علاج الفطريات عند القطط الحامل

ما الذي يسبب الفطريات في القطط الحامل ؟

توجد العديد من أنواع الفطريات في البيئة ، ولكن بعضها فقط يسبب الالتهابات. المصدر الأساسي لمعظم العدوى هو التربة. يمكن الإصابة بالعدوى الفطرية عن طريق الاستنشاق أو الابتلاع أو عن طريق الجلد (على سبيل المثال ، من خلال الجرح أو الجرح).

كيف تعالج فطريات القطط الحامل؟

علاج الفطريات عند القطط الحامل يشمل معالجة أي حالات جلدية مهيئة ، بالإضافة إلى علاج جميع الحيوانات الأليفة في المنزل. فعادة ما يكون العلاج الجهازي مطلوبًا باستخدام سائل منتج مضاد للفطريات عن طريق الفم يعرف باسم إيتراكونازول. غالبًا ما يستخدم العلاج الموضعي أيضًا .

كيف تصاب القطة المنزلية بالفطريات؟

تصاب القطط بالفطريات عندما تتعرض لجراثيم معدية من خلال الاتصال بحيوان مصاب أو جسم ملوث أو بيئة ملوثة ، الفطريات صغيرة ويمكن حملها أيضًا على تيارات الهواء وعلى جزيئات الغبار.

هل يمكنني الإصابة بعدوى فطرية من قطتي ؟

تنتقل الاصابة عن طريق ملامسة جلد أو فراء حيوان مصاب ، إما مباشرة أو من بيئة ملوثة. يجب علاج الفطريات عند القطط الحامل مبكرا لان القطط المصابة تسقط الفطريات باستمرار من جلدها وفراءها ، أكثر الأمراض البدائية الثلاثة شيوعًا في القطط والبشر هي داء الكريبتوسبوريديوس ، داء الجيارديات ، داء المقوسات .

ما الذي يمكن أن يقتل الفطريات بشكل طبيعي؟

هناك 11 علاج الفطريات عند القطط الحامل ، مثل :·

الثوم حيث يمكن وضعه على معجون Pinterest Garlic كعلاج موضعي :-

  • الماء والصابون.
  • خل حمض التفاح.
  • الصبار.
  • زيت جوز الهند.
  • مستخلص بذور الجريب فروت.
  • الكركم.
  • عرق السوس المجفف.

كيف تبدو العدوى الفطرية على القطة؟

غالبًا ما تعاني القطط المصابة من مشاكل جلدية (تصريف الآفات الجلدية ، والكتل تحت الجلد ، والخراجات) ، والحمى ، ونقص الشهية ، وفقدان الوزن. تشمل العلامات الأقل شيوعًا في القطط هي صعوبة في التنفس والعرج والعلامات العصبية وتشوهات العين.

علاج الفطريات عند القطط الحامل

علاج الفطريات عند القطط الحامل

هل يمكنني استخدام كريم مضاد للفطريات على القطط الحامل؟

بالنسبة للقطط التي ليس لديها سوى بضع مناطق صغيرة من الفطريات غير التي حول العين أو الفم ، فسوف علاج الفطريات عند القطط الحامل موضعياً ، ويتكون هذا من الكريمات المضادة للفطريات التي تستخدم أيضًا للرياضيين . النوعان الأكثر فعالية هما ميكونازول وكلورتريمازول ، ولكن أي شيء مخصص لعلاج الفطريات سيعمل.

استخدام الكريمات المضادة لعلاج فطريات القطط الحامل:

الكريمات المضادة للفطريات (على سبيل المثال ، كريم ميكونازول) – يمكن أن تكون علاج الفطريات عند القطط الحامل في بعض الأحيان للمناطق الصغيرة المحلية من العدوى ، ولكن نظرًا لأن القطط تلعق الكريمات بسهولة ، فإن لها تطبيقًا محدودًا في القطط ، يمكن استخدامها مرتين أسبوعيًا على القطط وتبين أنها فعالة جدًا في المساعدة في علاج العدوى.

كيف تصاب القطط بالالتهاب الرئوي الفطري؟

غالبًا ما توجد هذه الفطريات في الحيوانات التي تعاني من ضعف الجهاز المناعي ، ولكنها يمكن أن تسبب المرض في الحيوانات السليمة أيضًا ، يعتقد أن مصدر معظم الالتهابات الفطرية هو استنشاق جراثيم من التربة .

ماذا يحدث إذا تركت العدوى الفطرية دون علاج؟

عادةً ما تزداد الشدة التي تصيب الجسم مع مرور الوقت ، وإذا تُركت دون علاج الفطريات عند القطط الحامل ، فقد تتسبب في ضرر دائم وفي بعض الحالات قد تتسبب في الوفاة. قد ينتقل عدد قليل من الالتهابات الفطرية بسهولة إلى أشخاص آخرين ، في حين أن الآخرين لا ينتقلون عادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!