منتجات باث اند بودي عمان

منتجات باث اند بودي في سلطنة عمان

يعتبر موقع باث اند بودي أحد افضل مواقع الشراء الخاصة بمنتجات العناية بالجسم والبشرة على مستوى الوطن العربي، ويمكن للنساء من سلطنة عمان الحصول على افضل منتجات باث اند بودي عمان عن طريق الشراء اونلاين باستخدام أكواد الخصم الفعالة التي تمنحكِ خصم يصل لأكثر من 40% على مختلف منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم والعطور كذلك.

لكل النساء والرجال كذلك الذين يبحثون عن منتجات عطور او منتجات عناية بالجسم تكون على قدر عالي من الجودة وذات مفعول قوي فلن تجدوا أفضل من منتجات باث اند بودي في سلطنة عمان حيث ان الموقع يضم آلاف المنتجات التي تخص الترطيب والعناية بالجسم والوجه واليدين وعطور من افخم الأنواع، وكل هذا متاح بأسعار مميزة وخيالية!

منتجات باث اند بودي للجسم

لجميع النساء اللاتي يرغب في الحصول على بشرة ناضرة ورطبة باستمرار عليك استخدام منتجات تكون مضمونة ونرشّح لكِ بعض من افضل منتجات باث اند بودي عمان التي تمنحك إحساس بالحرية والانتعاش والحيوية لفترة طويلة.

ومن افضل منتجات باث اند بودي للجسم المتوفرة للنساء على الموقع:

  • Amber and Argan body butter: يتميز هذا المنتج بأنه يعطي للجسم ترطيب لفترة طويلة تدوم لأكثر من 12 ساعة وعلى الرغم ان قوامه أثقل ويحتاج إلى وقت حتى يتمكن الجسم من امتصاصه إلا أنه مفعوله قوي، وهو خليط من زيت الارجان مع العنبر والذي يعطي رائحة زكية لا تقاوم ويجعل ملمس البشرة ناعم.
  • Island white sand super smooth body lotion: هذا النوع من البودي لوشن من افضل الانواع المتاحة على الموقع وأكثرها طلبا نظرا لترطيبه الفعال الذي يدوم لأكثر من 24 ساعة، وهو عبارة عن خليط من زيوت جوز الهند وزهور الجاردينيا والمونوي، ويساعد في إكساب الجسم رائحة لا تقاوم، كما انه سريع الامتصاص.
  • Sweet pea bath bomb: وهذه عبارة عن كرة استحمام يتم وضعها داخل حوض مياه الاستحمام والتي تبدأ في عمل رغوة بشكل كبير ولها رائحة مميزة وتساعدك في الاستجمام والشعور بالراحة، وهذا النوع مصنع من زبدة الشيا التي تعطي ترطيب وتنعيم للجسم يدوم لمدة يوم كامل.

منتجات باث اند بودي للرجال

يهتم متجر باث اند بودي كذلك بتوفير منتجات خاصة بالرجال لترطيب الجسم ومنحه شعور بالانتعاش وتختلف المنتجات بين منتجات الاستحمام والشاور جل وكريمات الترطيب وغيرها والتي تساعد في العناية بالبشرة والجسم لأطول فترة ممكنة.

ومن افضل منتجات باث اند بودي عمان المتاحة للرجال على الموقع:

  1. غسول Graphite: وهذا الغسول يمكن استخدامه للشعر والجسم وهو مكون من مزيج من المواد الطبيعية مثل البرعموت وبعض الاخشاب الجلدية ويحتوي أيضا على جل الصبار وزبدة الشيا وفيتامين هـ، كما يمتاز بأنه سهل الإزالة ويترك رائحة وأثر رائع على الجسم لوقت طويل.
  2. كريم ocean: هذا النوع من الكريم يستخدم بعد الاستحمام ويمكن وضعه على اجزاء مختلفة من الجسم والتي يكون بها نسبة الجفاف عالية، ويمتاز هذا النوع بأنه يحتوي على مجموعة من المكونات المستخلصة من الطبيعة ومنها زيت جوز الهند وزبدة الشيا وغيرها والتي تمنح الجسم نعومه وترطيب حوالي 24 ساعة وأكثر.
  3. عطر freshwater للرجال: ويعد هذا العطر من افضل وافخم انواع العطور التي يقدمها باث اند بودي للرجال حيث ان رائحة جذابة، وهو عبارة عن مزيج من بعض المواد العطرية مثل البرغموت ومياه الينابيع الجبلية وزهور نادرة والتي تمنح الشخص الثقة بالنفس وتمنح الجسم رائحة زكية تدوم طويلا حيث انه من العطور الثابتة.

ما الذي يميز منتجات باث اند بودي عمان؟

تعد منتجات باث اند بودي من افضل المنتجات على مستوى العالم في العناية بالبشرة والجسم حيث انها منتجات مستخلصة من الطبيعة وتدوم أثرها لفترات طويلة

ما اسعار منتجات باث اند بودي في عمان؟

تختلف اسعار منتجات باث اند بودي عمان على حسب نوع المنتج والكمية ومعظم منتجات باث اند بودي ستجدونها على الموقع متوفرة بأسعار معقولة ومناسبة للجميع هذا بالإضافة إلى الخصومات والتخفيضات المتوفرة على مدار العام

كيف يمكن طلب منتجات باث اند بودي عمان؟

قوموا بتسجيل الدخول على الموقع باستخدام الحساب الشخصي وبعد ذلك يمكنكم البحث عن المنتجات المرغوبة من منتجات عناية او صابون اليد او عطور وإضافتها إلى سلة المشتريات وإذا كان لديك كود خصم يمكنكم استخدامه والاستفادة منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!