الإراده قبل الرجيم

الإراده قبل الرجيم

لا توجد امراة على ظهر هذا الكوكب لم تحاول انقاص وزنها أوزيادتة وإذ لم تعد الأنظمة الغذائية مشكلة فقد اصبحت متوافرة فى يد الجميع, وسواء كنتى ممن يعانون من السمنة او النحافة وقبل ان تبدأى رحلتك بالذهاب الى الطبيب وإتباع نظام غذائى معين عليكى ان تقومى اولا بتهيئة نفسك لما انتى مقبلة علية .

إرادتك هى الوصفه السحريه لانقاص الوزن

أول وأهم شىء يجب أن تتحلى بة أى امراة هى ارادتها . تلك الوصفة السحرية التى تجعلك تتخطين اى صعاب قد تمرى بها وهى الصديق القوى الذى يمكنك الاعتماد علية اذا غلبك ضعفك وتراجعتى الى الوراء.

فإرادتك هى سبيلك الوحيد لاستمرارك نحو هدفك والشكل الذى تريدين جسمك علية وكثيرا ما سمعنا عن عشرات من التجارب الفاشلة لأشخاص حاولو انقاص وزنهم قد تكونى تعرفيهم أو حتى واحدة منهم وكيف كانوا يبداون بهمة وحماس سرعان ما يفتر فيتراجعوا فى منتصف الطريق ليخسروا ما حققوة ويدخلوا بعدها فى دائرة مغلقة من الاكتئاب والعزلة عن الحياة والسبب يكمن فى عدم تحليهم بالأرادة الكافية للاستمرار إلى هدفهم الذى رسموة.

فإذا احسستى يوما عزيزتى بالفتور وعدم قدرتك على الاستمرار وإنك قد خرجتى عن الطريق فلا تيأسى وعودى فورا الى نظامك الغذائى وابدئى  من جديد ولكى يزيد حماسك ارسمى على ورقة شكل جسمك الذى تريدينة وعلقيها فى حجرتك لكى لا تنسى .

هدفك هو اسعاد نفسك وليس الاخرين .

ثانى شىء يجب ان تحضرية معك هو ثقتك فى نفسك, تذكرى دائما ان هذا جسمك انتى وما تفعلية هو لاجلك ولنفسك وليس لتعجبى احد او للتشبهى بالاخر فاذا قررتى ان تنقصى وزنك او تزيدية فهذا فقط من اجل سعادتك وحياتك احيانا فى رحلتك سوف تتعرضين لبعض التعليقات سواء بالسلب او الايجاب فلتاخذى منها ما يناسبك وتجنبى السلبى تماما ولا تلتفتى لراى احد وتذكرى ان رضائك عن نفسك اهم من رضا الاخرين عنك .

الرياضه هى الرفيق الدائم للحصول على نتائج سريعه .

واخيرا عزيزتى اذكرك بالرياضة فهر الراعى الاول لهرمون السعادة بداخلك التى ستشعرين معها بالحرية والانطلاق, لا تهمليها واذا لم تستطيعى الذهاب الى الجيم فلتخصصى نصف ساعة يوميا فى المنزل مارسى فيها بعض التمرينات او شاهدى فيديوهات الزومبا من يوتيوب وطبقيها معهم
وصدقينى ستجدى وقتها نتائج تدهشك .

مواضيع تهمك

الإراده قبل الرجيم