ماهو الذي يلف حول الغرفة دون ان يتحرك

اذا كت تريد معرفة ماهو الذي يلف حول الغرفة دون ان يتحرك عليك الان بقراءة هذا الموضوع لانه مهم جدا لمعرفة حل هذا اللغز, الئ الذى يلف حول اى غرفة دون ان يتحرك واضح لكم جدا لكنكم غير مركزين, اذا نظرت لاى غرفة سوف تكون عبارة عن جزء حوله اربع حيطان.

ماهو-الذي-يلف-حول-الغرفة-دون-ان-يتحرك

ماهو-الذي-يلف-حول-الغرفة-دون-ان-يتحرك

اعرفت الاجابة الان ماهو الذي يلف حول الغرفة دون ان يتحرك هو الحائط, الحيطان هو الشئ الذى حول اى غرفة لكنه لا يتحرك اذا نظرت حولك وانت جالس فى اى غرفة سوف تجد ان الحائط هى الذى يدور بكامل الغرفة ولكنها لا تتحرك تعرفوا على الكثير من الفوازير الرائعة من على موقعنا مثل معرفة لاعب كرة قدم كولومبي حيث يوجد الكثير والكثير من الفوازير الرائعة التى نقدمها اليكم من على موقعنا موقع ابو صلاح.

الغاز اخري نقدمها اليكم

اليوم تناولنا حل كلمة سر من كلمات السر الكثيرة وفى الموضوع القادم سوف نتعرف على حل لغز اخر انتظرونا لاننا دائما ما نقدم الكثير من الفوازير الميمزة على هذا الموقع المتميز دائما افضل الفوازير والصور الجميلة نقدمها لكم على الموقع الخاص بنا تستطيع معرفة حل كافة الفوازير بكل سهولة فقط من على الموقع الخاس بنا موقع ابو صلاح.

اذا كنت من عشاق الحيوانات فابتاكيد تعرف اسم حيوان مكون من 8 حروف اذا كنت لا تعرفه فمحبا بك فى افضل موقع عربي يقدم الكثير من الفوازير الجميلة موقع ابو صلاح والذى يقدم ايضا اسماء الاشخاص والفوازير والنكت.

ما هو الحائط؟

الحاط هو ذلك الجدار الكبير الذي يفصل بين غرفتين فى اى مبني او اى شقة وهو الذى يقسم الشقة الى غرف, بدون الجدار لن تجد غرف متخصصة لشئ ما على سبيل المثال لن تجد مطبخ بمفردة او حمام بمفرده فالجدار هو الذى يجعل لكل غرفة خاصة بها.

التعليقات مغلقة.