير من الفوازير وكلمة السر المميزة التى تجدها على موقعنا فقد اعرف اكثر عن المعلومات الدينية من على موقعنا لاننا دائما ما نقدم الكثير من الفوازير الدينية والفوازير الرياضية والعلمية والجغرافية كل ما تريد ان تتعرف عليه تجده على موقعنا فقد موقع ابو صلاح الرائع.

موضوع اليوم كان عن القران الكريم اتمني ان يكون الموضوع اعجبكم ولاتنسي مشاركة هذا الموضوع على صفحتك على الفيس بوك وتويتر حتى تعم الفائدة على الجميع

 

التعليقات مغلقة.