الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا

الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا

يوجد العديد من المعايير التي يجب ان تتبعها ربة المنزل عند اختيار نوع الغسالة الافضل وان تتعرف على الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا و أي نوع من الغسالات الاخرى ايضا ، غسالة الملابس جهاز رئيسي لا يمكن ان تتخيل ربة المنزل حياتها بدونها فهي وسيلتها لرحة و رفاهية غير مسبوقة في تنظيف و تجفيف الملابس و أي نوع من المفروشات الاخرى ايضا

غسالات فريش

من اشهر العلامات التجارية في غسالات الملابس هي غسالة فريش المتميزة والاعلى جودة و التي تشمل العديد من المزايا و بالتأكيد بعض العيوب ، لذا الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا يوضح اكثر ما يميز كل غسالة عن الاخرى و ما ينقصها فلا داعي للحيرة و التردد فيما بعد ، من مميزات غسالة فريش

  1. متاحة بأحجام بداية من ثلاثة كيلو وحتى 14 كيلو ، وانواع مختلفة سواء كان تحميل علوي ، امامي وعادية ، او نصف اتوماتيك بمعنى ان العميل سوف يجد بالتأكيد النوع الذي يناسبه و يبحث عنه.
  2. اسعارها مناسبة جدا لجميع المستويات والطبقات الاجتماعية ، بمعنى ان تكلفة شرائها في متناول يجد الجميع ، وهذا بجانب جودتها و كفاءتها العالية في العمل وما بها من امكانيات ممتازة اثناء التشغيل.
  3. ومن اهم ما تتميز به غسالات فريش انها توفر وتقتصد جدا في مسحوق الغسيل ، كما لا تستهلك ماء وكهرباء بالقدر الكبير الذي يتسبب في دفع فاتورة ماء وكهرباء باهظة.
  4. التصميم والالوان الرائعة ، كما ان التصميم الخاص بها متنوع ومتعدد وبهذا يلائم جميع المساحات.
  5. من ابرز واهم مزايا غسالات فريش الموتور الخاص بها المتين القوي مهما تكرر تشغيل الغسالة في اليوم لأكثر من مرة.

عيوب غسالات فريش

طبيعي ان اي جهاز كهربائي و ليس فقط في الغسالات ان يتواجد في تكوينها مزايا وعيوب مختلفة ، وهذا اكثر ما يجعل العميل في حيرة عند الشراء ويبحث عن الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا ليسهل تحديد النوع الافضل بامكانيات اكثر تميزا، ومن عيوب غسالات فريش

  1. الصوت المزعج المرتفع خاصة في غسالة فريش عشرة كيلو.
  2. ليس هناك متاحة خدمة متميزة بعد الانتهاء من البيع والشراء .
  3. من اكثر العيوب التي يعاني منها الكثير في غسالات فريش هي ان تصميمها من البلاستيك وهذا يجعلها عرضه دائما للتلف و الكسر و الخدش خاصة عندما تضع ربة المنزل كمية كبيرة من الغسيل.
  4. ضمان سنة واحدة فقط ، كما يصعب الحصول على قطع غيار اصلية من غسالات فريش وان تواجدت تكون باهظة الثمن .

غسالات توشيبا

لتوضيح اكثر الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا يجب ايضا ذكر كافة عيوب و مزايا غسالات توشيبا لنساعد ربة المنزل في شراء ما يناسبها، من مميزات غسالة توشيبا

  • انها تحتوي على مواتير مصنعة من اعلى مستوي وتحتوي على خاصية انفرتر والتي تساعد في عدم حدوث اهتزاز بالغسالة و بالتالي لا يصدر عن غسالة توشيبا اي صوت مزعج او ضوضاء .
  • كما ان غسالة توشيبا مصنوعة من الاستاليس استيل وهي تمتاز بأنها مضادة للصدأ ، وتمتاز ايضا بسعتها الكبيرة.
  • بالاضافة الي انها يسهل جدا تنظيفها ولا تستغرق وقت طويل في غسيل وتنظيف الملابس .
  • غسيل كميات كبيرة في وقت قليل ، موفرة للكهرباء بفضل ما تقوم به من فصل اتوماتيكي للكهرباء بعد الانتهاء من الغسيل بوقت قصير.
  • كما ان غسالة توشيبا تحتوي على خصائص ومزايا تشمل منع تشابك الملابس بتقنيات حديثة بجانب خاصية الامان في الاستخدام لسلامة الاطفال وهذا يكون عن طريق جهاز انذار بمجرد فتح الباب.

عيوب غسالة توشيبا

تواجه ربات المنازل ايضا بعض من عيوب غسالات توشيبا ولكي نتمكن من افادتكم في الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا وللتأكد من ان المنتج مناسب بالنسبة لكم تعرفوا معنا على عيوب ومميزات كل نوع

  1. من عيوب غسالات توشيبا انها تستهلك مياه كثيرة مع وجود صوت مرتفع قليلا.
  2. الحجم الكبير الذي يحتاج ايضا الي توفير مساحة مناسبة ، كما يوجد بعض الموديلات منها لا تحتوي على مجفف .
  3. كما ان غسالات توشيبا لا تقوم بتسخين الماء بشكل تلقائي .

كما ان هناك مجموعة من الاسس والمعايير الذي لابد من اخذها في الاعتبار عن اختيار الغسالة

  • تناسب الحجم مع مساحة المكان.
  • يجب ان تكون الحلة الداخلية مقاومة للصدأ حتى لا تتعرض للتلف بسرعة.
  • مدة فترة الضمان وعدد اللفات.
  • سرعة الدوران ، كما يجب ان تكون الغسالة بها فلتر لتطهير وتعقيم الملابس والمفروشات من الميكروبات والبكتيريا المختلفة.
  • السعر ايضا يجب ان يكون سعرها مناسب بالنسبة لك وفي متناول يدك ، وبهذا نكون قد وضحنا لكم الفرق بين غسالات فريش وتوشيبا وعليك انت ان تختار الافضل والانسب بالنسبة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!