الاسرة والطفل

كيف تتصرف المراة عندما تحب

تصرفات المراة عندما تحب بصمت

لا شك ان المرأة تعتمد فى تفكيرها و قراراتها على العاطفة و المشاعر عكس ما يميل اليه الرجال من المنطق و الحقائق لاتخاذ قراراتهم و من هنا تبدأ المشاكل عندما ينتظر الرجل من المرأة نفس النمط التفكيري الذي يفكر به و لكن عندما تحب المرأة فإنها ترى كل عيوبك مميزات .

تصرفات تفضح اعجاب المراة بالرجل

  1. عندما تحب المرأة تكون على استعداد ان تضحي بأى شئ من أجل من تحب .و ان تواجه العالم بأسره من اجل من تحب.
  2. عندما تحب المرأة لا يستطيع عقلها مواجهة مشاعرها.
  3. عندما تحب المرأة فإنها تتخلى عن عنادها امام من تحب.
  4. لاترى من الرجال إلا الرجل الذي احبته فلا صديق و لا محبوب سواه.
  5. عندما تحب يصبح الرجل الذي احبته هو محور حياتها.

الاستراتيجيات الثلاثة للمرأة فى التواصل مع الرجل

  1. لا تقول ما تعنيه ابدا . فالمرأة دائما تميل للإجابات الغير مباشرة و هى تتوقع من الرجل ان يفهم ما تريده و ما تفكر به.
  2. تفكر و تتكلم طبقا لعواطفها . اوضح الخبراء ان المراة تقودها عواطفها بسبب تأثير الهرمون الأنثوى على الدماغ لديها .لذا فإن حديثها ربما يبتعد عن المنطق إذا اطلقت العنان لمشاعرها .
  3. و لكن هذا لا يعنى ان المراة غير قادرة على التفكير المنطقى و اتخاذ القرارات . بل هي قادرة على التفكير بالعقل الى جانب العاطفة لذا فهى قادرة على استيعاب الاخرين و احتوائهم دائما
  4. تعتقد ان الرجل قادر على معرفة كل افكارها دون ان توضحها . فعلى الرجل ان يعلم انها تريد الخروج لنزهة و يعرف المكان و تفاصيل النزهة دون ان تطلب منه اى شئ . و ان لم يعلم ذلك فهو لا يحبها و لا يهتم بها.

ماذا تريد المراة من الرجل

تبحث عن الاهتمام الدائم . المراة دائما تبحث عن ذاك الشخص الذي يعطيها الحب و الاهتمام و ان يخبرها دائما بانها محور حياته و ان يظهر لها الاهتمام الدائم الذي لا يعطيها الفرصة لتطلب منه الاهتمام بها .

تبحث عن الثقة بالنفس . المرأة تحب ذاك الرجل الذي يهتم بكل تفاصيلها و يمدح افعالها الحميدة و يزيد من ثقتها بنفسها فمجاملة بسيطة من شأنها ان ترفع معنويات امراة عادية و تجعلها كالطاووس .فى حين ان انتقاد بسيط يمكنه افقادها ثقتها بنفسها او اصابتها باكتئاب و ان كانت اذكي نساء العالم.

تحب ان تكون مرغوبة دائما .هى لن تتركك اذا احبتك و لكنها دائما تريد ان تشعر انها مرغوبة منك و انك تبذل قصارى جهدك لإسعادها و ابقائها بجانبك .

تحب ان تقضي بعد الوقت معك . ليس عليك ان تذهب معها الى مطعم فاخر او سهرة مميزة .هى فقط تريد قضاء بعض الوقت معك من حين لاخر حتى لو فى المنزل ومشاهدة فيلمكما المفضل .
تريد الاحترام و التقدير و التميز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق