الرئيسية / فوازير / اين توجد اطول شجرة في العالم

اين توجد اطول شجرة في العالم

اطول شجرة في العالم سؤال يساله الكثير من الناس لذلك ومن علي موقعنا سوف نقدم اليكم اجابة هذا السؤال اين توجد اطول شجرة في العالم وايضا سوف نتعرف على الكثير من المعلومات العامة عن هذه الشجرة ومقارنتها ببعض المعالم السياحية الطويلة فى شتى انحاء العالم.

اطول شجرة في العالم توجد في مدينة كاليفورنيا في امريكا وتسمي بالشجر الاحمر وتسمي بشجرة السوكيا ويبلغ طول الشجرة الي 115 قدم.

أطول_شجرة_في_العالم
أطول_شجرة_في_العالم

ياتي الكثير من كافة انحاء العالم لمشاهدة تلك الشجرة الرائعة سوف اقدم لكم بعض من صور اطول شجرة في العالم تعتبر تلك الشجرة من المظاهر الجمالية فى مدينة كاليفورنيا تعرف على بعض التفاصيل عن تلك الشجرة من هذا الموضوع المتميز.

اطول شجرة في العالم

يبلغ ارتفاع اطول شجرة فى العالم الى 379 قدما وتنموا تلك الشجرة فى درجات الحرارة المعتدلة, يبلغ عمر تلك الشجرة الى 6000 عام وقد قال البعض انها اقدم من ذلك بكثير اى انها قد مر عليها 11000 لذلك فهى شجرة قديمة جداا لذلك ياتي الكثير من السياح من جميع انحاء العالم للتعرف على تلك الشجرة ومشاهدتها عن قرب.

اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم تستطيع معرفة الكثير من النكت المضحكة جدا من على موقعنا الرائع, ايضا اذا كنت تريد معرفة اطول جبل فى افريقيا تستطيع ايضا ان تتعرف عليه من على موقعنا اياض موقع ابو صلاح.

مواضيع اخري قد تنال اعجابك

مواضيع جميلة ورائعة اتمني من كل قلبي ان تكون تلك المواضيع قد نالت اعجاب القارئين لهذا الموضوع يوجد الكثير من الفوازير الجميلة التى نقدمها اليكم من على موقعنا المتميز والرائع

التعليقات

التعليقات