الرئيسية / فوازير / كلمة السر هي شكل هندسي مكون من 5 خمس حروف

كلمة السر هي شكل هندسي مكون من 5 خمس حروف

اليوم سوف نتحدث عن كلمة السر هي شكل هندسي مكون من 5 خمس حروف اذا كنت تدري الرياضيات او مادة الهندسة بالتاكيد سوف تعرفه لانه يعتبر من اهم الاشكال الهندسية المكونة من 5 حروف  بالتاكيد ليس المربع او المستطيل او المعين لذلك فان الشكل الهندسي المكون من 5 حروف هو مخروط.

شكل-هندسي-مكون-من-5-خمس-حروف-كلمة
شكل-هندسي-مكون-من-5-خمس-حروف-كلمة

تعريف المخروط

المخروط شكل من الاشكال الهندسية المعروفة فى علم الرياضيات ناتج هذا الشكل الهندسي عن توصل عدد من نقاط منحني مغلق بنقطة معينة لكنها لا تنتمي اليه.

انواع المخروط

يوجد نوعان للمخروط هما :-

  1. مخروط دائري : وهو عندما تكون جميع الرواسم غير متساوية.
  2. مخروط دائري قائم : وهو عندما تكون كافة الرواسم الى المخروط متساوية.

اما العمود الواصل بين راس المخروط العاليا وقاعدة المخروط يسمي ارتفاع المخروط ويعتبر ايضا احد الرواسم الخاصة بالمخروط.

الان تعرفنا على شكل هندسي مكون من 5 خمس حروف اتمني ان تكون المعلومة قد نالت اهتمامكم وعليك بقراءة الكثير من المقالات على موقعنا لاننا دائما نقدم الكثير من افضل الفوازير الجميلة وافضل كلمات السر التى يبحث عنها الكثير من الناس وكان من اهمها موضوع اليوم والذى تحدثنا فيه عن احد الاشكال الهندسية المكونة من خمس حروف.

موضوعنا هو اجابة السؤال وحل اللغز وليس دراسة المخروط اعرف هذا لكننى دائما احب ان اقدم معلومة مفيدة للزائر الذى ياتى الى موقعي حتى يكون دائما على استعداد للعودة الي مرة اخري لمعرفة الكثير من الفوازير الخاصة بموقعي موقع ابو صلاح المتميز.

فوازير اخري تنال اعجابكم

اذا كنت من عشاق الفوازير فسوف اقدم اليك بعض من الفوازير الجميلة من على موقعنا ومنها صاحبة اطول شعر فى العالم امرأة سوف اقدم لكم كافة التفاصيل عن تلك الفازورة كما لدينا فوازير اخري جميلة جدا.

بجانب فوازير الاشكال الهندسية التى تناولناها اليوم وهى عن شكل هندسي من 5 حروف سوف نتحدث عن السيارات واين كل عشاق السيارات لاننا اليوم سوف نقدم لغز رائع جدا وهو ماركة سيارة مكونة من 9 حروف اذا كان هناك عاشقين للسيارات ولا يعرفون تلك الفازورة فعليكم مراجعة معلوماتكم العامة عن السيارات

شاهد أيضاً

السورة-التي-تقع-في-نصف-القرآن

السورة التي تقع في نصف القرآن

السلام عليكم الان سوف نتناول موضوع جديد وهو ما هى السورة التي تقع في نصف القرآن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *