وضعيات جديدة للجماع بين الزوجين بالصور للمتزوجين فقط

وضعيات جديدة للجماع

موضوع اليوم سوف يكون خاص بالمتزوجين ولا يخص اى شخص غير متزوج وهو عن وضعيات جديدة للجماع بين الزوجين بالصور للمتزوجين فقط سوف يكون هذا الموضوع عبارة عن مجموعة من الوضعيات الخاص بالجماع بين الزوج وزوجته سوف يكون المقال عن اشهر الاوضاع فى الجماع.

بعد قراءة المقال سوف تتعرف على الكثير من الاوضاع الجديدة المتعارف عليها بين كبار الاطباء فى مجال المراة والصحة الجنسية لذلك عليكي قراءة المقال كاملا حتى يتسني لكم معرفة كافة الاوضاع التى سوف نقدمها اليكم فى هذا الموضوع الشيق والمهمة الى كل سيدة متزوجة تريد الاستمتاع بحياتها الزوجية.

ما هو سر التنويع فى الاوضاع بين الزوج وزوجته؟

مع مرور الوقت بين الزوج وزوجته يصبح فى العلاقة الجنسية بعض من الفتور بسبب عدم التنويع فى العملية الجنسية لذلك يجب عليكم ابتكار حلول جديدة للقضاء على هذا الفتور الجنسي وهنا يظهر الحل فى ابتكار اوضاع جنسية جديدة تجعل من الحياه الزوجية اكثر سعادة.

بسبب كثرة انشغال الزوج فى العمل ومشاكل الحياه وانشغال الزوجة فى اعمال المنزل كان لابد من وجود عامل حفاز يقرب المسافة بين الزوج وزوجته لذلك قررنا ان نقوم بكتابة هذا الموضوع وبعرض اشهر الاوضاع الجنسية بين المتزوجين بالصور الجديدة لهذا العام .

وضعيات جديدة جدا للجماع

وضعية راعي البقر

فى هذا الوضع ومن اسمه راعي البقر تقوم الزوجه بالنوم على ظهرها وبعد ذلك تفتح الزوجه رجليها ويجب ان تكون الزوجه مرتاحه جداا وان تكون مرتخية الاعصاب وبعد ذلك يقوم الزوج بالركوب عليها ويقوم بضم رجله بين رجلين زوجته ويقوم بادخال عضوه الزكري فى فرجها.

ويتميز هذا الوضع ان الزوجه تكون مستلقيه تماما ولا تقوم بفعل شئ سوي بالاستمتاع وايضا الزوج يكون هو المتحكم فى كل شئ فى الادخال والاخراج ويشعر بالحرية فى التحرك وعدم وجود اى شئ يمنعه من عمل اى شئ يريده هذا الوضع من الاوضاع المحبذة عند الزوج وزوجته حيث يشعرهم بالحب لان كل منهم يري الاخر.

وضعية-راعي-البقر

وضعية-راعي-البقر

وضعية النوم بالجنب

وضعية النوم بالجنب من الاوضاع التى تحبها الزوجه لان هذا الوضع يشعرها بالاسترخاء لكنه هذا الوضع لا يجبه الزوج لانه دائما ما يجد صعوبة فى الوصول الدقيق الى مهبل زوجته.

هذا الوضع ومن اسمه تقوم الزوجه بالنوم على جانبها ويقوم الزوج بالنوم بجانبهايضا على ان تكون مؤخرة الزوجه فى اتجاء قضيب الزوج وهنا يحدث التواصل الجنسي بينهم يوم الزوج بادخل واخراج قضيبه فى مهبل زوجته.

هذا الوضع غير محبذ فى حالة رغبة الزوجين فى حدوث حمل لان السائل المنوي يجد صعوبة فى الدخول كاملا فى مهبل الزوجه لكن لا يعني هذا عدم تجربته فالحياه مليئة بالتجارب الممتعة.

وضعية ركوب الفرسة للزوجة

هذه الوضعية من الاوضاع الرائعة الى الزوجه لانها تكون المتحكمة فى كل شئ هذه الوضعيةيقوم الزوج بالنوع على ظهرة على السرير او مرتبة ولا يفضل الارض الصلبة وتقوم الزوجه بعمل وضع ركوب الحصان على قضيب الزوج ويستطيع الزوج هنا ان يقوم الزوج بضم زوجته ناحيته ويقوم بالتقبيل مع اخراج وادخال قضيبة فى مهبل زوجته.

كما تقوم الزوجه هي ايضا بالقيام والجلوس من على قضيب زوجها حتى تشعر بالمتعة والزوج ايضا يشعر بالمتعة والنشوي ولكن الزوجه هنا تكون هى المتحكمة اكثر من الزوج هذا الوضع ايضا من الاوضاع الغير محببة عند الغبة فى حدوث حمل لان عند القذم فان الحيوانات المنوية سوف تسقط من مهبل الزوجه على قضيب الزوج.

وضعية-الفارسة

وضعية-الفارسة

 

 

 

مواضيع تهمك

وضعيات جديدة للجماع بين الزوجين بالصور للمتزوجين فقط