كلمة السر مركبة فضائية مشهورة مكونة من 5 حروف؟

مركبة فضائية مشهورة مكونة من خمس حروف

موضوع اليوم مختلف قليلا عن المواضيع السابقة فالان سوف نقدم اليكم مركبة فضائية مشهورة مكونة من 5 حروف انتقلنا الى الفضاء الان اذا كنت تريد ان تعرف الاجابة عليك ان تقولها الان قبل ان نكتبها على موقعنا اذا اردت ان تعرف ما هى مركبة فضائية مشهورة مكونة من 5 حروف فالحل بالتاكيد هى مركبة ابولو الاجابة الصحيحة قدمناها اليكم الان حان الوقت.

تستطيع ايضا التعرف على الكثير من المعلومات عن تلك المركبة وسوف نعرض اليكم بعض المعلومات عن ترك المركبة فى باقى الموضوع معلومات لن تتخيلها على الاطلاق.

معلومات عن تلك المركبة

تعتبر مركبة ابولو مركبة فضاء امريكية ارسلت الى الفضاء عام 1970 وكان فى هذا الوقت قائدها القبطان جيم لوفل, حدث بتلك المركبة الفضائية بعض الاعطال وانفجرت جزء منها بسبب مشاكل فى الاكسجين وقررت وكالة ناسا سحب السفينة ورجوعها الى الارض بسلام.

مركبة-فضائية-من-5-حروف

مركبة-فضائية-من-5-حروف

اذا كنت تريد معرفة الكثير من المعلومات عن سفينة ابولو عليك بقراءة الموضوع كاملا من هنا لان دورنا يقتصر على معرفة اسم المركبة الفضائية المكونة من 5 حروف وبفضل الله تعرفنا على الاجابة.

مهمة ابولو 11

تعد تلك المهمة الاولى التى جعلت اول نزول للجنس البشري على سطح القمر وحدث هذا الانجاز العظيم عام 1969 من مدينة فلوريدا من مركز كينيدي تلك المهمة تم انجاز الكثير من الاكتشافات واهمها ان رواد الفضاء نزلوا سطح الارض ومعهم الكثير من الصخور تم فحصها فى كوكب الارض.

بعض الاكاذيب التى جاءت على تلك الرحلة

  1. ظهور العلم الامريكي يرفرف كما ظهر فى الصور ولكن القمر ليس به اى هواء يجعل العلم يرفرف.
  2. تلك المهمة كانت قديمة الازل وليس بامكانهم تصنيع ملابس تتكيف مع درجة الحرارة ودرجة البرودة على سطح القمر.
  3. وجود مصدر اضاءة مجهول كيف هذا وان المصدر الوحيد للاضاءة هو الشمس وان هناك اكثر من ظل يعنى وجود اكثر من مصدر للاضاءة.
  4. يرجح تصوير تلك الصور فى صحراء فلوريدا وتسمي بالمنطقة المجهولة حيث يمنع وجود اى شخص هناك وهنا يتم التاكد ان تلك المنطقة بها اشكال مثل القمر.

 

التعليقات مغلقة.