الفرق بين ثلاجة وايت ويل ووايت بوينت

الفرق بين ثلاجة وايت ويل ووايت بوينت

الكثير يتردد و يقع في حيرة اتخاذ القرار الصحيح اثناء شراء الثلاجة ويكونوا بحاجة الي معرفة الفرق بين ثلاجة وايت ويل ووايت بوينت وما يميز كل نوع عن الآخر وما هي العيوب التي لابد من ان يتخذوها في عين الاعتبار ، و هذا من اجل اختيار افضل نوع ثلاجة من حيث الخصائص وما بها من تقنيات ويتوفر بها معايير الجودة العالمية

ثلاجات وايت ويل

يوجد العديد من العلامات التجارية المعتمدة و المتميزة في الثلاجة و جميع انواع الاجهزة الكهربائية المنزلية ومن اشهرها ثلاجات وايت ويل ، و التي بها العديد من الخصائص التي تميزها عن باقي الانواع ، ومن مميزات ثلاجات وايت ويل

  • تمتلك ثلاجة وايت ويل تقنية الناتو تيتنيوم و التي من المتعارف عنها قدرتها الفائقة على التخلص السريع والنهائي من أي رائحة كريهة و نفاذة بالثلاجة ، و ايضا لها دور ايجابي في القضاء على جميع انواع البكتيريا.
  • الارفف عالية الجودة المصنوعة من افضل الخامات المتينة والمتميزة مثل الزجاج المقوي ، وبهذا تكون ارفف الثلاجة قادرة على تحمل أي اوزان ثقيلة دون ان تنكسر.
  • كفاءة عالية و اداء متميز وهذا بسبب ما تحتوي عليه من كمبروسور يعمل بكفاءة عالية.
  • التصميم الجذاب والمساحة الواسعة من الداخل ، حيث ان الثلاجة متوفرة باشكال و الوان جذابة ومميزة ، ومن خلال مساحتها الداخلية الواسعة يمكن لربة المنزل تخزين ما تشاء من طعام ومعلبات.
  • بها مروحتين لتوزيع الهواء البارد لجميع الاطعمة بداخلها ، كما تتميز بخاصية التبريد السريع ، مفاتيح امان تصدر صوت عند فتحها مما يساعد هذا الامر في منع عبث الاطفال بالثلاجة.
  • كما ان ثلاجة وايت ويل بها اماكن خاصة لحفظ الخضار و الفاكهة ، صوتها هادئ وهذا لان الموتور صوته لا يتسب في أي ازعاج ، وفي حالة انقطاع التيار الكهربائي تحتفظ الثلاجة بدرجة حرارتها الداخلية.

عيوب ثلاجات وايت ويل

عادة ما يحسم الحيرة في اختيار نوع الثلاجة هو التعرف ممن سبق لهم استخدامها على عيوبها ، وهذا بالتحديد ما نوضحه لكم من الفرق بين ثلاجة وايت ويل ووايت بوينت والتعرف علي عيوب ثلاجات وايت ويل ليسهل عليك الاختيار ، ومن ابرز العيوب

  1. دائما ما يشكو العملاء من خدمة ما بعد البيع ، و بالتالي اذا حدث أي نوع من العطل قد تواجه تأخر في الرد للوصول الي حل المشكلة التي تواجهك.
  2. قطع غيار ثلاجة وايت ويل غير متاحة بسهولة وسعرها عالي .
  3. مدة الضمان الخاصة بثلاجة وايت ويل قصيرة فهي 3 سنوات فقط.

ثلاجات وايت بوينت

تحتوي ثلاجات وايت بوينت على مواصفات و خصائص مميزة اثناء استخدامها وتمتلك العديد من المميزات التي تجعلها ثلاجة ذات جودة و كفاءة عالية ومناسبة لكل ربات المنازل ، ومن مميزات ثلاجة وايت بوينت

  • تمتلك خاصية ابر فلو و التي تساعد على التبريد بأعلى جودة مع تدفق الهواء وتوزيعه في انحاء الثلاجة بالكامل.
  • الاضاءة الداخلية المتميزة و القوية لجميع اركان الثلاجة وبها نظام تحكم درجة الرطوبة ، وهذه الخاصية تساعد على الحفاظ على الخضار و الفاكهة طازجة لاطول وقت.
  • كما تمتلك الثلاجة فلاتر التعقيم التي تعمل على التخلص السريع و القضاء على البكتيريا والجراثيم الضارة و قتلها ، وبالتالي ازالة أي اثر لرائحة نفاذة او هواء ملوث .
  • الخامة الخارجية لثلاجة وايت بوينت تمتاز بجودتها العالية وتحمي وتعزل أي ضرر عن جسم الثلاجة الداخلي ، فنجد تأثير هذا الامر بالايجاب على الحد من استهلاك الكهرباء بفضل المحافظة على درجة البرودة بعيدا عن أي اجواء بالخارج.
  • بمجرد ان يقوم أي فرد بفتح باب ثلاجة وايت بوينت يتم على الفور فصل مروحة التبريد بصورة اتوماتيكية ويساعد هذا الامر في توفير الكهرباء بالتأكيد.
  • الامكانية الفائقة المتاحة بها لتعديل مستوى الارفف و تغيير نظام الثلاجة الداخلي بشكل وصورة مناسبة للاستهلاك.

عيوب ثلاجات وايت بوينت

لمن يبحث دائما عن الفرق بين ثلاجة وايت ويل ووايت بوينت و يحتاج ان يتخذ قرار سريع لاقتناء نوع ثلاجة مناسب و مميز و به اقل عدد من العيوب ، ولهذا نذكر لكم عيوب ثلاجات وايت بوينت و من ثم انت من عليك ان تقرر

  1. من ابرز واشهر عيوب ثلاجة وايت بوينت انها تمتلك ارفف ضعيفة لا تتحمل أي وزن ثقيل لانها قد تتعرض للكسر .
  2. وهناك من يشتكي من خدمة ما بعد البيع ايضا كما هو الحال في ثلاجات وايت ويل.
  3. قطع غيار ثلاجة وايت بوينت غير متاحة سوى عند الوكيل الرسمي و متاحة بسعر مرتفع.
  4. كما ان ثلاجة وايت بوينت لا تحتوي على رفاهيات التكنولوجيا الحديثة ، وهذا يعود الي ان هناك انواع منها ليس بها شاشة ديجيتال ولا حتى بها قالب ثلج.

نصائح مهمة قبل الشراء

ومن اجل الاختيار الدقيق وعدم التردد عند اختيار نوع الثلاجة الافضل لابد من معرفة بعض المعايير التي يجب ان تتوفر في أي من انواع الثلاجات ومن تلك الامور

  1. الحجم ، المساحة الداخلية .
  2. نوعية الارفف ومدى جودتها وتحملها للاوزان الثقيلة.
  3. استهلاكها للكهرباء وما تحتوي عليه من انظمة تبريد وتجميد .
  4. مستوى الضوضاء .
  5. نوعية الضاغط ، عدد الغرف والعلامة التجارية ، و بمعرفة الفرق بين ثلاجة وايت ويل ووايت بوينت يمكنك اختيار الجهاز المثالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!