لاعب كرة قدم كولومبي وصلة من 6 حروف

تريد معرفة اسم لاعب كرة قدم كولومبي مكون من 6 حروف الان نقدم اليكم الاجابة, لاننا شعب يعشق كرة القدم يبحث الكثير منا عن اللاعبين فيوجد من يبحث عن اسم لاعب من 6 حروف تلك من اكثر كلمات السر التى يبحث عنها الكثير من الناس والاخر يريد معرفة اسم اللاعب الكولومبي المكون من 6 حروف وحتى لا نطيل عليكم فان اسم هذا اللاعب هو راس الحربة فالكاو منا منا لا يعرف فالكاو راس الحربة الذى تنافس عمالقة اوروبا للحصول على توقيعه.

لاعب-كرة-قدم-كولومبي

لاعب-كرة-قدم-كولومبي

الاندية التى لعب لها راداميل فالكاو

لعب فالكاو فى الكثير من الاندية حيث بدا مسيرته الكروية فى نادي ريفربلايت الارجنتيني بعد ذلك لعب فى الدوري البرتغالي فى نادي بورتو تالق فى بورتو بشدة حتى خارب عليه فريق اتليتكو مدريد الاسباني حتى حصل على خدمات اللاعب الكولومبي وهنا بدأ مستوي فالكاو فى الانبهار على الصعيد العالمي اصبح من افضل المهاجمين فى العالم حصل مع نادي اتليتكو مدريد على بطولة الكاس عندما فازوا على نادي ريال مدريد فى النهائي والذى كان يدرب نادي ريال مدريد فى هذا الوقت هو جوزيه مورينيو.

بعد ذلك عرذ على نادي اتليتكوا مدريد الكثير من المال من كبار اوروبا لشراء هذا اللاعب لكن اكبر مبلغ دفع كان من نصيب النادي الفرنسي موناكو حتى قام النادي بشراء اللاعب لكنه لم يلعب كثيرا فى النادي حتى قام نادي مانشستر يونايتد باستعارة اللاعب لمدة موسم لكنه كان موسم سئ للاعب الكولومبي فالكاو.

وفى الاخير قام نادي تشيلسي باسعارة اللاعب مرة اخري والان يلعب للنادي الازرق اللندني نادي تشيلسي.

مركز اللاعب الكولومبي

يلعب فالكاو فى محور الهجوم فهو راس حربة صريح لكنه فى بعض الاحيان يلعب على الاطراف لكن خطورته الكبيرة داخل الصندوق فهو يجيب اللعب بكلتا قدميه كما انه مميزة بشدة فى اللعب بالراس.

عمر اللاعب

فالكاو من مواليد 1986 حيث انه يبلغ من العمر ما يقارب من 30 عاما, يلقب اللاعب بالنمر, وزن اللاعب ما يقارب من 77 جرام والطول متر و77 سم.

تاريخ اللاعب من منتخب كولومبيا

شارك اللاعب النمر فالكاو مع منتخب كولومبيا الفريق الاول فى 63 مباراة احرز من خلالهما على 25 هدف كما انه لعب فى المتخب تحت 20 عاما على 3 مبارايات واحرز هدفين.

اذا كنت تريد من زيادة معرفتك الكروية فانت تريد معرفة لاعب فرنسي من اصل جزائري من هوا اسم اللاعب اذا لم تعرفه عليك بقرائة الموضوع هذا من على موقعنا لاننا نقدم دائما الكثير من الفوازر الكروية من على موقعنا المتميز والرائع حيث لدينا فوازير جميلة جدا نقدمها اليكم.

اذا زكرنا منتخب كولومبيا فكيف لا نزكر شابها الرائع خميس رودريجز لاعب ريال مدريد الحالى والذى دافع عن الوان منتخب بلاده فى كاس العالم النسخة الماضية وكان افضل لاعب شاب فى البطولة كما انه توج بهدف بوشكاش.

جيمس روجريجز واحد من اغلى اللاعبين فى العالم قام بشراءه نادي ريال مدريد بمبلغ يزيد عن 80 مليون يورو مركز اللاعب تحت المهاجمين يتميز بقودة ودقة التصويب من خارج منطقة الجزاء.

اتمني ان يكون الموضوع قد حصل على اعجابكم وانتظرونا فى الكثير من المواضيع المميزة من على الموقع الخاص بنا موقع ابو صلاح نقدم اليكم كل ما يخض الفوازير العلمية الرائعة.

هل هذا اللاعب دولى؟

نعم اللاعب دولى ويلعب برفقة منتحب بلاده وكان من اشهر لاعبه دولته ولعب فى عدة اندية شهيرة

ما هى الاندية التى لعب لها هذا اللاعب؟

لعب هذا اللاعب فى عدة اندية وهى ريفر بلايت وبورتو وأتليتيكو مدريد وموناكو ومانشستر يونايتد وتشيلسي

الوسوم:

التعليقات مغلقة.