الرئيسية / فوازير / مدينه سعوديه اسمها على اسم نبات

مدينه سعوديه اسمها على اسم نبات

تريد ان تتعرف على اسم مدينه سعوديه اسمها على اسم نبات سؤال رائع لكن هل انت من السعودية ام انت من دولة اخري اذا كنت من السعودية ولا تعرف اسم مدينه سعوديه اسمها على اسم نبات فعليك ان تراجع معلوماتك الجغرافية 🙂 لان اسم المدينة سهل جدا الى اى شخص يريد ان يتعرف عليها ولا يوجد اسم مدينة اخري تسمي على اسم نبات سواها.

مدينه-سعوديه-اسمها-على-اسم-نبات
مدينه-سعوديه-اسمها-على-اسم-نبات

مدينه سعوديه اسمها على اسم نبات ما هى؟

بدون الدخول فى تفاصيل كثير اسم المدينة هى عرعر وتقد فى الحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية وهى العاصمة الادارة لكل مدن الشمال فى السعودية اذا كنت تريد معرفة الكثير من كلمات السر الجميلة واجابة تلك الاسئلة تجدوها الان على موقعنا.

سبب تسمية هذه المدينة باسم عرعر ليس اسم النبات ولكن بسبب اسم الوادي الموجود فى المنطقة والذى يقطعها فى الجنوب ويسمي بوادي عرعر.

موقعها الجغرافي :-

بعد ان تعرفنا انها تقع فى الحدود الشمالية, هى ايضا :-

  1. تبعد عن عاصمة المملكة العربية السعةدية بمسافة تقدر بحوال 1100 كيلو متر
  2. تعلو مستوي البحر بمسافة تقدر 530 متر.
  3. من الجنوب توجد مدن القصيم وحائل ويحدمها من الغرب الاردن.

ما يميز نشاطها الاقتصادي :-

مهنة الرعي هى اشهر ما يميز مدينة عرعر بوجه خاص والمنطقة الشرقية بوجه عام, حيث يوجد فى تلك المدينة مدينه سعوديه اسمها على اسم نبات الاراضي الخصبة والنباتات والتى ساعدت على تطور مهنة الرعي بطريقة كبيرة جدا نتيجة لذلك ظهر قسم خاص لاشهر الاطباء البيطرين فى المنطقة للحفاظ على صحة الاغنام والماعز فى تلك المدينة الرائعة.

موضوع رائع تحديثنا فيه عن اشهر مدينة فى المنطقة الشرقية وهى مدينة عرعر اسم المدينة السعودية التى تسمي على اسم نبات العرعر.

تستطيع ان تتابعنا لمعرفة الكثير من الفوازير الجميلة مثل الشي الذي يعتبر غير نظيف اذا ابيض لونه يمكنكم التمتع بالكثير من الفوازير الجميلة للتعرف على اسم هذا الشئ عليك بزيارة موقعنا اما اذا كنت تحب كرة القدم وتريد من هو لاعب فرنسي من اصل جزائري فعلك بان تبحث عليها من على موقعنا حيث نقدمها اليكم ايضا من خلال الموقع الرائع والمتميز الخاص بنا.

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

السورة-التي-تقع-في-نصف-القرآن

السورة التي تقع في نصف القرآن

تفاصيل الموضوع1 سبب تسمية سورة الكهف1.1 اعرف فوازير اكثر1.2 التعليقات السلام عليكم الان سوف نتناول …