تردد قناة القرين علي نايل سات بتحديث التردد 2022 مع شرح بحث التردد

تردد قناة القرين, اهلا ومرحبا بكم اعضاء وزوار موقعنا الأعزاء, موعدنا اليوم مع تردد قناة مميزة جدا علي القمر الصناعي نايل سات في الموقع المداري 7 درجات غربا, وهي قناة القرين الكويتية ktv Quran المتميزة جدا في المحتوى الإعلامي الخاص بها والذي يحظي باهتمام مشاهديها في العالم العربي.

قناة القرين الكويتية على نايل سات

قناة القرين، هي قناة تلفزيونية كويتية فضائية ktv Quran تبث ضمن شبكة قنوات تلفزيون الكويت الفضائي التابعة لوزارة الإعلام الكويتية، تم افتتحها في 25 فبراير 2017 تزامناُ مع احتفالات دولة الكويت العربية بعيدها الوطني، وتقوم القناة بعرض الأعمال التلفزيونية والمسرحية والبرامج والأنشطة القديمة في الكويت كإعادة لإحياء التراث الكويتي، اسم القناة مأخوذ من اسم دولة الكويت قديما.

كما تعرض القناة انشطة حكومية ومدرسية بالإضافة لبرامج للأطفال وأخرى دينية، ومسلسلات وسهرات تلفزيونية نادرة، والجانب الرياضي فهي تعرض بعض البرامج والمباريات الكويتية القديمة.

والمميز بالقناة انها تبث بجودة HD عالية الجودة ما يجعل البرامج والمسلسلات القديمة تبث بجودة فريدة, كما تبث القناة مجانا بدون اى تشفير علي نايل سات علي مدار اليوم.

موضوع يهمك: تردد قنوات osn على النايل سات 2020 كاملة مع أسماء القنوات

تردد قناة القرين علي نايل سات

يتم بث التردد الخاص بقناة القرين الكويتية علي القمر المصري نايل سات 7 غرب من خلال تردد قوي جدا يمكن استقباله علي اجهزة الرسيفر بكل سهولة وبجودة HD من خلال بيانات التردد التالية:

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 11055 27500 عامودي
  • تردد القناة: 11055
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب:  عامودي ( V )

كما يتم بث تردد قناة القرين علي نايل سات مجانا وبدون أي تشفير نهائيا, واذا واجهت اي مشكلة في استقبال تردد القناة لا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل هذا الموضوع.

طريقة البحث عن تردد قناة القرين علي الرسيفر

يتم البحث عن تردد القناة بكل سهولة باستخدام شرح الفيديو التالى من قناة يوتيوب التابعة لنا والتى ننصحكم بالاشتراك بها, ومن خلال بحث التردد ستتمكن المحافظة علي ترتيب قنواتك علي الرسيفر.

وختاما كان هذا تعريفا مفصلا عن التردد الجديد لقناة القرين علي القمر نايلسات, كما ننصحك بمتابعة قسم ترددات القنوات في موقعنا حنين سوفت لمعرفة كل جديد في عالم ترددات الاقمار الصناعية وتحديثاتها لحظة بلحظة, واذا اعجبك الموضوع لا تنسي بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لدعمنا في الاستمرار لتقديم كل جديد وحصري في عالم ترددات الاقمار الصناعية والستلايت.

المصدر: تردد قناة القرين ويكيبيديا

الوسوم:

التعليقات مغلقة.