أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

احسن شامبو للشعر بعد البروتين

تلجأ العديد من النساء إلى فرد شعرهن باستخدام البروتين والذي يعتبر من الحلول السريعة للحصول على شعر ناعم وجميل، ولكن بعد عمل البروتين قد يتضرر الشعر كثيرًا إذا لم يتم الاعتناء به بالشكل المطلوب، وفي هذا المقال سنوضح لكِ أفضل شامبو للشعر بعد البروتين وكيفية القيام بالاعتناء بشعر وطريقة غسله بشكل صحيح حتى لا يتعرض للتساقط.

توجد العديد من انواع الشامبوهات التي قد تستخدمها الفتيات بعد البروتين ولكن لا تعطيها النتيجة المطلوبة، وذلك لانها قامت باستخدام نوع شامبو غير مناسب لطبيعة الشعر، لذا من الافضل السؤال والاستفسار جيدا من طبيب ومعرفة احسن نوع شامبو للشعر بعد البروتين واتباع الخطوات المحددة في استخدامه حتى تحصلي على أفضل النتائج.

أفضل نوع شامبو للشعر بعد البروتين

كما ذكرنا أن أهم خطوة يجب على النساء القيام بها بعد عمل بروتين للشعر هو البدء بالبحث عن أفضل شامبو للشعر بعد البروتين وذلك للحفاظ على الشعر بعد العلاج بالبروتين حتى لا يتقصف او يتساقط، ومن أفضل أنواع الشامبوهات التي ننصح باستخدامها ما يلي:

  1. L’oreal Absolut Repair Lipidium Shampoo: هذا من أفضل شامبو طبيعي للشعر الجاف والمتقصف والمستخدم بعد البروتين حيث ان هذا الشامبو يحتوي على مواد تساعد في تغذية وتقوية بصيلات الشعر، كما يساعد في الحفاظ على فروة الرأس نظيفة دائما، ويوجد منه نوع بلسم أيضا يمكن استخدامه بعد الاستحمام.
  2. Vichy Reparative Shampoo: تعتبر ماركة فيتشي أحد أشهر وأفضل الماركات العالمية التي تقدم افضل منتجات العناية بالشعر بكافة أنواعها، وهذا النوع مخصص تحديدًا لنوع الشعر الجاف والمتساقط، كما انه خالي من اي مواد ضارة على الشعر، ولذا فهو من افضل الانواع المستخدمة بعد البروتين.
  3. Kerastase Therapiste Shampoo: ويعتبر هذا افضل نوع شامبو للشعر بعد البروتين حيث ان هذا الشامبو من ماركة كيراستس تم تصنيعه خصيصا للشعر شديد التلف حيث انه يساعد في إعادة الحيوية واللمعان لشعرك مرة أخرى بعد البروتين، كما انه يقلل من هيجان الشعر ويغذي فروة الرأس بشكل ممتاز.

افضل كريم للشعر بعد البروتين

تلجأ الكثير من النساء والفتيات إلى البحث عن افضل كريم للشعر بعد البروتين والذي يساعد في الاعتناء بالشعر فترة طويلة دون تعرضه للتلف، ولكن يجب الانتباه جيدا إلى النوع الذي ستقومين بشرائه والتأكد انه مناسب لطبيعة شعرك، ومن أفضل أنواع الكريمات التي يمكن استخدامها بعد البروتين:

  • كريم الهيمالايا اعشاب: يستخدم هذا الكريم بعد الاستحمام ويساعد في تغذية الشعر والبصيلات والحماية من التساقط، كما انه يساعد في فرد الشعر لفترات طويلة، ويحافظ على تأثير البروتين على الشعر لفترة أطول.
  • كريم لوريال باريس: وهذا الكريم من افضل الكريمات المستخدمة للحفاظ وترميم الشعر التالف والجاف، كما انه يساعد في تمشيط الشعر دون تساقطه وخالي من الكبريتات.
  • كريم جي كي هير: وهذا يعد أحد أفضل أنواع الكريمات ومتاح منه بلسم للشعر ويساعد هذا النوع في حماية الأطراف من الجفاف، وتغذي جذور وبصيلات الشعر وتعمل على ترطيبه وتمنحه رائحة عطرة.

ما هي طريقة العناية بالشعر بعد عمل البروتين؟

للحفاظ على شعرك عليك تركه بدون غسيل لمدة 3 ايام بعدها قومي باستخدام أفضل شامبو للشعر بعد البروتين ويجب ان يكون جاف وبعدها انتظري اسبوع قبل غسيل شعرك مرة أخرى واتبعي تعليمات الطبيب

ما سعر أفضل شامبو للشعر بعد البروتين؟

تختلف أسعار شامبوهات الشعر على حسب النوع والماركة ويمكنكم تصفح مواقع الشراء المختلفة مثل باث اند بودي أو موقع أي هيرب وغيرها من المواقع التي تقدم شامبوهات مضمونة وبأفضل سعر وخصومات عالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!