طقم حلل جرانيت تركي 10 قطع

طقم حلل جرانيت تركي 10 قطع

اشتري طقم حلل جرانيت تركي 10 قطع باسعار معقولة و استمتعي بطهي سهل من خلال الاواني الجرانيت التي تحمل العديد من المزايا اهمها

  • عدم التفاعل مع الاحماض او القلويات و بالتالي لا تكون سبب اطلاقا في التأثير على نكهة الطعام و لا تؤثر بأي شكل من الاشكال على الرائحة ايضا.
  • كما ان حلل الجرانيت التركي تمتاز بأنها تساعد على توزيع الحرارة وتصل بشكل جيد لطهي الطعام بسرعة .
  • كما تمتاز بنوعية متفردة من المقابض الباردة و بالتالي تتمكن ربة المنزل من الامساك بها في أي وقت دون ان تتعرض للحروق ، فيكون استخدامها آمن .
  • بالاضافة الي ان حلل الجرانيت التركي تمتاز بأنها من افضل الانواع التي تقاوم الالتصاق ، فيمكنك طهي ما تريدي دون ان يلتصق بها و بالتالي يسهل تنظيفها و غسيلها.

سعر طقم حلل جرانيت تركي في مصر

نؤكد لكم ان سعر طقم حلل جرانيت تركي في مصر معقول وليس كما يظن البعض انه اسعاره باهظه فوق العادي ، لذا احرصي على استخدام و شراء طقم حلل جرانيت تركي 10 قطع بمواصفاته المميزة

  1. يمكنك غسيل الحلل في غسالة الاطباق فهي قليلة الدهون.
  2. متوفرة بأجمل الالوان المتنوعة و بالتالي يمكنك اختيار اللون الذي تفضليه.
  3. لا يوجد بها أي نوع من المواد الكيميائية الضارة التي تتفاعل مع الاكل.
  4. تساعد على طهي سريع للاطعمة وبجودة عالية مثلما تبحثي و تحلمي.
  5. الاشكال الجميلة المختلفة و الاحجام المتنوعة .

طقم حلل جرانيت تركي

احرصي على استخدام طقم حلل جرانيت تركي المتميز باشكاله و الوانه و احجامه المختلفة ، جربي طقم حلل جرانيت تركي 10 قطع من مختلف الماركات و التي منها

  1. طقم حلل جرانيت تركي لاكاسا المتوفر بالالوان الوردية و الرمادية بعدد قطع و مقاسات مختلفة واغطية شفافه مصنوعة من الباريكس .
  2. حيث ان تلك الاغطية الشفافة تمنحك الفرصة في مراقبة و متابعة طهي الطعام بسهولة.
  3. طقم حلل جرانيت تركي كوكتايم و الذي يتوفر منه حلل و طاسات قلي و اطقم توزيع و تقديم ومتوفر ايضا باجمل الالوان الاحمر و الازرق وغيرهم.
  4. طقم حلل جرانيت تركي ريجيل ان هاوس ، حيث الاطقم المتنوعة تصل عدد القطع بهذه الماركة الي 18 قطعة بمقاسات مختلفة و ادوات المطبخ و تتنوع الاغطية بين الباريكس و الستيل .
  5. طقم حلل جرانيت تركي كوركماز حيث الاستايل العصري و المودرن و تتنوع الاطقم و الاغطية الخاصة بها لتختاري ما تريدين ، حيث يوجد اطقم بأغطية مصنوعة من الجرانيت و يوجد ايضا اخرى من الزجاج الباريكس الشفاف .
  6. كما تمتاز بانها ذات مقابض انيقة سهل الامساك بها.

ما هي عيوب الحلل الجرانيت ؟

قد يظهر بعض العيوب نتيجة سوء الاستخدام ، مثل ضرورة استخدام ادوات طهي معين تحافظ على الحلل الجرانيت و عدم التسبب في حدوث أي نوع من الخدش لانها في حين تعرضها للخدش تصبح غير صالحة للطهي نتيجة تفاعلها مع الطعام.

هل الحلل الجرانيت ذات وزن خفيف ؟

نعم ، قد تجد الحلل الجرانيت التركي خفيفة الوزن بعض الشيء مما قد يؤدي هذا الامر الي كسرها و خدشها بسهولة ، بمعنى ان وزنها الخفيف يكون سبب لأن تكون غير ثابته ، وفي كل الاحوال الاستخدام الجيد يساعدك في الحفاظ عليها فترة طويلة.

ما الذي يميز مقابض حلل جرانيت التركي ؟

تمتاز بأنها مقابض جميلة و انيقة و سهل الامساك بها دون حروق او ألم .

التعليقات مغلقة.