كلمة تتكون من 8 حروف ولكنها تجمع كل الحروف

توجد كلمات كثيرة جدا ولكن هناك كلمة تتكون من 8 حروف ولكنها تجمع كل الحروف اتريد ان تعرف ما هى عليك بان تقرا هذا الموضوع لاننا سوف نقدم اليكم حل تلك اللغز, كلمة تتكون من 8 حروف ولكنها تجمع كل الحروف هى كلمة عربية بها جميع الحروف العربية من الاخر تلك الكلمة هى الابجدية 🙂 عرفت الان الكلمة التى يوجد بها كل الحروف العربية.

كلمة تتكون من 8 حروف ولكنها تجمع كل الحروف

الكلمة بعد ان تعرفت عليها سوف تجد ان الحروف الابجدية هلى الكلمة التى تريد ان تتعرف عليها لذلك فان الابجدية هى الاجابة التى تريدها لكن قبل ان نذهب الى مكان اخر سوف تتعرف على موقعنا الكثير من الفوازير الرائعة والجميلة مثل لها رقبة وليس لها راس هذا اللغز تجد اجابته ايضا على موقعنا.

كلمة-تتكون-8-حروف-بها-كل-الحروف

كلمة-تتكون-8-حروف-بها-كل-الحروف

لغز اخر ربما تستطيع ان تتعرف عليها هو ماهو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم الاجابة ايضا على موقعنا يوجد لدينا الكثير والكثير من الفوازير المميزة التى نقدمها اليكم فقد من على موقع ابو صلاح الرائع والمميز.

بمناسبة 8 الحرف والالغاز التى يوجد بها رقم 8 اسم حيوان مكون من 8 حروف الاجابة هنا تعرف على الاجابة من على موقعنا ايضا موضوع رائع جدا وجميل لن تجده مثله على الاطلاق حيث تحدثنا فيه عن كلمة من 8 حروف فقط لكن تلك الكلمة بها كل الحروف وعرفنا الاجابة لكلمة السر اتمني ان يكون موضوع اليوم قد اعجبكم وانتظروا منا الكثير من النكت الجميلة والفوازير المضحكة التى نقدمها اليكم من على موقعنا الرائع والمتميز.

تتكون الحروف الابجدية من 26 حرف كلنا نعرفهم بالتاكيد تبدا بحرف أ وتنتهي بحرف ي اذا كنت لا تعرفهم انصحك بقراءة الموضوع الخاص بهم من على الانترنت لانها لغتك العربية ولابد ان تعرفها جيدا.

 

التعليقات مغلقة.