الرئيسية / فوازير / لاعب اسطوري من 8 حروف

لاعب اسطوري من 8 حروف

موضوع اليوم عن كلمة السر لاعب اسطوري من 8 حروف اذا كنت لا تعرفه فاعلم انك لا تتابع كرة القدم جيدة بالتاكيد هذا اللاعب الاسطوري المكون من ثمانية احرف ليس رونالدو الجديد او القديم وبالتاكيد ايضا ليس ميسي هو لاعب بكل تاكيد تعرفه لكنه لا يخطر على بالك الان.

هذا اللاعب الاسطوري المكون من 8 حروف هو الاسطورة مارادونا اللاعب الارجنتيني والذى ابهر العالم فى زمنه, يعتبر مارادونا واحد من اعظم لاعبين كرة القدم فى العالم وعلى مر العصور ومن منا ينسي الهدف الذى احرزه بيدة فى نهائي كاس العالم والذي بسبب هذا الهدف توج منتخب الارجنتين بكاس العالم.

نشأه حياة مارادونا

ولد دييجو ارامندو مارادونا فى عام 1960 فى دولة الارجنتين لعب فى عدة اندية اشهرهم نادي برشلونة الاسباني حيث توج بلقب كاس اسبانيا مع نادي بارشلونة بعد تحقيق الفوز على نادي ريال مدريد.

انتقل مارادونا بعد ذلك الى نادي نابولي والذي حقق معهم عدة القاب كبيرة يصعب على نادي مثل نابولى تحقيقها.

مارادونا المثير للجدل

يعتبر مارادونا اللاعب الاسطوري المكون من ثمانية احرف من اللاعبين المثيرين للجدل حيث انتهي به المطاف الى اعتزال كرة القدم بعد عمر صغير بسبب تعاطيه للمخدرات وانهارت تلك الموهبة الفذة.

رشح مارادونا لتدريب منتخب الارجنتين وبالفعل قام بتدريبهم فى كاس العالم 2010 لكن المنتخب لم يكن جيدا على االطلاق وبالفعل تمت اقالته.

من خلال هذا الموضوع تعرفنا عى واحدة من افضل اللاعبين فى كرة القدم على الموقع الخاص بنا حيث يوجد ايضا فوازير عن كرة القدم مثل لاعب فرنسي من اصول جزائرية تستطيع ان تعرف هذا اللاعب من على الموقع الخاص بنا والذى يتميز بتقدم الكثير من الفوازير الجميلة والرائعة.

ولك يقف دورنا فقط على هذا حيث قدمنا اليكم حل لغز نادي اوروبي مكون من 10 حروف ايضا من على الموقع الخاص بنا.

اعرف اكثر عن الفوازير التى نقدمها على الموقع الخاص بنا لاننا بفضل الله اولا نمتلك الكثير من الفوازير الجميلة والمميزة فقط من على موقعنا الرائع تمتع ايضا باجمل الصور الموجودة لاننا الافضل فى تقديم الكثير من الصور الجميلة.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

السورة-التي-تقع-في-نصف-القرآن

السورة التي تقع في نصف القرآن

تفاصيل الموضوع1 سبب تسمية سورة الكهف1.1 اعرف فوازير اكثر1.2 التعليقات السلام عليكم الان سوف نتناول …