معرفة باسورد الواى فاى من الكمبيوتر

موضوع اليوم عن طريقة معرفة باسورد الواى فاى من الكمبيوتر لويندوز 7 او اويندوز 10 سوف نقدم اليكم الطريقة الصحيحة التى يستخدمها الكثير من الناس, لا يهم ان تكون متمكن من استخدام جهاز الكمبيوتر لكى تستطيع معرفة معرفة باسورد الواى فاى من الكمبيوتر او اللاب توب حتى لا اطيل عليك سوف اقدم اليكم الطريقة.

خطوات معرفة باسورد الواى فاى من الكمبيوتر

1- انت الان متصل بالانترنت ولكنك لا تعرف الباسورد.

2- قم بالضغط على شبكة الانترنت من اسفل على اليمين.

3- سوف تجد الشبكات الواي فاي المتواجدة لديك عندك وسوف تجد الشبكة التى تعمل معك.

4- قم بعمل كليك يمين على الشبكة المتصلة لديك واختار كلمة properties .

5- واخيرة سوف تجد الباسورد على شكلة نقط سمراء اسفله يوجد اختيار قم بالضغط عليه سوف تتجدول الحروف السمراء الى الباص ورد الموجود.

 

انت الان عرفت الباسورد للجهاز الذى تعمل به بكل بسيطة الطريقة مجربة بنسبة 100% اتمني ان تكون نالت اعجابكموسوف نعرض اليكم الكثير من المواضيع القادمة فى طرق تشفير الوايفاي الخاص بك او جعل شبكنك مخفية.

عليك ان تامن الوايفاي الخاص بك باستمرار حتى لا يكون عرضة الى الناس الراغبين فى اختراقه وافضل طريقة سهلة الى الجميع هو تغيير الباسورد باستمرار تلك الطريقة الى المبتدئين بعد ذلك سوف اقدم اليكم بعض الخطوات القوية لجعل الباسورد الحاص بك قوي ولا يمكن اختراقه.

قم بمشاركة الموضوع الموضوع لديك على الفيس بوك اذا كان مفيد لديك ونحن لديك لاستقبال الاستفسار الذى تريده فى اى وقت عن طريق وذع تعليقك الخاص معرفة باسورد الواى فاى من الكمبيوتر لدينا على موقع ابو صلاح.

هذا الموضوع كان عن اظهار كلمة السر لأي شبكة واي فاي wifi على حاسوبك لا تقلق فاطريقة سهلة جدا الى الجميع ولا يوجد بها اى مشكلة صعبة على الاطلاق

التعليقات مغلقة.