الفرق بين ثلاجة توشيبا وكريازي

الفرق بين ثلاجة توشيبا وكريازي

نوضح الفرق بين ثلاجة توشيبا وكريازي لمن يتردد و يتساءل كثيرا حول النوع الافضل بمزايا اكثر و عيوب اقل من ماركات موديلات الثلاجة ، وهذا لأن وجود الثلاجة أصبح من اكثر واهم الاجهزة الكهربائية في أي منزل وفي اماكن العمل ، المطاعم والمولات وغيرهم.

لذا لا يمكننا الاستغناء اطلاقا عن وجودها ، لذا نكون دائما بحاجة الي اختيار النوع الانسب الذي يعمل بنفس درجة الكفاءة و الجودة العالية مدى الحياة ،حيث تختلف بالتأكيد الموديلات والمزايا في طريقة حفظ وتبريد و تجميد كافة الاطعمة و المشروبات .

ثلاجات توشيبا

من اشهر و اقدم انواع الثلاجات المتواجدة على الساحة و في الاسواق سواء كانت المحلية او الدولية هي ثلاجة توشيبا، و لكنها مثل باقي الانواع بها العديد من المزايا و بعض العيوب ايضا ، ومن ابرز مميزاتها

  • تحمل ثلاجات توشيبا مزايا كثيرة منها انها تحتوي على فلتر ذكي والذي يكون قادر على القضاء على وجود أي رائحة نفاذة او كريهة بالثلاجة.
  • تحتوي ايضا على نظام الحماية الفوق بنفسجية و هذا النظام فعال ضد البكتيريا و الميكروبات و الجراثيم المختلفة ، و بالتالي يساعد ايضا على الاطعمة و الفواكه و الخضروات من التعفن.
  • الارفف الموجود بثلاجة توشيبا مصنوعة من الزجاج المقوي لكي تكون قادرة على ان تتحمل أي اوزان ثقيلة ، ومنها موديلات بأرفف مصنوعة من البلاستيك القوي ايضا.
  • الموتور هادئ جدا و لا يتسبب في اصوات مزعجة او ضجيج، كما ان بها درج لحفظ الخضروات و الفاكهة بخاصية AG و التي يكون لها دور في الحفاظ على الخضار و الفاكهة طازجة.
  • التصميم المميز من الداخل والذي يساعد ربة المنزل في تخزين ما تريد من كميات كبيرة بدون مشاكل او اعطال ، كما انها اقتصادية في استهلاك الكهرباء .
  • قطع الغيار الخاصة بثلاجة توشيبا متوفرة في اي مكان و بسعر معقول و في متناول اليد ، بها خاصية خاصة بالتحكم في درجة الرطوبة و عن طريق لوحة تحكم خارجية.

عيوب ثلاجات توشيبا

كما سبق و ان ذكرنا المزايا نذكر لكم بكل الامانة عيوب ثلاجات توشيبا لتأخذ قرارك قبل شراء الثلاجة بدقة ، فمن ابرز العيوب

  1. الالوان التقليدية ، مع احتمالية ظهور خلل و اعطال في نظام التجميد و هذا نتيجة عدم فصل الثلاجة.
  2. في حالة انقطع التيار الكهربائي تتوقف ثلاجة توشيبا عن العمل وتعود ايضا فجأة ، و لكن يجب التنويه ان هذا العيب في بعض الموديلات و ليس جميعها.
  3. الاضاءة بالداخل ليست قوية ، اهتزازها قوي ، كما ان الهيكل الخارجي الخاص بالثلاجة ليس قوي لذا تتعرض دائما للخدش او الكسر  ، اختار ما يناسبك من خلال معرفة الفرق بين ثلاجة توشيبا وكريازي .

ثلاجات كريازي

من اشهر انواع الثلاجات ايضا في الاسواق ثلاجات كريازي  ، ولكن كباقي الانواع تحمل مجموعة من المزايا و كذلك العيوب ، فمن اهم مميزات ثلاجة كريازي

  1. الجودة العالية في التصنيع ، بالاضافة الي الخامة القوية مما يجعلها تتحمل الاستهلاك القوي و الثقيل بفضل مقبضها الحديدي.
  2. من اهم مزايا ثلاجة كريازي ان الفريزر الخاص بها سعته كبيرة لتخزين ما تريدي سيدتي من اطعمة.
  3. كما انها تحتوى على انظمة عمل متفردة منها نظام العزل الذي يساعد في منع تأثر الاطعمة بدرجات الحرارة الخارجية.
  4. الارفف الخاصة بالثلاجة صعبة الكسر و هذا يعود الي المادة المصنوعة منها ، فالأرفف مصنوعة من الكريستال.

عيوب ثلاجات كريازي

كل ثلاجة تحمل بعض العيوب التي قد تأثر على كفاءة و جودة عملها تحت أي ظرف ، و من ابرز عيوب ثلاجات كريازي

  1. أنها تتأثر بشكل كبير وواضح بكافة مشاكل الكهرباء ، لذا لابد من ان يتم صيانتها بصورة دورية .
  2. هذا كما ان صيانة هذا النوع من الثلاجات بالتحديد لا تكون بنفس مستوى وكفاءة عملها عند بداية شرائها.
  3. تحتوي ايضا ثلاجات كريازي على العديد من المشاكل في ال دي فورست ، وبهذا نكون قد وضحنا لكم الفرق بين ثلاجة توشيبا وكريازي و انت من عليه اتخاذ القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!