شركة كيوركسميد لخدمات الكشف المنزلى فى مصر

رعاية تمريضية طبية وماهرة في المنزل

إن تلقي التمريض والرعاية الطبية الماهرة في راحة منزلك يصنع عالماً من الاختلاف! من خلال شركة خدمات طبية منزلية فى مصر شركة كيوركسميد انت فى امان.

يمكنك أنت وأحبائك تلقي نفس المستوى من الرعاية الطبية التي تتوقعها من المستشفى أو مكتب الطبيب ، دون التضحية بالراحة أو التعامل مع عملية مغادرة المنزل.

خدمات الكشف المنزلى بمصر

تسمح لك الرعاية الطبية في المنزل من خلال شركة تمريض منزلى فى مصر بالمشاركة في علاج أحبائك ومنحهم استراحة من المستشفى أو مكتب الطبيب. سواء كان الشخص العزيز عليك يتعافى من دخول المستشفى أو الجراحة مؤخرًا ويحتاج إلى رعاية انتقالية ، أو يحتاج إلى علاج طبي طويل الأمد ، فإن مساعدينا الطبيين مدربون تدريباً كاملاً لتقديم أعلى مستوى من الرعاية.

اعتمادًا على احتياجات أحبائك وقيود قانون الولاية ، يمكن لمقدمي الرعاية لدينا تقديم خدمات الرعاية الطبية التالية:

  1. علاج بدني
  2. اخذ الدواء
  3. تركيب محاليل
  4. العناية بالجروح
  5. رعاية مرضي السكر.
  6. العلاج الطبيعي بالمنزل.

بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية في المنزل ، فإننا نقدم أيضًا رعاية مرافقة في المنزل. رفقاءنا في المنزل متاحون عند الحاجة إليهم ، سواء كان ذلك لبضع ساعات في الأسبوع أو كل ساعة من كل أسبوع!

نحن ملتزمون بتزويد كل مريض برعاية استثنائية في المنزل! إذا لم تكن متأكدًا من الخدمات المناسبة لمن تحب ، فيمكننا المساعدة في تخصيص الخطة المناسبة لاحتياجات عائلتك وميزانيتها الخاصة. نعتقد أن كل شخص يستحق الرعاية التي يحتاجون إليها بسعر يمكنهم تحمله.

الاختلافات بين الرعاية الطبية مقابل الرعاية المنزلية

تعتبر مساعدة كبار السن في الحفاظ على استقلاليتهم أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لنا – إنه أحد أسباب إنشاء رعاية صحية منزلية يمكن الوصول إليها! بالطبع ، نحن نعلم أيضًا مدى القلق الذي قد تشعر به العائلات لمعرفة أن أحبائهم وحده. هذا هو السبب في أن نهجنا في رعاية كبار السن يتناول الصحة والسعادة والسلامة.

شركة خدمات طبية منزلى فى مصر

تشمل الرعاية المرافقة ، والمعروفة أيضًا باسم الرعاية المنزلية ، الخدمات غير الطبية مثل الاستحمام ، وارتداء الملابس ، والعناية الشخصية ، وتخطيط الوجبات ، والتدبير المنزلي الخفيف ، والمهام التنظيمية البسيطة ، وبالطبع الرفقة! لا يمكن لمقدمي الرعاية غير الطبيين في المنزل أداء واجبات طبية.

غالبًا ما يشار إلى الرعاية الطبية على أنها “رعاية صحية منزلية” ، ويجب أن تقوم بها ممرضة مسجلة. تشمل الرعاية الطبية أشياء مثل الحقن والعلاجات الوريدية والعلاج الطبيعي ، وهي متوفرة على أساس قصير أو طويل الأجل. يمكن لمهنيينا الطبيين المدربين مساعدتك أو مساعدة أحبائك على التعافي بعد الجراحة أو تقديم المساعدة مدى الحياة للأمراض والإعاقات الدائمة.

نصائح السلامة للتجمعات في العطلة

ندخل رسميًا موسم الأعياد الذي يجمع بين التجمعات والاحتفالات والسفر. ومع ذلك ، فإن الطقس الأكثر برودة يؤدي أيضًا إلى بدء موسم الأنفلونزا ونزلات البرد ومجموعة من الفيروسات. مع تغير الفصول ، فإن هذا يعني أيضًا أن الوقت قد حان لبدء الديكور والاستمتاع بروح العطلة ، الأمر الذي يمكن أن يجلب معه مشكلات السلامة الخاصة به.

بينما تستعد لتزيين القاعات ونشر البهجة ، قمنا برعاية قائمة بالإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتحضير نفسك للاحتفالات القادمة.

استمر في ممارسة التباعد الاجتماعي والإخفاء

استمر في تشجيع أفضل ممارسات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها. لا يزال ينبغي اتباع ارتداء أقنعة الوجه والتباعد الاجتماعي في الداخل. ذكّر ضيوفك بإحضار قناع ، وتأكد من وجود قناع معك ومع أحبائك.

حاول الحد من عدد الأشخاص في الداخل ، خاصة عند إعداد الطعام. إذا كنتما تتشاركان وجبة معًا ، احتفظي بتحضير الطعام لشخص واحد واطلب من شخص واحد أن يخدم المجموعة ، بدلاً من الأشخاص الذين يخدمون أنفسهم بشكل فردي. إذا أمكن ، تناول وجبات الطعام في الهواء الطلق.

مصادر تفيدك

  1. خدمات اسعاف خاص فى مصر.
  2. كشف منزلى الغردقة
  3. تحليل كورونا فى الغردقة
  4. كشف منزلى فى القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!