ما هي أسواق عبدالله العثيم

أسواق عبدالله العثيم

عبدالله العثيم هو صاحب أكبر أسواق العثيم، تم تأسيسها في 21 مايو 1980 ويعمل اسواق العثيم في قطاع تجارة المواد الغذائية وكل منتجات السلع الغذائية .

ومقر أسواق عبد الله العثيم في الرياض المملكة السعودية، دائما العثيم يمتع العملاء بعروض وخصومات هائلة، ولذلك سوف نتحدث عن أهم عروض العثيم والمنتجات التي يقدمها في السطور التالية.

عروض العثيم

في هذا الأسبوع عروض العثيم سارية حتى أخر الأسبوع فبادر وسارع للتمتع بالعروض التي يقدمها لنا العثيم قبل نفاذ الكمية.

نشاط أسواق العثيم

يتمثل النشاط في مجال بيع المواد الغذائية والاستهلاكية بالجملة والتجزئة مثل  الصابون الأدوات المنزلية، الحفاظات، ويوجد ايضا قسم العاب اطفال، مخابز

تتنوع معارض اسواق العثيم بين هايبر وسوبر ماركت للبيع بالجملة والتجزئة ومنتشر المعارض داخل المملكة السعودية لتلبيتها بتقديم الخدمات ورغبات المجتمع.

منتجات اسواق العثيم

مركز عالمي للتسوق، يعد من أكبر واحد فروع اسواق عبد الله العثيم ويقوم بتصنيع تعبأ محليا وخارجيا مطبقا للمواصفات والشروط

المخابز المركزية

يُعد المخبز من أفضَل الأقسام اللازم تواجدها في المتاجر لاعتبار مكان البيع والشراء متكاملا ويغطي مختلَف احتياجات الزبائن ومنافسة المؤسسات الأخرى، ويستمد المخبز أهميته من ازدياد معدل تتالي زيارات الزبائن له لحاجة الزبون بصورة يومية للخبز. ونجحت مخابزنا في حماية وحفظ الزبائن وضمان ولائهم للأسواق بتقديم أفضل السلع وافضل الاسعار كل هذا من خلال العثيم فقط

أقسام أسواق العثيم

ينقسم أسواق العثيم إلى عدة أقسام وهي:

  1. قسم اللحوم
  2. قسم البهارات
  3. قسم تعبئة الخضار وأيضًا الفواكه
  4. قسم العسل والمربيات

البرامج التسويقية

يقوم العثيم بعمل وتصميم برنامج اكتساب: هي الطريقة او البرنامج المسئول التي تعبر بها مؤسسة اسواق العثيم عن كيفية اختياره العملاء لأسواق العثيم. مع كيفية اكتساب العملاء و الزبائن مبالغ نقدية تضاف للبطاقة كرصيد يمكن النفع منه مستقبلاً عن كل عملية شراء من اسواق العثيم التجزئة والجملة.

سوف يضاف مِقدار 2 ريال عن كل 100 ريال من مشترياته من فروع التجزئة ومِقدار 2 ريال عن كل 1000 من مشترياته من فروع الجملة. البطاقة بلا مقابل، لا يشترط صرف أي ضرائب والاشتراك بدون مقابلُ عن طريق الموقع الإلكتروني. ولا يوافق أي شروط أو محددات وقواعد الالتحاق في برنامج اكتساب، ومتاح لجميع العملاء وجميع الزبائن مؤهلين للتسجيل إلى البرنامج.

المسؤولية الاجتماعية

يقوم العثيم بتقديم منظومة من البرامج في مجال المسؤولية الاجتماعية وهي

  • عمل العثيم اكاديمية للتدريب والتطوير دائما مجانى
  • يقوم بزيارة المرضى في المستشفيات
  • يتبرع دائماً العثيم بباقي الهلل
  • يهتم بالمحافظة على البيئة
  • ساعد في حملة نظافة المليون متر مربع
  • يعمل حملة بر الوالدين

المنتجات الهامة التي يوفرها لنا العثيم في العروض والخصومات

رمان يمني، شعير، جبنة هايلاند، جبنة فيتا فرنسية، زيتون أسباني أسود، جبنة موزاريلا فرسانا، مناديل نون للأطفال، حفاض جودي بيبي للأطفال، حفاضات بامبرز للأطفال، كروسان بالزبدة، شامبو للأطفال نونو 600، يوجد أيضا في العرض زيتون أسباني أسود، لبنة بينا للكيلو، مخلل مشكل للكيلو يوناني.

سارع دائما بالتسوق في أسواق عبدالله العثيم واستمتع بالعروض والخصومات قبل نفاذ الكمية لا تنسوا مشاهدة العروض والخصومات التي يقدمها لنا العثيم في اسواق عبد الله العثيم في موقعنا ويوفر للعملاء والزبائن الشراء بالجملة أو بالتجزئة لأنه يعمل على إرضاء وراحة عملائها.

قدمنا لكم في مقالنا أسواق عبدالله العثيم والعروض التي يقدمها لنا العثيم في معارض اسواق عبدالله العثيم، ونتمنى لكل عملاء أسواق عبدالله العثيم قضاء وقت ممتع والاستمتاع من العروض دائما داخل معارض عبد الله العثيم

التعليقات مغلقة.