شي من لوح له نفس بلا روح

اذا كنت تريد معرفة اجابة ما هو شي من لوح له نفس بلا روح عليك قراءة هذا الموضوع الرائع هذا الشئ حتى اكون قربت اليكم الاجابة هو جماد ويطلع نفس ولكن بلا روح الاجابة هى المنفاخ.

الاجابة الشي من لوح له نفس بلا روح تعرفنا عليه هو المنفاخ المنفاخ يستخدمه اصحاب ورش صيانة الدراجات وورش صيانة السيارات في زيادة الهواء داخل عجل وكاوتش الدراجات والسيارات يقوم الشخص بالضغط عليه من اعلي حتى يخرج هواء من خرطوم داخل الكوتش.

تعرفت الان علي الشئ من لوح له نفس بلا روح تستطيع التعرف علي الكثير من الفوازير الجميلة من علي الموقع الخاص بنا موقع صلاح للفوازير الجميلة والمضحكة.

يوجد الكثير من الفوازير الرائعة التى نقدمها اليكم علي موقعنا المتميز تستطيع من على موقعنا ايضا التعرف على الكثير من الفوازير المضحكة والجميلىة التى نقدمها لكم مثلا اعلى جبل في افريقيا ويغطيه الثلج هلى تريد ان تعرف ما هو اسم الجبل تعرف عليها من على موقعنا المتميز.

اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجاب الجميع وانتظروا الكثير من الفوازير الجميلة التى نقدمها اليكم من على الموقع الخاص بنا موقع ابو صلاح مثلا من اين يشرب سكان وادي النيل اعرف الان فقد الصحيحة من على موقع ابو صلاح

اعرف اكثر من الفوازير التى نقدمها اليكم بمناسبة شهر رمضان الكريم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد اللهم تقبل صيامنا.

التعليقات مغلقة.