لاعب فرنسي من اصل جزائري

لاعب من اصل جزائري في ريال مدريد

تريد معرفة من هو لاعب فرنسي من اصل جزائري بحثت فى جوجل ووجدت بعض المواقع التى لا تعطيك الاجابة التى تريدها, لحسن حظت قد جئت الى موقعنا لمعرفة لاعب فرنسي من اصل جزائري حتى نكون اكثر صراحة هما لاعبين فرنسيين من اصول جزائرية اللاعب الاول هو :-

لاعب في ريال مدريد من اصل عربي

اسم اللاعب هو : كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الاسباني والذى توج مؤخرا بدوري ابطال اوروبا لعام 2016 وكان قد فاز بتلك المسابقة ايضا مع ريال مدريد فى عام 2014.

كريم بنزيمة لعب فترة طويلة فى نادي ليون الفرنسي وقد حصد مع النادي الفرنسي للكثير من بطولات الدوري وكاس فرنسا ثم بعد ذلك ذهب الى ريال مدريد فى صفقة بلغت ما يقارب من 35 مليون يورو.

يقع اللاعب فى الكثير من المشاكل المثيرة للجدل وتلك الاشياء تبعده عن تركيزه داخل المستطيل الاخضر هذا كان اول لاعب فرنسي من اصول جزائرية.

كريم-بن-زيما

كريم-بن-زيما

زين الدين زيدان

اللاعب الثاني هو اسطورة الملاعب الاوروبية والعالمية زين الدين زيدان اقل ما يقال على هذا اللاعب انه اسطورة نتكلم عن لاعب خط وسط لم يقع فى التسلل طوال مسيرته, لاعب حصد كاس العالم مه منتخب فرنسا 1998 .

من بعدها حصل اللاعب على جائزة افضل لاعب فى العالم.

زيدان لعب فى نادي السيدة العجوز نادي يوفنتوس الايطالي ثم بعدها ذهب الى العملاق الاوروبي نادي ريال مدريد الاسباني صاحب 11 بطولة ابطال اوروبا.

زيدان

زيدان

لاعب من اصل جزائري في فريق ريال مدريد

هذا اللاعب الذى نتحدث عنه حصل على بطولة دوري ابطال اوروبا 3 مرات :-

  1. لاعب مع ريال مدريد عام 2002 وكان صاحب هدف الفوز.
  2. مساعد مدرب لكارلو انشيلوتي مع ريال مدريد 2014.
  3. مدربا لنادي ريال مدريد 2016.

وكان هو مدرب كريم بنزيمة الذى تجدثنا عنه فى البداية فى ريال مدريد عام 2016 وايضا كان مساعد مدرب حينما كان بنزيمة مع ريال مدريد 2014.

هذان هما اللاعبان الفرنسيان من اصول جزائرية اتمني ان يكون الموضوع قد نالا اعجابكم.

فى موسم 2018 – 2019 عانى اللاعب الفرنسي من اصول جزائري من تذبذب فى المستوى نتج عنه انتقاد جماهير النادى الملكى له وذلك بسبب ان مستوى ريال مدريد كان سئ جدا ان لم يكن من اسوأ مواسم ريال مدريد فى الحقبة الاخيرة ولان كريم بنريمة ان المهاجم بالتالى واجه الكثير من الانتقادات.

بعد ذلك قمات ريال مدريد بعمل تعاقدات هذا الموسم بشراء اللاعب البلجيكى هزارد من نادى تشيلسي بجانب مهاجم اخر من نادى شتوتجارت الالمانى.

التعليقات مغلقة.