الاسرة والطفل

التخلص من خدوش الرخام و تلميعه بالملح

ازالة الخدوش من الرخام الصناعي

تسعى دائما ربة المنزل للحصول على الكمال في تنظيف المنزل لهذا لابد أن يتم الاهتمام بالسيراميك و الرخام الموجود في المنزل و التخلص من الرواسب أو البقع الموجودة بينها و هذا عن طريق شركة جلي رخام بجدة التي تعمل على استخدام أحدث الأساليب و الطرق المثالية التي تساعد العميل على الحصول على أفضل نظافة و هذا يرجع إلى أن الشركة تستخدم أحدث الماكينات و الأجهزة المتميزة التي تعمل على تنظيف الرخام و إعادة اللمعان له حتى يعود كما كان جديدا مرة أخرى

التخلص من خدوش السيراميك

إن جلي الرخام أو السيراميك يعمل على توفير النظافة المتميزة إلى منزل حيث أنه يقوم بغسل الرخام حرفيا و التخلص من أي رواسب أو تراكمات من الممكن أن تتواجد بين قطع السيراميك مع مرور الزمن و يكون من الصعب التخلص منها بل إنها تعمل على إطفائه أيضا و عدم لمعانه و لكن بعد عملية الجلي ستجد أن الرخام قد عاد كما كان جديدا بل و أفضل من ذلك أيضا

إن ماكينات جلي الرخام تعمل على التخلص من الخدوش الموجودة في قطع السيراميك و ايضا معالجة التشققات التي يعاني منها بالإضافة إلى أن تلك الماكينات تعمل على تسوية قطع الرخام و بعد إضافة اللمعات و البريق المطلوبان ستجد أنه كما لم يتم استخدامه من قبل.

طرق تلميع السيراميك
طرق تلميع السيراميك

طرق تلميع الرخام والسيراميك يدويا

الرخام هو حجر ناعم ومسامي إلى حد ما يحتاج إلى التنظيف بعناية. بسبب حركة المرور التي تتم عليه ، تحتاج الأرضيات الرخامية خاصة إلى عناية إضافية. لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لتنظيف الأرضيات الرخامية بأمان. باستخدام منتجات التنظيف المناسبة وتجنب الأشياء التي قد تلحق الضرر بأرضيتك ، ستكون مستعدًا بشكل أفضل لغسل الأرضيات الرخامية.

مسح الارضيات الرخامية بالماء الساخن

استخدم الماء الساخن سواء كنت تقوم بإنشاء محلول لغسيل الأرضية أو باستخدام الماء فقط ، يجب عليك استخدام الماء الساخن لان الماء الساخن سوف يساعد في التخلص من الأوساخ بعناية كبيرة ، باستخدام الماء الساخن ، فإنك ستقلل من فرصة أنك ستحتاج إلى مذيبات أكثر صرامة من الممكن أن تلحق الضرر بالرخام.

استخدام الماء المقطر

الماء المقطر هو الماء الذي يمر بعملية لإزالة المعادن والشوائب الأخرى. باستخدام الماء المقطر ، ستقلل من فرصة تلطيخ رخامك أو تلطيخه.يمكنك شراء الماء المقطر من متجر البقالة أو متجر البقالة. انها عادة ما تكون رخيصة.

كيفية تلميع الرخام بالملح

  • في البداية عليك باحضار مقدار مناسبة في سائل  التنظيف الخاص بالاطباق
  • ثانيا قم باحضار كمية من الملح و وقم بخلط السائل مع الملح ومزجهم جيدا.
  • بعد ذلك عليك بوضع السائل الذي به الملح مع السائل وقم بوضعه على الرخام او السيراميك
  • قم باحضار سنفرة الرخام تلك السنفرة تساعد المزيج علي التخلص من الدهون او الصدأ
  • فى النهاية قم بازالة الملح الموجود علي السيراميك و هذا باحضار قطعة قماش وعليك ان يكون القماشة خشنة لتساعدك على التنظيف جيدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق