افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية

أفضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية

اذا كنت تعشق القهوة بكل أنواعها وتحب المشروبات الساخنة بالمنزل فعليك بشراء افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية لأنها ستساعدك علي توفير الوقت والمجهود ، سواء كان ذلك في منزلك او في اثناء تواجدك في العمل.

ما الفرق بين الإسبريسو والقهوة؟

يرتبط الفرق بين القهوة والإسبريسو بطريقة التحضير ، بدءًا من الحبوب نفسها ، حيث يتم تحميص حبوب القهوة المخصصة للإسبريسو بشكل عام لفترة أطول من الوقت المخصص للقهوة المقطرة. يتم طحن حبوب الإسبريسو أيضًا على الجانب الأكثر دقة ، مثل الرمل أكثر من الحصى .

ما هي ماكينة الاسبريسو المستخدمة في ستاربكس؟

تستخدم ستاربكس آلة إسبرسو أوتوماتيكية من قبل شركة سويسرية تسمى Thermoplan. في عام 1999 ، وقعت Thermoplan كمزود حصري لماكينة قهوة الإسبريسو في ستاربكس. نموذج ماكينة الإسبريسو التي تستخدمها ستاربكس هي آلة إسبريسو Mastrena عالية الأداء الموجودة في جميع المتاجر تقريبًا في جميع أنحاء العالم.

هل يمكنني استخدام القهوة العادية للإسبريسو؟

نعم ، من الناحية الفنية ، يمكنك استخدام حبوب القهوة العادية في افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية ، ولكن المشروب الذي ستصنعه قد يكون طعمه حامضًا وغير تقليديًا ولاذعًا. نوصي باستخدام التحميص الداكن لتقديم مذاق إسبريسو أفضل مع كريمة غنية.

هل يمكنك صنع القهوة باستخدام ماكينة اسبريسو؟

لا ، لا يمكنك صنع فنجان قهوة عادي بآلة إسبريسو ، إلا إذا كان لديك آلة مزدوجة الغرض تُصنع الإسبريسو والقهوة ، يمكنك ببساطة عمل جرعة من الإسبريسو في كوب قهوة ثم قم بتعبئتها بالماء الساخن من غلاية. أضف الحليب والقشدة حسب الذوق. فيمكنك تجربة افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية ، ذلك لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.

هل الإسبرسو أكثر صحة من القهوة؟

أنه يعد خيار صحي أكثر من أنواع القهوة العادية التي يشربها الكثير من الناس على مدار اليوم. بدلاً من تعبئة السكر والكريمات ، يمكن الاستمتاع بالإسبريسو كما هو ، مع استبعاد تلك السعرات الحرارية والدهون الإضافية. يمكنك الحصول على تعزيز الطاقة دون التضحية بصحتك

لماذا قهوة ستاربكس مريرة للغاية؟

ستاربكس مشروبات القهوة قوية ولكن ذات مذاق مر للغاية ومحروق ، السبب الأكثر ترجيحًا للطعم المر / المحروق هو أن ستاربكس تحميص حبوبها عند درجة حرارة أعلى ثم تحميص معظمها لإنتاج كميات كبيرة من الفول في وقت قصير.

ما الذي يجب أن أبحث عنه عند شراء ماكينة إسبريسو؟

  • المتانة ، يجب أن تعرف مدى قدرة آلة الإسبريسو على التعامل معها قبل شرائها
  • قدرة الطحن ، هناك نوعان من الطحن عندما يتعلق الأمر بآلات الإسبريسو: باستخدام طاحونة مدمجة أو طاحونة منفصلة.
  • خزان مياه.
  • سهولة التنظيف.
  • سهولة التخزين.

ماكينة الاسبريسو DeLonghi EC680 :

اهم مميزاتها ان حجمها صغير ، واداؤها بالنسبة لسعرها جيد ، فهذه افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية ، تجد معها علبة بها محلول لتنظيف الماكينة من الداخل وازالة كل الاملاح ، وتجد ايضا بها ملعقة للقهوة وتجد مقاييس الكمية التي تحتاجها لصنع كوب او كوبين من القهوة ،

نجد بها 3 ازرار ، زر خاص بالبخار و زر خاص بالرغوة للكابتشينو واخر لتحديد اذا ماكنت ستصنع كوب او اثنين ، ويوجد بالجانب زر خاص بصنع البخار او الماء حتي اذا كنت تريد الماء الساخن جدا .في ظهر الماكينة نجد المكان الخاص لوضع الماء .

طريقة استخدام ماكينة الاسبريسو DeLonghi EC680:

نأخذ ملعقة من القهوة ونضعها في المكان المخصص لها بالماكينة ، ثم نقوم بالضغط جيدا علي القهوة حتي يغلق المسامات جيدا حتي يجعل الماء عندما تمر ، تمر بصعوبة ، لذا فسأحتاج الي ضغط عالي حتي تمر الماء ، لان سرعة مرور الماء ودرجة تدفقها تؤثر علي الطعم ، ثم نضعها في مكانها المحدد ثم تضغط علي زر التشغيل وتنتظر لاربعون ثانيو وتجد قهوتك الجاهزة للشرب.

افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية

افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية

أفضل ماكينة قهوة بدون كبسولات

من بين آلات إسبرسو ، قد تكون De’Longhi EC155 افضل ماكينة اسبريسو احترافية منزلية . إذا كنت تبحث عن ماكينة صنع إسبرسو يمكنها التنافس مع الموديلات الأكثر تكلفة من حيث الجودة ، فهذه مرشح جيد.

  • مميزاتها : تبرز ثلاثة أشياء حولها ، بجانب الي ان شكلها جميل ، فأنها سهلة الاستخدام للغاية ، كما أنها سهلة التنظيف عند الانتهاء . و يمكنك تحضير الإسبريسو سريعا بدون الضغط على الوقت الذي ستستغرقه في التنظيف بعد نفسك.
  • إنها تميل إلى الاهتزاز ، لذا ستحتاج إلى مراقبتها . كما أنها أقل من المستوى عندما يتعلق الأمر بتبريد الحليب . إنه يبطل الكثير من القيمة في الشراء بالنسبة للميزانية ، إذا كان عليك شراء frother بشكل منفصل. فستقوم بدفع سعره أيضًا وبهذا ستكون قيمة الشراء للماكينة غالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!