ماهو الشيء الذي كلما اخذت منه يكبر

عندما تجد سؤال مثل ماهو الشيء الذي كلما اخذت منه يكبر فانت بالطبع تريد معرفته بشكل كبير لدرجة انك تستطيع الدخول عبر جوجل وكتابة اسم اللغز حتى تعرف النتيجة لكن الان ليس عليك كل هذا كل ما عليك هو الدخول على جوجل وكتابة فوازير ابو صلاح وسوف تجد الكثير من الالغاز الرائعة.

ماهو-الشيء-الذي-كلما-اخذت-منه-يكبر

ماهو-الشيء-الذي-كلما-اخذت-منه-يكبر

بدون الدخول فى كلام كثير فان حل لغز ماهو الشيء الذي كلما اخذت منه يكبر هو الحفرة فالحفرة هو الشئ الذي كلما اخذت منه اى كلما حفرت اكثر وكلما كبر بمعني ان كلما كانت الحغرة اعمق الان عرفة الاجابة لهذا السؤال الرائع وهو الحفرة لكن اذا اردت معرفة اجابات الكثير من الفوازير على سبيل المثال شهر ميلادي يتكون من 6 حروف ولا تعرف النتيجة تستطيع الضغط على الكلمة لمعرفة الاجابة.

او فازورة اخري ما هو الشئ الذى اسمه على لونه تستطيع ايضا معرفتها من على موقعنا حيث نمتلك الكثير من الفوازير الرائعة والجميلة وايضا بعض من النكت المضحكة والمسلية.

ما هى الحفرة؟

الحفرة هو ذلك الشئ الذى يحدث عندما تقوم بملاء الاتربة او الرمل من مكان على سطح الارض يسميه المصريين عندما تحفر فى الارض فانك تقوم بعمل شئ عميق فى الارض هذا الئ العميق يسمي بالحفرة, بعد ان تعرفنا على ماهو الشيء الذي كلما اخذت منه كبر تستطيع التعرف على الكثير من المعلومات عن الفوازير الجميلة وافضل كلمات السر الموجودة على موقعنا.

اعرف اكثر عن المعلومات الجميلة من على موقعنا حيث لدينا افضل الفوازير الجميلة مثل كلمة السر هي من الخضار مكون من 6 حروف اذا لم تكن تعرف اسم هذا النوع من الخضار فمرحبا بك الى موقعنا ابو صلاح الرائع حيث انك سوف تعرف ما هو اسم هذا الخضار وليس هذا فقط ولكنك ايضا سوف تعرف كافة فوائد الخضار.

اتمني ان تكون المعلومات قد نالم اعجابكم ولا تكسل وقم بعمل لايك او مشاركة على هذا الموضوع على الفيس بوك وتويتر والفيس بوك واليوتيوب اتمني ان يكون الموضوع رائع وقد نال اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.