نادي اوربي مكون من 10 حروف – الاجابة تجدها هنا

اذا كانت لديك خلفية كروية رائعة عليك ان تعرف اسم نادي اوربي مكون من 10 حروف الاجابة تجدها على موقعنا ابو صلاح الموقع الاشهر فى تقديم كل كلمة السر التى تريدها فى البداية قد يقول البعض انه نادي ريال مدريد لكن نادي ريال مدريد مكون من 9 حروف فقد وليس نادي مكون من 10 حروف لذلك فهو لبس نادي ريال مدريد.

الاجابة هى نادي بايرن ميونخ الالماني هو النادي المكون من 10 حروف عملاق المانيا وواحد من افضل الاندية على مستوي العالم يلقب بالنادي البافاري له اكبر سجل فى عدد مرات الحصول على الدوري الالماني, لقب النادي بعدد 26 مرة بالدوري الالماني وفازر بكاس المانيا 18 مرة.

نادي-مكون-من-10-حروف

نادي-مكون-من-10-حروف

يلعب للنادي الكثير من اللاعبين المتميزين على مستوي العالم واشهرهم نوير حارس المرمي – توماس مولر المهاجم – والبولندي العملاق ليفاندوفسكي – فيليب لام الظهير الايمن – بواتينج قلب الدفاع – ويدربهم الان المدير الفني الرائع كارلو انشيلوتي والذى شخصيا انتظر منه موسم رائع مثلما فعل مع نادي ريال مدريد.

نادي-اوربي-مكون-من-10-حروف

نادي-اوربي-مكون-من-10-حروف

نادي بايرن ميونخ الالماني

قد حصل هذا النادي على بطولة دوري ابطال اوروبا 5 مرات وكانت اخر مرة الحصول على هذا اللقب عندما انتصر على غريمه التقليدي نادي بروسيا دورتموند الالماني فى المبارة النهائية بنتيجة 1 صفر فى مبارة رائعة احرز من خلالها الهدق اللاعب الهولندي روبن.

ملعب النادي يسمي الاليانز ارينا يلعب كل مبارياته على هذا النادي اذا كان صاحب المباراة – جماهير النادي قوية جدا وهو يعتبر الاكبر فى كل المانيا كما ان للنادي شعبية جماهيرية كبيرة جدا فى كل مستوي العالم وليس فى المانيا فقد.

معلومات كروية اخري

اذا كنت تريد اسم لاعب فرنسي من اصل جزائري تجدها على موقعنا نقدم اليكم الاجابة الوافية لهذا السؤال فى موضوع شيق جدا سوف تتعرف من خلاله على معلومات جميلة جدا عن اسم اللاعب والنادي الذى يلعب له – كما نقد اليكم اسم لاعب كرة قد كولومبي تريد ان تتعرف عليه وتريد معرفة الكثير من المعلومات عن هذا اللاعب الكولومبي نقدمه اليكم ايضا الكثير من المعلومات الكبيرة والرائعة عن هذا الاعب.

 

الوسوم:

التعليقات مغلقة.