افضل 19 طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

لا تنس الانتظار لمدة 40 أسبوعًا لاكتشاف جنس طفلك.  عمليا منذ بداية الوقت، المرأة التي ستصبح أم والأشخاص الذين يحبّونهم قد توصلوا إلى طرق لمحاولة معرفة ما إذا كان هذا الخبز في الفرن هو فتاة أو ولد.

طريقة-مضمونة-100-لمعرفة-نوع-الجنين

طريقة-مضمونة-100-لمعرفة-نوع-الجنين

إذا لم يكن الحصول على مفاجأة في غرفة التسليم هو أسلوبك، راجع الطرق التالية — العلمية والتقليدية والفردية ذات اليمين السفلي — لتحديد ما إذا كان ينبغي عليك فصل اللون الوردي أو الأزرق وهذه طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

اختبار الدم الجيني

وهل ينجح ذلك؟ نعم!

ورغم أن اختبارات الدم التي تدعي أنها تتوقع جنس طفلك منذ سبعة أسابيع قد ظلت على مدار سنوات خارج الولايات المتحدة، فإنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة هنا على الإطلاق ـ ويرجع هذا جزئياً إلى عدم وضوح ما إذا كان قد نجح. ولكن التحليل المدهش الذي أجرته 57 دراسة نشرتها مجلة الجمعية الطبية الأميركية يبين أن هذه الاختبارات، التي تكتشف قطع صغيرة من الحمض النووي الجنيني والتي تظهر في الدم لدى الأمهات أثناء الحمل.

قد تتراوح بين 95% و99% من الدقة. [سكرينينغ ثدكس] ، مثل الوردي أو زرقاء مبكّرة [دنا] حالة حمل إختبار (يتوفّر ل $25) ، بحث الوجود من الذكر [ي] كروموسوم في [ا فو] قطرات الدم يؤخذ من خلال إصبع وخز. وإذا كان الأمر كذلك، فلديك ولد؛ وإن لم يكن كذلك، فالفتاة. (ولهذا السبب، فإن الاختبارات أكثر دقة قليلاً في توقع الصبيان، لأن الافتقار إلى الكروموسوم Y قد يعني أن الكروموسوم الذكر لم يكن موجوداً في عينة الدم المأخوذة.

ذات صلة: أب لأربعة بنات يغمي عليه بعد أن تعلم زوجته أن طفله القادم سيكون ولدا

فحص السائل الأمنيوسي

هل ينجح ذلك؟ نعم!

إن هذا الإجراء شبه التوسعي هو طريقة بطفية للتعرف على جنس طفلك بالتأكيد، ولكن بسبب الخطر الصغير المتمثل في إساءة استخدام doc الخاص بك، ربما كان لن يضيء باللون الأخضر للفضول وحده. “يتضمن السائل الأمنيوسي

وضع إبرة في السائل المحيط بالطفل، ثم النظر إلى التركيبة الصبغية لهذا الطفل، التي تكشف عن الجنس بالإضافة إلى أي شذوذ صبغي”، يشرح الدكتور مايكل راندل، وهو OBGYN في أتلانتا. “ما لم يخطأ شخص ما في تسمية نتائجك، فإن هذا الاختبار دقيق تمامًا.” وسنعرض طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

معدل ضربات القلب الجنيني

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا

قسمت أجيال من نساء أنّ سرعة معدل ضربات القلب الجنينية- حوالي 140 إيقاعات لكلّ دقيقة أو فوق – وذلك للإشارة إلى الفتاة، بينما تحت ذلك يشير انه فتى. لماذا؟ من بين النظريات أن صغار الفتيات يُفتَرَض صغرهن، وبالتالي تكون قلوبهن أسرع. معدل ضربات القلب الجنيني سريعا كان يتصرف بسرعة حتي تُكشف هذا. “معدل نبضات القلب الجنيني متغير ويمكن أن يتغير من يوم إلى يوم أو حتى نبض على ضربات.” أما النظرية القائلة بأن وزن الفتيات أقل من وزن الفتيان، فيقول راندل: “لقد سلمت الكثير من الفتيات اللاتي تزن أعمارهن 10 أرطال والأولاد الذين تزن أعمارهن 4 أرطال”.

طريقة-مضمونة-100-لمعرفة-نوع-الجنين

طريقة-مضمونة-100-لمعرفة-نوع-الجنين

ارتفاع نتوء الجذام

هل ينجح ذلك؟ ربما لا يكون كذلك (ولكن لن يمنع ذلك الغرباء من التخمين، على أية حال!

