كلمة السر هي ماركة سيارات مكونة من 9 تسع حروف

ماركة سيارات مكونة من 9 حروف

الان سوف نتحدث عن موضوع جديد على موقعنا وهو ماركة سيارة مكونة من 9 تسع حروف تريد ان تعرف اجابة هذا السؤال عليكم بقراءة هذا الموضوع الى النهاية حيث يوجد الكثير من المعلومات عن تلك الماركة المكونة من 9 حروف والتى مقرها التنفيذي فى طوكيو فى اليابان.

ماركة-سيارة-مكونة-من-9-حروف

ماركة-سيارة-مكونة-من-9-حروف

اسم هذه الماركة هي متسوبيشي والتى تعني الثلاث ماسات حيث ان

  • معنى “mitsu” ثلاثة
  • معنى “bishi” “ماس.

اول انتاج للسيارات اللانسر الاصدار الجديد كان فى عام 2007 وحتى الان استمرت الشركة اليابانية العملاقة فى انتاج الكثير من السيارات اللانسر بمواصفات مختلفة تواكب العالم وهى ماركة سيارة المكونة كم تسع حروف اتمني ان تكون الاجابة مفيدة لكم والان سوف نتحدث عن مميزات تلك السيارة الرائعة.

مميزات السيارات متسوبيشزي 

سعة خزان السيارة ما يقارب من 13 جالون اى حوال 59 لتر الاصدار عام 2015 كان لانسر شارك 1600 سي سي يوجد بها تكييف.

مميزات تلك السيارات انها عالية على سطح الارض وهذا شئ مهم جدا اذا كانت البلد التى تسكن بها ذات ارضية سيئة لذلك يرغب بتلك السيارات الكثير من الناس كما ان السارة لا تفقد قيمتها بسهولة وكل قطع غيار السيارة متوفرة وباسعار جيدة جدا.

يوجد بالسيارة 5 ناقل للحركة بها جنوط يساعد على علو السيارة ويعطي شكل جميل للسيارة.

عوامل الان والسلامة بالسيارة

يتوفر بالسيارة ABS وهو مانع الانزلاق كما يوجد الوسادة الهوائية التى تحمي من الصدمات المفاجئة, غرامل السيارة مرنة جدا وحساسة وهذا يساعد كثير عند حدوثاى توقف ارادي فجأة.

وسائل الترفيه بالسيارة

يتوفر بالسيارة مكيف هوائى مميزجدا, كما يوجد راديو حديث جدا متصل بالقمر الصناعي.

تستطع ايضا التحكم بكل الشبابيك والابواب بالسيارة من خلال لوحة تحكم السائق بشكل سهل جدا وسلس, يوجد عداد للمسافات والتحكم فى الكرسيين الاماميين لتحريك المقعد فى اى وقت تريد عن طريق الضغط على الجزء المخصص لذلك اسفل السيارة.

خصائص السيارة

  1. اقصي سرعة للسيارة اللانسر هى 200 كيلو متر.
  2. لا يوجد بها تربو مقود السيارة سلس جدا لكنه يحتاج الى محترف قيادة بسبب سرعة الطارة المتخصصة للقيادة.

اتمني ان اكون قد وفقت فى تقديم المعلومات المفيدة لكم ومعرفة ما هى ماركة السيارة المكونة من 9 حروف وان تكون مميزات تلك السيارة قد افادتكم اذا عجبك الموضوع فلا تبخل علينا فى عمل مشاركة للموضوع من اسفل الموضوع تمتعوا معنا ايضا بالكثير من المواضيع الجميلة والرائعة من على موقعنا حيث يوجد الكثير من افضل المواضيع الجميلة فى الكثير من الاقسام حيث يوجد قسم خاص بالشركات وقسم ترفيهي وقسم خاص بالسيدات.

سوف نقدم اليكم الكثير من الفوازير عن السيارات وافضل كلمات السر واتمني ان تكون مناسبة اليكم فقد تابعونا على الموقع لتتعرفوا على الكثير من الالفوازير الجميلة والنكت وعلى الكثير من المعلومات المفيدة اليكم.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.