عمود يقام في السفينة يشد عليه الشراع

سؤال علمي مهم  عمود يقام في السفينة يشد عليه الشراع ما هو يا تري؟ بالتاكيد رايت سفن ضخمة كثيرة سواء فى الحقيقة او عبر التلفاز وبالتاكيد رايت ايضا عمود يقام في السفينة يشد عليه الشراع هل تعرف ما اسم هذا العمود اذا كنت لا تعرف فمرحبا بك الى موقعنا لاننا سوف نقدم الكيم حل هذا السؤال الاجابة هو الصاري.

مادة الصنع لعمود السفينة

الصاري هو اسم عمود يقام في السفينة يشد عليه الشراع ويكون الصاري مصنوع من الحديد او الخشب هذا العمود او صاري له دور كبير فى حفظ توازن السفينة فعندما تقوم الرياح باتجاه معين فعليك رفع هذا الساري فى اتجاه معين يفهم هذا الموضوع من هم فى البحرية او قبطان السفن لكن هذا ليس بمحور الموضوع الخاص بنا.

عمود-يقام-في-السفينة-يشد-عليه-الشراع

عمود-يقام-في-السفينة-يشد-عليه-الشراع

اهمية الصاري فى السفينة

الصاري من اهم الاجزاء فى اى سفينة ويرجع اهميته انه سميت السفينة باسمه السفينة الشراعية حيث يتحكم الشراع بالرياح فى البحر كما انه له ددور كبير فى التحكم فى السفينة وتوازنها

اتمني ان يكون الحل قد نال اعجابكم وان يمون موقعنا بالفعل يقدم لكم حلول جزرية لبعض الاسئلة التى تدور حولنا اعرف اكثر عن الفوازير وحلولها من على موقعنا فقد.

يضم موقعنا الكثير من الاسئلة واجابتها تعرف على سؤال اسم حيوان مكون من 8 حروف اذا استطعت التعرف عليه فانت برنس 🙂 ولن لم تستطع سوف اعطيك فرصة اخري للتعرف على مدينة سعودية على اسم نبات اذا لم تعرف ايضا فانت بحاجة لهذا الموقع للتعرف على الكثير من الفوازير الجميلة والتى ليس غرضها الضحك وانما غرضها زيادة معلوماتك فى الكثير من المواضيع المختلفة.

توجد انواع كثيرة من السف فيوجد سف صغيرة خاصة بالصيد وهى تشغل ما بين 3 الى 6 صياد ومنها يعمل بالماتور ومنها يعمل بالتجديف, يوجد سفن اكبر بقليل وهى سفن الصيد الكبيرة.

لكن يوجد الباخرة العملاقة الكبيرة التى تنقل المسافرين بين الدول بعضها ببعض عن طريق البحر وايضا منها سفن ضحكة والتى تكون مسؤلة عن نقل البضائع والحاويات الى اى مدينة فى العالم.

التعليقات مغلقة.