الرئيسية / نكت / اجمل نكت ليبية 2016 مضحكة جدا

اجمل نكت ليبية 2016 مضحكة جدا

يضم موقعنا الكثير من احلى نكت ليبية 2016 جميلة وتضحك كثيرا جدا ما نقدمه اليوم من نكت ليبية هي الافضل في كل نكت الليبية لذلك عليكم بعمل مشاركة للموضوع اذا اعجبتكم النكت التى نقدمها والتى نتمني من  اعماق قلوبنا ان تعجبكم وحتى لا نطيل وتسالوا نفسكم وين النكت الليبية اللي بدنا نعرفها هي :-

نكت-ليبية
نكت-ليبية
  1. كان في واحد عاطل متزوج كل ما يريده انه يعمل مشاكل مع زوجته كلما عاد الي المنزل كان يشتكي من الغبار الموجود في المنزل ولكن في مرة قامت زوجته بتنظيف كل الغبار في كافة المنزل واصبح المنزل نظيف جدا وليس به اى غبار وعندما عاد الي المنزل لم يجد اي شئ يقوله لزوجته ووجد المنزل نظيف لكنه اراد ان يقوم بعمل مشكلة فقال العاطل لزوجته وين الغبار اللي كان موجود علي الطاولة في الصباح فقالت لو نظفته فضربها وقال لا كنت كاتب رقم موبايل عليه.
  2. كان مرة فيه واحدة وحشة جدا وبشعة كتيير قالت لزوجا اريدك ان تصلح هذا الشباك المكسور في الحمام حتى لا يراني جارنا فقال لها لا تقلقي فقد شاهدك جارنا واصر ان يقوم بتصليح الشباك علي حسابه.
  3. معلومة رائعة عليكم تجريبها اذا وجدتم شخص يكرهكوا بدون اى سبب وانت لم تعمل معه اي شئ سئ ولكنه يكرهك عليك ان تشمطه علي قفاه حتي يكرهك بسبب يمكنكم ايضا معرفة احلي نكت ايضا من على موقعنا.
  4. كان يوجد مرة شخص ليبي اسمه معمر صالح معمر يقوم سيارته الفارهة وهو في الطريق اوقفه كمين تفتيش لكن هذا التفتيش تابع للثوار فقالوا له ما اسمك فرد عليهم اسمي الطاغية فاسد الطاغية.
  5. ذات مرة جلس ليبي ذكي جداااا مع اينشتين في الطيارة فقال اينشتاين الي الليبي اسالك سؤال لو جاوبته اعطيك 500 دولار واذا لم تجاوبه ساعطيك 5 دولار فقال له اوك  ما هو سبب الجاذبية الارضية فاخرج الليبي محفظته واعطي الي اينشتين 5 دولار فقال الليبي الي اينشتين ما هو الشئ الذي اذا طلع الجبل يكون يثلاث ارجل وعندما يعود يكون برجلين فجلس اينشتين يفكر ساعة كاملة فلم يعرف فاعطي الي الليبي 500 دولار وساله اينشتين ما هذا الشئ فاخرج الليبي فحفظته واعطى له 5 دولار ليبي ذكي جدا.

نمتلك الكثير من اجمل نكت مغربية جميلة جدا وافضل النكت المنوعه لعام 2016 شاهدوا كل ما تريدوه من نكت جزائرية ايضا نقدمها اليكم الان على موقعنا موقع ابو صلاح للنكت والصور الرائعة.

شاهد أيضاً

نكت مضحكة جدا جدا فيس بوك 2016

موقعنا الموقع الاشهر الذي يقدم اجمل نكت مضحكة جدا شاهدوا معنا الكثير من افضل نكت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *