تردد قناة art حكايات المفتوحة على النايل سات رمضان 2022

اهلا ومرحبا بكم من جديد فى موقعنا حنين سوفت, وموعدنا اليوم مع قناة جديدة علي القمر الصناعي المصري نايل سات فى الموقع المداري 7 غربا وهي قناة ART Hekayat HD حكايات HD, وهي قناة تابعة الى الباقة الترفيهية المتميزة جدا فى الوطن العربي باقة OSN, ويمكنكم التعرف على تلك الباقة بالتفصيل كما سبق وقمنا بعرضها في موضوع “ تردد قنوات OSN على نايل سات “.
ومن خلال موضوعنا اليوم حول قناة الحكايات Hekayat HD سنتعرف معا على التردد الصحيح للقناة وشرح استقبالها على جهاز الرسيفر الخاص بكم بدون فقدان ترتيب القنوات على جهاز الاستقبال.

تردد قناة Hekayat HD الجديدة

من خلال نطاق تغطية القمر المصري النايل سات, في الموقع 7 غربا وضمن اشارة تردد قوي جدا يمكن استقباله على طبق استقبال بحجم 70 سم, سنتعرف على التردد الجديد بقناة حكايات كمان الجديدة والمخصصة لمسلسلات شهر رمضان.

تردد قناة art حكايات hd 2021

  • تردد القناة: 12034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: افقي.
  • اسم القناة على الرسيفر: Hekayat HD

ويتضمن التردد ايضا القنوات التالية:

12034 H 27500 5/6
Iqraa TV
Cima
ART Hekayat Zaman
Al Hekayat 2
Aflam
ART Aflam 2
ART Cinema
Jordan Satellite Channel
Iraqi Medical
Khabar
Almasalah
Jordan Deretna
Iraq Now
El Fadjr TV DZ
Dijla
Hekayat HD
Almamlaka TV
a Konoz Alhayat
Libya Alhakim
DiTVe1

ومن خلال الفقرة التالية سنتعرف على شرح تنزيل القنوات على الرسيفر بدون فقدان ترتيب القنوات.

شرح استقبال التردد الصحيح لقناة Hekayat HD

من خلال شرح الفيديو التالي من قناة حنين سوفت والتي ننصحكم بالاشتراك بها لمتابعة كل جديد وحصري فى عالم ترددات القنوات, ستتمكن من التقاط اقوي اشارة استقبال القنوات حكايات علي نايل سات.

 

وختاما كان هذا تقريرا مفصلا حول Hekayat HD أفضل قناة رمضانية لمشاهدة مسلسلات رمضان الحصرية وبدون فواصل اعلانية, كما تبث القناة بجودة فائقة الوضوح تعمل علي معظم انواع اجهزة الرسيفر فى مصر والعالم العربي.
كما ننصحك بمتابعة تردد قناة القرين الكويتية على نايل سات وغيرة من الترددات الجديدة عبر موقعنا, واذا لديك واذا لديك اي اقتراح او استفسار لا تتردد في ترك تعليق اللي انا أسفل لهذا الموضوع.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.