إن الحمل عامر بحكايات الزوجات المسنات من أصول غير معروفة، ولقد بدا الأمر وكأن النساء المتعسرات من الأمس يركزن بشكل خاص على التنبؤ بالجنس الذي يغرى بالولادة. هل من الأحوال؟ أجيال من النساء (والرجال أيضاً!) أقسم أن الأمهات اللاتي يحملن أعلى سوف ينبثعن في فتاة، بينما يحملن صبيا منخفضا وهذه طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

شكل الجذام

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا

هل تشعر وكأنك تحمل في مكان ما في الوسط، لذا فإن ارتفاع نتوء الجذام ليس من المفيد؟ ثم ربما تكون هذه القصة مختلفة قليلاً عن حكايات الزوجات القدامى. تشير كلمة “لا شيء” إلى أن ممطرة أطفال مستديرة تشبه الكرة تعني وجود طفل صغير في المستقبل، في حين أن نتوء أوسع يبدو كما لو كنت تحمل في كل مكان هو فتاة حمقى.

حلقة الزفاف على خدعة السلسة (الخيط)

هل ينجح ذلك؟ ربما ليس الأمر كذلك (ولكن من المرح أن تحاول!)

يتطلب هذا الاختبار أن تنزلق من حلقة الزفاف — تعمل الإبرة أيضًا — وترسلها على خيط. استلقِ على بطنك وثبته على الخيط. إذا تأرجح الجسم في حركة دائرية، فهو فتاة؛ حركة تشبه البندول تساوي الصبي. لا تتمكني من زيادة سرعتك عندما ينتهي الاختبار، فقد يؤدي هذا الاختبار إلى حدوث دوار أثناء فترة ما قبل التجربة!

مجموعات أدوات التنبؤ بجنس الطفل

هل ينجح ذلك؟ ربما

منتجات مثل الذكاء، اختبار قائم على البول يمزج البول الخاص بك مع بلورات تحتوي على هرمونات معينة، تدعي أنه يمكنك معرفة جنس طفلك في غضون 10 أسابيع، على الرغم من أن الخبراء بما في ذلك الدكتور راندل يشككون. “أنا لا أدري أي شيء ينتجه الطفل ويتم ترشيحه على نحو ما في بول الأم لتحديد الجنس”. ولكنه يقول إنه لا ضرر في تجربته، لمجرد المتعة. وهو يحذر من أن “لا تشتروا لون الدهان على أساس النتائج” وسنعرض الان طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

جنون المرض في الصباح:

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا

هل لم تتمكن من إبقاء أي شيء في الفصل الأول من عمرك؟ وهذا يعني أنك تملك فتاة، وفقاً لرأي التقاليد القديمة . قلة الغثيان في الصباح يعني أنه يمكنك توقع بأنه فتي صغير. ومن غير المستغرب أن لا يكون العلم في جانب هذه الأسطورة. ويقول الدكتور راندل: “ما زلنا لا نعرف على وجه التحديد الأسباب التي أدت إلى غثيان الصباح، ولكن بعض النساء يعانين من وقت سهل مع الحمل الأول، ووقت رهيب مع الحمل التالي ــ حتى عندما كان أطفاله من الفتيات أو الصبية على حد سواء”.

حلو مقابل مالح

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح ليس (لذا دلّل نفسك)

فمن المفترض أن تكون الفتيات من السكر والتوابل وكل شيء لطيف، ولعل هذا هو السبب الذي يجعل من المعتقد أن اللاما الذين يتغيرون في الحلوى هم من يجلدون فتاة. هل تموت من أجل البطاطس المقلية وعشاء شرائح اللحم الشهية؟ إنه ولد. وإن لم يكن أي من الأمرين يبدو مفضلاً، فتهانينا: فأنت شخص من الصعب ارضاؤه!

ذات صلة: طريقة جديدة للتنبؤ بنوع جنس الطفل أثناء الحمل: ما هو إجمالي الأرباح الذي تجلبه؟

رسم بياني جنساني صيني

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا

كان من المفترض أن يتم دفن مخطط جنساني صيني في مقبرة ملكية قبل أكثر من 700 عام، ولكن تم اكتشافه مؤخراً وهو يستخدم الآن لتحديد جنس الطفل الذي لم يولد بعد. (إنها قصة رائعة إن لم تكن هناك قصة أخرى). لاستخدام المخطط، ابحث عن عمرك وقت الحمل، ثم تابع الشهر الذي تم فيه تصميم الطفل للعثور على الجنس المتوقع فهناك طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

التنبؤ بنوع الجنس في المايا

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا

ولم يكن من الممكن أن يتفوق بها الصينيون، بل لقد خرج أهل المايا بأسلوبهم الخاص في تحديد الصبي ضد الفتاة. الأمر بسيط: انظر إلى عام الحمل وعمر الأم عند الحمل. إذا كان العددان زوجان أو فردان، فإن هذا يعني الفتاة. إذا كان أحد العددِ زوجيًّا ورقم واحد فرديًّا، فهو ولدًا.

