جلاية بيكو 8 برامج 4 مرشات

غسالة صحون بيكو 8 برامج

تواجه الكثير من الأمهات وربات المنازل صعوبات في القيام بأعمال تنظيف الصحون نظرا لأنها تستغرق وقت ومجهود كبير، ومع تطور التكنولوجيا والاجهزة المنزلية قامت الشركات بتوفير جلايات أي غسالات أطباق لتسهيل أمر غسيل الصحون على الأمهات، وتعتبر جلاية بيكو 8 برامج 4 مرشات أحد أشهر ماركات غسالات الاطباق التي تعمل بأعلى جودة.

تساعد غسالات صحون بيكو في تسهيل مهام تنظيف الصحون على العملاء ويوجد منها أنواع عديدة وببرامج مختلفة، ويتم اختيار النوع المناسب على حسب استهلاك العملاء وعدد أفراد الأسرة، وتمتاز هذا النوع من الغسالات بأنها تعطي العملاء نظافة تامة للصحون مع الحصول على تعقيم تام ضد البكتيريا.

مميزات غسالات صحون بيكو

تعد ماركة بيكو أحد أكبر أفضل العلامات التجارية المعروفة عالميا في مجال إنتاج الادوات والاجهزة المنزلية المختلفة، وتعتبر جلاية بيكو 8 برامج 4 مرشات أحدث أفضل الأجهزة التي يتنافس العملاء على شرائها نظرا للمزايا المتعددة التي تجعلها من افضل اجهزة غسالات الصحون على مستوى الماركات الاخرى.

ومن أهم مميزات جلاية بيكو 8 برامج عن الأنواع الاخرى:

  • متاح بالغسالة عدد برامج متعددة يتم استخدامها حسب الحاجة.
  • تقوم غسالة بيكو بغسل جميع انواع الأطباق وشطفها وتعقيمها ضد الجراثيم بكفاءة عالية.
  • اقتصادية في التشغيل وهذا أهم ما يميزها عن الغسالات الأخرى التي تستهلك مسحوق بكميات كبيرة وطاقة عالية.
  • لا تحتاج الغسالة إلى وصلة خارجية للمياه الساخنة حيث ان بها خاصية تشغيل تلقائي لتسخين المياه لاستخدامها في الغسيل والتعقيم.
  • متاح في جلاية بيكو 8 برامج 4 مرشات تقنيات مختلفة حديثة ومنها تقنية الغسل اللطيف والذي يعتمد على تنظيف الأطباق التي تكون درجة اتساخها قليلة.
  • تتميز الغسالة بأنها تعمل بالتقنيات الذكية حيث انها لها قدرة على اكتشاف مدى اتساخ الاطباق وبناء عليه تقوم بشكل اتوماتيكي باختيار أنسب برنامج للغسيل.

مواصفات جلاية بيكو 8 برامج

سيدتي إذا كنتي تبحثين عن جهاز غسالة صحون تكون عالية الجودة في التشغيل وسهلة وسريعة ولا تستهلك وقت ولا طاقة بمقدار كبير، عليكِ إذا البحث بين غسالات صحون بيكو والتي تعتبر أفضل أنواع غسالات الاطباق على الإطلاق، والأكثر طلبًا في مصر والعديد من الدول العربية نظرًا لكفاءتها العالية في تنظيف وتعقيم الصحون.

ومن بين أنواع غسالات بيكو الأفضل على الإطلاق والتي تحتاجها الكثير من ربات المنازل هي جلاية بيكو 8 برامج 4 مرشات ومتوفرة مقابل سعر مناسب مقارنة بالتكنولوجيا المتقدمة المتوفرة بها، ولكل من يرغب في شرائها إليكم أبرز المواصفات لهذه الغسالة:

  1. هذه الغسالة تكفي لعائلة عدد أفرادها 13 فرد.
  2. عدد البرامج المتوفرة بالغسالة 8.
  3. متاح بها شاشة ديجيتال يمكن التحكم منها في درجة حرارة المياه وبرامج التشغيل.
  4. عدد الرشاشات الموجود بها ثلاث.
  5. بها عدد 2 رف لوضع الصحون من مختلف الأحجام.
  6. مصنعة من مادة الاستانلس المقاومة للتآكل والصدأ.
  7. بها نظام تشغيل مياه ساخن وتبدأ درجة حرارة المياه بها من 35 درجة وتصل إلى 70 درجة مئوية.
  8. بها نظام تجفيف الصحون بالهواء الساخن والذي يساعد في التعقيم.
  9. لا يتجاوز استهلاكها للمياه أكثر من 13 لتر.

ما أسعار غسالة اطباق بيكو 14 فرد؟

تختلف أسعار غسالات اطباق بيكو على حسب نوع الموديل والمزايا لكل نوع منها وتبدأ الأسعار من 7000 جنيه مصري وقد تصل لأكثر من 8000 جنيه

ما حجم الاستيعاب لجلاية بيكو 8 برامج؟

يصل حجم جلاية بيكو 8 برامج 4 مرشات لحوالي 46 كجم أي أنها يمكنها استيعاب كمية كبيرة من الاطباق باختلاف أحجامها وتقوم بغسيلها بنفس درجة الكفاءة والدقة

ما أهم البرامج المزودة بها غسالة اطباق بيكو؟

تمتاز غسالات اطباق بيكو بأن بها برامج وتقنيات متعددة حديثة ومنها برنامج Eco والبرنامج التلقائي والذي يقوم بالكشف عن مدى اتساخ الأطباق، وبرنامج مكثف وهذا من اجل الأواني الكبيرة شديدة الإتساخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!