كلمة السر البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ من 6 حروف؟ تعرف على الاجابة

كلمة السر ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ

اتريد ان تتعرف على ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ؟ على موقعنا موقع ابو صلاح سوف تتعرف على اجابة هذا السؤال الرائع لاننا نقدم على موقعنا دائما الافضل فى حل الفوازير المضحكة والعلمية, حل ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ؟ الان تستطيع معرفتها الاجابة هو بيت الشعر, بيت الشعر البيت الوحيد الذى لا يوجد به ابوب ولا نوافذ ولكن فى نفس الوقت يعتبر بيت.

ما الفرق بين البيت وبيت الشعر

اجابة رائعة لهذا السؤال لمن لا يعرف بيت الشعر بيت الشعر من الادب يشتهر بكتابته الشعراء وكل بيت شعر يعبر عن شئ معين فمن الشعراء ما يكتبون بيوت شعر لمدح الملوك ومنهم ما يكتبون الشعر للتعبير عن غضبهم من شئ ما.

الفرق بين البيت وبيت الشعر مختلفين كليا لكنهم يعتبرون بيوتا لذلك قدمت هذه كلمة السر فالبيت هو المنزل الذى يوجد به باب وشباك وغرف اما بيت الشعر هو بعتبر نصوص مكتوبة بايقاع معين وبطريقة معينه يقدمها الشعراء والكتاب.

ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ من ست حروف

تعرفنا على الاجابة لهذا السؤال هو سؤال سهل جدا وبسيط ومن ابسط كلمات السر لكن لا يطر على باب احد بالاخص انه بعيد كل البعد عن البيت ككيان او كمنزل لذلك فلا يخطر على بال احد ان البيت الذى ليس به ابواب او شبابيك هو بيت الشعر

 

ما-هو-البيت-الذي-ليس-فيه-ابواب-ولا-نوافذ

ما-هو-البيت-الذي-ليس-فيه-ابواب-ولا-نوافذ

من هم اشهر الشعراء العرب

يوجد الكثير من الشعراء العرب ومن اشهرهم حافظ ابراهيم واحمد شوقي, بعد ان تعرفت على ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ؟ انتظر من على موقعنا الكثير من الفوازير الرائعة والتى نقدمها لكم مثل ما هو الحيوان الذي لا يلد ولا يبيض تستطيع معرفة الاجابة من على موقعنا ايضا كل ما تريده من الفوازير نقدمها اليكم.

بعض الفوازير من على موقعنا

بعد ان تعرفنا على البيت الذى لا يوجد به ابواب ولا شباك تستطيع ان تتعرف على الكثير من الفوازير الجميلة من على موقعنا حيث لدينا عدد كبير من كلمات السر الجميلة والفوازير والنكت المضحكة مثل كلمة السر هي شكل هندسي مكون من 5 خمس حروف نقدم اليكم حل هذا اللغز من على موقعنا افضل الفوازير نقدمها اليكم من على موقعنا الرائع.

الكثير من الفوازير الجميلة تجدوها الان على الموقع الخاص بنا اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم وسوف نقدم اليكم الكثير من الفوازير الجميلة من على موقعنا , ضمن حقوق الكاتب لا تنسي مشاركة هذا الموضوع على الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس من الايكونات اسفل الموضوع.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.