طريقة-مضمونة-100-لمعرفة-نوع-الجنين

طريقة-مضمونة-100-لمعرفة-نوع-الجنين

اختبار المفتاح

هل ينجح ذلك؟ ربما ليس الأمر كذلك (ولكن من السهل أن نحاول المرح)

هذا إختبار إدعاءات إمرأة حاملة يستطيع تحديد الجنس من طفلتها من خلال التقاط مفتاح واحد.. إذا أمسكت الأم بالمفتاح في الجزء العلوي المستدير فهي فتاة، في حين أن الجزء الضيق يساوي الصبي. ماذا لو تخبر أمي المفتاح في الوسط؟ التوأم بالطبع! (تحذير: لا تحاول إجراء هذا الاختبار أثناء القيادة!)

الموجات فوق الصوتية

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح

يختار كثير من الاباء الجدد أن يكون يعلم الجنس من طفلهم في ال 20 أسبوع فحص بالموجات فوق الصوتية التشريحية بافتراض أن الطفل في الوضعية الصحيحة. ويشرح راندل: “نحن نقول إن مشاهدة السلحفاة صبي وأن ثلاثة خطوط تتألف من فتاة”. (هذه هي المصطلحات العلمية بطبيعة الحال). تذكر فقط: هذه الطريقة ليست مضمونة وسوف نعرض طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين فشركات التكنولوجيا من الممكن أن ترتكب الأخطاء، لذا فمن غير الواضح ما إذا كان من الممكن أن تحصل على مبدّل في التعامل مع قضايا الجنسين في وقت لاحق بالموجات فوق الصوتية، أو عند الولادة ذاتها.

انظر إلى يديك:

هل ينجح ذلك؟ ربما لا تكون كذلك (ولكن قد تكشف عن أنك بحاجة إلى استخدام يد جيد)

يقول بعض الأشخاص إن تحديد جنس طفلك بسيط بقدر بساطة الرقص على يديك. عندما تكون الأيدي جافة مشقوقة، يكون هناك صبي في الطريق، بينما تشير الأيدي الناعمة إلى فتاة صغيرة. على الرغم من أن هذه الطريقة سهلة بالتأكيد، فإننا نميل إلى الاعتقاد بأنها مؤشر شيء آخر — كم هي سيئة تحتاج لترطيب!

ذات صلة: انظر كشف جنسِ كيت هدسون الحلو

لون البول

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا (ولكن اختبار جيد لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى شرب المياه)

دعونا نواجه الأمر، فالحمل ينطوي على الكثير من البول في كوب، لذا فإن هذا الاختبار لن يكون أسهل من أي وقت مضى. ما عليك سوى إلقاء نظرة عن قرب على اللون لمعرفة ما لديك. فالبول الداكن الذي يشبه النيون يساوي الفتى، بينما البول غير واضح، وغائم، والضوء يساوي البنت وهذه طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

اشعر كما تشعر

هل ينجح ذلك؟ ربما لا تكون كذلك (على الرغم من أن الاختبار ممتع بالنسبة لك ولشريكك في التجربة!)

إن الحمل ينطوي على الكثير من التغييرات في شكل الصدر، وهناك أيضاً قصة زوجات عجوز أخرى تقول إن هؤلاء الدخن المتزايدات من الممكن أن يلهمن في التعرف على جنسهن. أمسك بالمكرّبين وشاهد أي منهما يشعر بأنه أكبر. من المفترض أن يعني صدور أكبر من ذلك الصدر في اليسار صبياً؛ أو أنثى أكبر من ذلك اليمين. هل تريد جعل هذا الاختبار أكثر متعة؟ اطلب من شريكك القيام بذلك من أجلك!

اختبار البثور

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا

الحمل أو لا ، حب الشباب ليس متعة ، ولكن البعض يقول تلك العلامات الحمراء المزعجة يمكن أن تفتح لغز الجنس. كيف تبدو بشرتك أثناء الحمل؟ إذا كنت قد حافظت على توهجك الواضح الوجه، فأحضرت اللون الأزرق. الكثير من البقع يساوي الفتاة.

حالة وجهك

هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا

وكما تقول الأسطورة فإن الأمهات اللاتي احتفظين بشراهن من الممكن أن يتوقعن صبياً، في حين تتوقع أمهات “فقدن مظهرهن” (وهو أمر محزن للغاية! ). هي بنت. لماذا؟ والمعتقد هنا هو أن الفتاة الصغيرة سرقت جمال المومياء! وهذا من شأنه أن يؤدي إلى كآبة كئيبة في نفس الوقت.

الطريقة التي ستغفلها
هل ينجح ذلك؟ على الأرجح لا (لذا استمتع بنوم خالٍ من التوتر) وبذلك سنعرف طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

في المرة التالية التي تستيقظ فيها في الصباح، تذكر أن تتحقق من الطريقة التي تستريح بها، ونعم أننا ندرك أن مجرد النوم أثناء الحمل ليس بالمهمة السهلة. وكما تزعم الأسطورة، فإذا ما نامت على الجانب الأيسر فإن هذا يعني أن ما ننام على الجانب الأيسر من العالم هو “أ”

error: Content is protected !!