الفرق بين البرامج في غسالة الصحون

الفرق بين البرامج في غسالة الصحون

غسالة الصحون من اكثر الاجهزة الكهربائية التي حققت الرفاهية لربة المنزل و لكن هناك من لا تعرف طريقة استخدام برامجها او ما يميز كل برنامج عن الآخر ، لذا نوضح لكم اكثر الفرق بين البرامج في غسالة الصحون

  1. حيث يكون لكل برنامج ميزة و خاصية عمل معينة ، ويجب التنويه الي ان البرامج الخاصة بغسالة الاطباق تختلف و يختلف خصائها و مميزاتها باختلاف الطراز.
  2. حيث أن برنامج AUTO التلقائي يعمل بدرجة حرارة تتراوح من 40 الي 65 درجة مئوية وهذا البرنامج معروف عنه انه الافضل و الانسب لأغلب الاحمال.
  3. كما ان هذا البرنامج يستخدم مستشعرات وتكون هذه الخاصية فعالة في تحديد الاتساخ ومن بعدها يسهل تحديد وضبط درجة الحرارة و كمية الماء و كذلك ايضا تحديد وقت الغسيل.
  4. برنامج AQUAFLEX وهذا البرنامج هو الافضل لأي من الاحمال المختلطة وتكون مدة تشغيله 3 ساعات و نصف تقريبا .
  5. حيث يتميز بتعامله مع جميع انواع الأواني سواء الزجاجية او البلاستيكية او المقالي ، و لكن لابد من الانتباه الي وضع اي عنصر رقيق الصنع في السلة العلوية .

برامج غسالة الصحون

يوجد العديد من برامج غسالة الصحون ، هذا ما يجعل ربة المنزل في حيرة من امرها في استخدام اي منهم هذا ما جعلنا نقدم كتالوج ونقاط مفصلة عن الفرق بين البرامج في غسالة الصحون لتستفيد منه كل ربة منزل

  1. برنامج ECO الاقتصادي هذا البرنامج يعمل في درجة حرارة معينة و هي 50 درجة مئوية مما يجعله مخصص فقط لمتوسط الاوساخ بمدة تشغيل حوالي اربع ساعات تقريبا.
  2. و الافضل في هذا البرنامج انه اقتصادي بشكل كبير من خلال ما يحققه من تقليل في استهلاك المياه و درجات الحرارة ، لذا يعطي ربة المنزل التنظيف الاكثر توفيرا لجميع الاواني بشرط ان تكون متوسطة الاوساخ.
  3. برنامج INTENSIVE او كما يطلق عليه البرنامج المكثف فهو الافضل بلا منازع بالنسبة للأواني شديدة الاتساخ ويعمل بدرجة حرارة 70 درجة مئوية .
  4. مدة تشغيل البرنامج المكثف تكون 170 دقيقة ، فاذا كانت لديك اواني و مقالي شديدة الاتساخ و بها دهون صعبة ، استخدمي هذا البرنامج في غسالة الصحون الخاصة بك.

برامج غسالة الصحون بيكو

برنامج Baby protect  وهو البرنامج المخصص لتنظيف و تعقيم زجاجات الاطفال شديدة الاتساخ او اي اطباق اخرى بها دهون و اوساخ شديدة ، حيث يعمل على درجة حرارة عالية تصل الي 70 درجة مئوية بمدة تشغيل تصل الي 160 دقيقة من اجل تحقيق زيادة النظافة.

برنامج QUICK Shine للأحمال المختلطة و الذي يكون مناسب للأطباق والاواني خفيفة او متوسطة الاتساخ فقط بمدة تشغيل ساعة فقط ودرجة حرارة 60 درجة مئوية ، وهذا الوقت مفيد جدا في تحقيق السرعة في تنظيف الاطباق.

برنامج  Glass care و الذي يعد الافضل و الانسب و المخصص فقط للأواني و الاطباق الزجاجية ومدة تشغيله تكون ساعتين بدرجة حرارة 40 درجة مئوية.

طريقة عمل برامج غسالة الصحون

تعرفي معنا على طريقة عمل برامج غسالة الصحون و ما هو الفرق بين البرامج في غسالة الصحون ليسهل عليك استخدامها بالطريقة الصحيحة التي تساعد في تنظيف و تعقيم الاواني و الصحون بأفضل صورة

  • يوجد بغسالة الصحون ايضا برنامج prewash بمدة تشغيل ربع ساعة لشطف الاطباق المتواجدة في غسالة الأطباق و هذا قبل ان يتم تشغيل البرنامج الرئيسي المتخصص .
  • وهذا الامر فعال في ازالة البقايا والتخلص من كافة الاسباب الناتج عنها نمو اي روائح .
  • برنامج INnerClean بمدة تشغيل ساعة و ربع ساعة ، وهذا البرنامج عبارة عن تنظيف ذاتي و يستخدم بشكل دوري كل شهر او شهرين من اجل تنظيف و تعقيم حوض غسالة الأطباق .
  • و يجب الاشارة الي ان تشغيل هذا البرنامج يكون فقط عندما تكون غسالة الصحون فارغة.
  • وبهذا نكون قد شرحنا لكم الفرق بين البرامج في غسالة الصحون وعمل كل برنامج وفائدته في تنظيف الاواني .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!