افضل شامبو للشعر المصبوغ من اي هيرب

افضل شامبو لتساقط الشعر من أي هيرب

تعاني الكثير من النساء بعد صبغ شعرهن من مشكلة التقصف وبهتان لون الشعر بعد فترة قصيرة، وللتخلص من هذه المشكلة نرشّح لكِ افضل شامبو للشعر المصبوغ من اي هيرب والذي يساعدك في الاحتفاظ بلون شعرك بعد عمل الصبغة، كما انه يعزز اللون ويقوّي ويغذي فروة الرأس ويحمي شعرك من التساقط والتقصف.

ويوجد انواع عديدة من الشامبوهات على متجر أي هيرب ويتم اختيار النوع المناسب على حسب طبيعة شعرك، وتمتاز كافة منتجات أي هيرب بأنها من ماركات عالمية وجميعها مصنعة بأعلى جودة ومن مواد عضوية مضمونة 100%، ويوجد على موقع أي هيرب العديد من منتجات العناية بالشعر ويمكنكم الحصول على افضل شامبو لتساقط الشعر من أي هيرب بأفضل سعر.

شامبو للشعر المصبوغ من أي هيرب

كما ذكرنا ان أي هيرب يضم مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالشعر من الشامبوهات والكريمات التي تناسب كافة أنواع الشعر، كما يقدم اي هيرب افضل شامبو طبيعي للشعر الجاف والمتصقف ، أما بالنسبة للشعر المصبوغ يجب الانتباه جيدا عند اختيار نوع الشامبو لضمان الحصول على افضل النتائج.

ويعتبر nature’s Gate shampoo واحد من افضل انواع الشامبوهات المستخدمة للشعر المصبوغ، حيث يتميز بالآتي:

  • يعتبر هذا افضل شامبو للشعر المصبوغ من اي هيرب حيث انه حاصل على اعلى التقييمات على موقع اي هيرب، حيث انه نباتي تماما وخالي من مواد السلفيت والكبريتات.
  • يساعدك هذا الشامبو في الاحتفاظ بلون شعرك لمدة أطول وذلك لاحتوائه على حنة طبيعية.
  • يعمل على تغذية بصيلات الشعر وتقويته وذلك لانه مكون من البروتينات ومضدات أكسدة بجانب بعض الفيتامينات، كما يحتوي على زيت جوجوبا والذي يساعد في ترطيب الشعر.

افضل كريم للشعر المصبوغ اي هيرب

لضمان الحفاظ على لون شعرك وتثبيته يمكنكِ أيضا استخدام كريم للشعر المصبوغ من اي هيرب والذي له العديد من المزايا، ويعتبر surya Henna cream conditioner  احد افضل الماركات التي يقدمها اي هيرب، حيث انه يساعد في تثبيت لون صبغة الشعر وإظهار جماله بعد الاستحمام، ويساعد في الترطيب لأطول فترة ممكنة وله العديد من المزايا الأخرى.

ومن اهم فوائد استخدام كريم سريا للشعر المصبوغ:

  1. جميع مكونات هذا الكريم نباتية 100% اي انه خالي من اي مواد كيماوية او كبريتات.
  2. يعمل على إعادة الحيوية لشعرك المصبوغ بعد غسله ويعالج اي مشكلة تقصف او تلف حيث انه معالج بشكل مركز.
  3. به خلاصة النباتات ويحتوي على البروتين ومجموعة كبيرة من خلاصة الاعشاب الطبيعية والتي تساعد في إكساب الشعر النعومة واللمعان والحيوية المطلوبة.

احسن شامبو للشعر المصبوغ اي هيرب

ومن الماركات الأخرى المشهورة التي تقدم افضل شامبو للشعر المصبوغ من اي هيرب ماركة شيكاي والتي تقوم بإنتاج شامبوهات الهدف الأساسي منها هو إظهار لون صبغة الشعر وتعزيزه، والحفاظ على درجة اللون من البهتان لأطول وقت ممكن، ويمتاز بمكوناته النباتية التي تمنح شعرك القوة واللمعان كما ان رائحته رائعة وتدوم على الشعر لأكثر من 24 ساعة.

هل ترغبين في شراء شامبو لشعرك المصبوغ؟

يمكنكِ الحصول على افضل شامبو للشعر المصبوغ من اي هيرب والذي يقدم منتجات عديدة جميعها من ماركات عالمية ومضمونة الجودة والتي تعطي نتائج مبهرة على الشعر خلال وقت قصير

لماذا تختارين منتجات اي هيرب للشعر؟

يعد متجر اي هيرب الامريكي احد اكبر المتاجر الالكترونية في العالم في توزيع وتسويق أفضل منتجات العناية بالشعر والصحة بشكل عام، حيث ان كافة منتجاته طبيعية كما انه يقدم افضل الاسعار التنافسية على كافة الماركات

ما سعر افضل شامبو للشعر المصبوغ من اي هيرب؟

تختلف اسعار شامبوهات أي هيرب للشعر المصبوغ وذلك على حسب نوع وماركة الشامبو، ولكن جميع الاسعار التي يقدمها أي هيرب تكون مناسبة لكافة المتسوقين العرب بجانب انه يقدم عروض خصم فعّالة على مدار العام تصل 50%

التعليقات مغلقة.