منتجات اورديناري في مصر

منتجات اورديناري في مصر

العناية بالشعر و البشرة لن تتحقق في افضل صورة سوى من خلال منتجات اورديناري في مصر التي تحتوي على افضل المكونات الطبيعية 100 % و التي تحمي البشرة و الشعر طوال العمر ، بالاضافة الي ان منتجات اورديناري تساعد على التغذية البشرة بالزيوت و الفيتامينات التي بحاجه اليها .

فدائما ما تكون منتجاته متطورة تتمكني من خلالها من الوصول الي الجمال الفائق الخالي من العيوب لذا تابعي افضل منتجات اورديناري للحبوب للقضاء على البقع و اثار الحبوب نهائيا ، فجميع المنتجات مناسبة لجميع انواع البشرة و جميع الاعمار ،فضلا عن اسعاره المناسبة للأغلبية .

سعر سيروم اورديناري في مصر

تجدوا من افضل منتجات اورديناري في مصر سيروم نياسيناميد الذي يمنح البشرة والوجه مزايا وصفات الجمال المطلوبة ، وسعر سيروم اورديناري في مصر سعر معقول فهو يحتوي على

  • فيتامين B3 المعروف بدوره الفعال في علاج تهيج الجلد وتقليل علامات التقدم في العمر والتخلص من التجاعيد المزعجة .
  • يحتوي السيروم على نياسيناميد و زنك يساعدوا بشكل كبير على التخلص من اثار البقع و الحبوب و تقليل الاحمرار و الحساسية .
  • معالجة المسام الواسعة و مشاكل البشرة الدهنية بتنظيم افراز الدهون .

مقشر ذا اورديناري

تجدوا العناية الفائقة بالبشرة من خلال مقشر ذا اورديناري لبشرة مفعمة بالحيوية ، حيث ان نضارة البشرة تبدأ مع استخدام مقشر ذا اورديناري الاحمر و الذي يتكون من

  1. احماض الفا هيدروكسي و التي تكون من اكثر الاحماض فاعلية في التخلص من الطبقة العلوية للبشرة و ما بها من اثار بقع وحبوب .
  2. كما انه فعال في التقليل من افراز الدهون .
  3. يحتوي مقشر اورديناري على الفلفل الجبلي وهو معروف عنه انه من المواد التي تساعد على تقليل الالتهابات .
  4. كما انه يحتوي على حمض اللاكتيك و الذي يكون مؤثر و فعال جدا في توحيد لون البشرة .
  5. يستخدم المقشر و الذي هو من افضل منتجات اورديناري في مصر على بشرة جافة ويترك 10 دقائق

مقشر ذا اورديناري بحمض المندليك

لكل اصحاب البشرة الحساسة اليكم مقشر ذا اروديناري بحمض المندليك الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميته ، بالاضافة الي كونه مناسب لجميع انواع البشرة ، فدائما ما تجدوا في منتجات اورديناري في مصر السحر و الجاذبية و الاطلالة الخاطفة للعقول و الانفاس من جمالها ، فالجمال يبدأ من بشرة صافية نقية صحية 100 % .

كما يتوفر ضمن منتجات اورديناري في مصر مقشر به مادة الريتينول وهو مميز جدا خالي من السيليكون و يحتوي على زيت الجوجوبا ، بالاضافة الي مكوناته الطبيعية فهو به خلاصة الطماطم و التي تعمل على تفتيح لون البشرة ، كل هذه المنتجات متوفرة في مصر باسعار مناسبة للجميع الي حد كبير .

ما هي طريقة استخدام سيروم السكوالين من ذا اورديناري ؟

يتم استخدام السيروم من خلال وضع قطرات و تدليك الوجه بها و هو مناسب لجميع انواع البشرة الدهنية ، الحساسة ، العادية ، الجافة .

هل هناك تحذيرات معينة عند استخدام السيروم ؟

نعم ، يجب ان يستخدم في المساء فقط ، احذري من استخدام أي منتج اخر معه ، لابد من الانتباه ان هذا السيروم قد ينتج عنه حكه و احمرار بعض الشئ فلا داعي للقلق .

هل سيروم ريتينول مناسب لكل انواع البشرة ؟

لا ليس مناسب لكل انواع البشرة فهو لا يناسب البشرة الحساسة ، لانه قد يزيد من حساسيتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!