كيف اعرف لو احد بالسناب عامل لي تخصيص ماشوف قصته

كيف اعرف ان الشخص شايلني من ستوري سناب

إذا بدا أن أحد الأصدقاء قد اختفى من سناب شات وتركك تتساءل عما إذا كان قد قام بحظرك من حسابه ، فهذا المقال لك.

كيف اعرف لو احد بالسناب عامل لي تخصيص ماشوف قصته

كيف اعرف لو احد بالسناب عامل لي تخصيص ماشوف قصته

لا يرسل سناب شات إشعارات إلى المستخدمين المحظورين ، لذلك إذا كنت تشك في أنك كنت ، فسيتعين عليك القيام بعمل التحقيق بنفسك لتأكيده. لحسن الحظ ، ليس الأمر صعبًا جدًا.

كيف اعرف ان الشخص حذفني من ستوري السناب؟

  1. تحقق من محادثاتك الأخيرة. أول دليل يمكن أن يخبرك ما إذا كان المستخدم قد حظرك هو من خلال النظر في ما إذا كان سيظهر في سجل الدردشة. هذه الخطوة مفيدة فقط إذا قمت بالمحادثة مع المستخدم الذي ربما قام بحظرك قبل مسح محادثاتك.افتح تطبيق سناب شات وانتقل إلى علامة تبويب المحادثات من خلال النقر على رمز الفقاعة التفسيرية أسفل الشاشة على يسار زر التقاط الكاميرا.

    إذا لم يظهر المستخدم الذي تشك في أنه حظره في قائمة الدردشة الخاصة بك على الرغم من إجراء محادثة معه مؤخرًا.فهذا دليل كبير. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى الانتقال إلى الخطوة التالية لتأكيد الحظر, بدلاً من ذلك.ربما لم تكن قد أجريت محادثة حديثة مع المستخدم المعني أو نسيت أنك قد مسحت سجلك.إذا كانت هذه هي الحالة ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

  2. ابحث عن اسم المستخدم أو الاسم الكامل. إذا قام مستخدم بمنعك ، فلن يظهر عند البحث عنه داخل سناب شات.إذا قاموا بحذفك من قائمة أصدقائهم ، فيجب أن تتمكن من العثور عليهم من خلال البحث عنهم.من المهم أن نفهم الفرق بين حظره وحذفه على Snapchat. إذا قام مستخدم بحظرك ، فلن تجد أي أثر لحسابه ، ولن تتمكن من الاتصال به بأي شكل من حسابك المحظور.

    إذا قام مستخدم بحذفك من قائمة الأصدقاء الخاصة به.فستستمر في العثور عليها في قائمة الأصدقاء الخاصة بك ، وستتمكن من الاستمرار في إرسال لقطات له. اعتمادًا على إعدادات الخصوصية الخاصة بهم ، ومع ذلك ، فقد لا يستقبلونهم إذا سمحوا لأصدقائهم بالاتصال بهم فقط.للبحث عن المستخدم الذي تشك في أنه قام بحظرك.

    انقر فوق وظيفة البحث في أعلى الشاشة في علامة التبويب “المحادثات” أو علامة التبويب “المفاجئة” ، التي تتميز برمز عدسة مكبرة. ابدأ بكتابة اسم المستخدم أو الاسم الكامل للمستخدم الذي تريد البحث عنه.

    إذا ظهر المستخدم في نتائج البحث ، فسيظهر تحت تصنيف My Friends (الأصدقاء) في قائمة أصدقائك أو تحت تصنيف Add Friends إذا قام بحذفك من قائمة Friends الخاصة به.إذا لم يظهر المستخدم الذي تبحث عنه على الإطلاق على الرغم من البحث عن اسم المستخدم الخاص به ، فقد قام إما بحظرك أو حذف حسابه على سناب شات.

  3. ابحث عن اسم المستخدم أو الاسم الكامل من حساب مختلف. عدم القدرة على العثور على المستخدم الذي بحثت عنه في الخطوة الأخيرة يزيد من احتمال حظرك ؛ ومع ذلك ، لا يزال هذا غير كاف لتأكيده. يمكنك التأكد من أن حسابه لا يزال موجودًا من خلال البحث عن المستخدم من حساب آخر. أمامك خياران:اطلب من صديق البحث عن المستخدم من حسابه.
    تسجيل الخروج من حسابك وإنشاء حساب جديد للبحث عن هذا المستخدم.الخيار الأول هو الأسهل لأنه يعني أنك لن تضطر إلى القيام بكل العمل الإضافي المرتبط بالتسجيل للحصول على حساب جديد. اختر صديقًا أو قريبًا أو زميلًا في العمل أو أي معارف آخرين على Snapchat وليسوا أصدقاء مع المستخدم الذي تعتقد أنه ربما حظرك. اطلب منهم البحث عن المستخدم باسم المستخدم (إذا كنت تعرفه) أو اسمه الكامل.إذا قررت بدلاً من ذلك إنشاء حساب جديد ، فسيتعين عليك تسجيل الخروج من حسابك الحالي على سناب شات أو تنزيل التطبيق على جهاز محمول مختلف إذا كان لديك حق الوصول إلى واحد. اضغط على زر التسجيل لإنشاء حسابك.

التعليقات مغلقة.