اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك

تعتبر الغسالات ضرورة عصرية قيمة ، وقد لا تكون ساحرة ولكنها مفيدة بشكل لا يصدق. في الواقع ، لن تلاحظ في الغالب مدى فائدة الغسالة حتى تتوقف فجأة عن العمل

لماذا لا تعمل الغسالة الفوق أوتوماتيك؟

عندما نضع الملابس ونلاحظ ان دورة الغسيل لا تبدأ ، فسنعرف اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك فهذا على الأرجح ، المستشعر الذي يخبر الجهاز بإغلاق الغطاء هو سبب المشكلة بسبب تراكم الكربون أو يحتاج إلى إعادة ضبط. او بسبب آخر للمشكلة هو خلل في مستشعر الوزن للغسالة الأوتوماتيكية .

 

ما الذي يسبب فشل محامل الغسالة؟

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحمل الثقيل المفرط سيضع ضغطًا على محامل الماكينة ، مما قد يؤدي بدوره إلى فشل سابق لأوانه في الأجهزة. ولهذا فأن من  اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك ، في الحالات القصوى ، قد يتم وضع الملابس بين سدادة الباب والأسطوانة الداخلية للجهاز ، مما قد يؤدي إلى تمزق ملابسك أو إتلافها بشكل دائم.

 

كيف أعرف ما إذا كانت محامل الغسالة قد فسدت أم لا؟

إذا كانت الغسالة صاخبة في الدوران ، فقد يكون هذا أحد اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك او أعراض ارتداء أسطوانة الغسالة ، وإذا تحركت أكثر من ملليمتر أو اثنين ، فمن المحتمل أن تكون المحامل تالفة. إذا كانت تصدر أصواتًا غير معتادة أثناء الغسيل أيضًا ، فتأكد من عدم وجود سلك حمالة صدر أو شيء مشابه محاصر في منتصف الطريق في إحدى فتحات الأسطوانة.

 

أي اتجاه تدور الغسالة؟

في اتجاه عقارب الساعة

لذا ، فإن الإجابة النهائية هي أن كل غسالة تعمل تقريبًا في اتجاه عقارب الساعة لأنها أرخص طريقة لتصميم الماكينة ؛ يتطلب تصميمه للدوران في الاتجاه الآخر تصميم وشراء مكونات رئيسية باهظة الثمن لا يستخدمها أي شخص آخر في الصناعة ، بالاضافة الي إرباك المصلحين من المصلحين

اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك

اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك

اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك وتصريفها؟

إذا لم يتم تصريف الغسالة فقد تكون هناك مضخة أو خرطوم مسدود. وايضا من اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك ، انه من الشائع أن تدخل الجوارب الصغيرة أو غيرها من الملابس الصغيرة إلى نظام تصريف المياه وتسد الخرطوم الذي يؤدي إلى المضخة أو المضخة نفسها. … ضع في اعتبارك أن أي ماء في الغسالة سوف يتدفق من الخراطيم عند إزالته.

 

لماذا تتوقف الغسالة قبل اتمام دورة الدوران؟

إذا كان المحرك يعمل ، فمن المحتمل أن تكون الغسالة مزودة ببكرة مضخة مجمدة أو حزام مضخة مكسور. للتحقق من البكرة ، قم بإزالة المضخة من الغسالة وحاول تدوير الاسطوانة  يدويًا. … إذا كان المحرك لا يعمل ، فقد يكون مفتاح الغطاء معيبًا ، فهذه احد اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك ، فإذا كان الأمر كذلك ، فلا يمكن للغسالة الدوران وقد لا تعمل على الإطلاق

 

ما الذي يسبب عدم دوران حلة الغسالة الفوق اتوماتيك؟

أحد الأسباب الشائعة وراء عدم دوران غسالات الفوق اتوماتيك ذات التحميل العلوي هو الحمل غير المتكافئ أو الملابس المشوشة. حيث تميل الملابس أو الأحمال الأكبر إلى الاستقرار على جانب واحد من أسطوانة الغسالة أثناء الدورة. حاول إعادة توزيع الحمولة أو إزالة بعض قطع الملابس وتشغيل دورة التدوير على الغسالة مرة أخرى.

 

لماذا تتوقف الغسالة في منتصف الدورة؟

إذا توقفت الغسالة عن منتصف الدورة ، فقد يكون اسباب عدم دوران حلة الغسالة الفوق الاتوماتيك ان جانب الماء البارد صمام مدخل المياه قد فشل. تحتوي معظم الغسالات على شطف بالماء البارد ، لذا إذا لم يكن بإمكانهم ملء الماء البارد ، فإنهم يجلسون إلى أجل غير مسمى في انتظار دخول الماء البارد. … إذا توقفت الغسالة عن منتصف الدورة فقد يكون المؤقت به خلل

 

كيف يمكنك إصلاح حلة الغسالة التي لا تدور؟

إن حزام التشغيل المكسور هو السبب الأكثر شيوعًا لعدم دوران حلة الغسالة الفوق اتوماتيك. لإصلاح هذه المشكلة ، قم بإدارة الأسطوانة يدويًا. يجب أن يوفر حزام العمل بعض المقاومة ، لذلك إذا تحولت الأسطوانة بسهولة شديدة وبشكل فضفاض ، فمن المحتمل أن يكون الحزام مكسورًا .

 

التعليقات مغلقة.