اعلى جبل في اليابان

معلومة جديدة شوف نقدمها اليكم الان على موقعكم ابو صلاح المميزة اليوم سوف نعرف ما هو اعلى جبل في اليابان اعلى جبل في اليابان وهو جبل مقدس عند اليابانيون سؤال اجابته سوف تعطيك بعض من المعلومات العامة عن تلك كلمة السر التى تفيدك عن الجبال فى العالم, حيث ان اعلى جبل في اليابان سوف نتعرف عليه الان على موقعنا وهو جبل فوجي.

اعلى-جبل-في-اليابان

معلومات عن جبل فوجي

يعتبر جبل فوجي من القمم المرتعة فى كل العالم حيث يبلغ ارتفاع الجبل نحو 3776 متر ويعتبر من احد المعالم السياحية فى اليابان, اليابانيون يطلقون عليه اسم فوجي سان ولكن كل زوارن الجبل يخطئون فى تسمية الجبل حيث يطلقون عله اسم فوجي ياما.

جبل فوجي واحد من معالم اليابان السياحية ياتي اليه عدد كبير من السائحين من كل انحاء العالم لمشاهدة هذا الجبل العملاق والرائع, فى فصل الشتاء يغطي قمة هذا الجبل الثلج حيث تصل درجة الحرارة فى وقت الشتاء على قمة الجبل الى -30 درجة.

فى قديم الزمان فى اليابان كان شعب اليابان يعتبرون هذا الجبل من المقدسات الدينية وكانوا يحرمون على اى سيدة ان تذهب الى هذا الجبل لاسباب لا يعرفها غيرهم.

حقيقة جبل فوجي

جبل فوجي يعرف بانه واحد من البراكين الخاملة لم يثر هذا البركن الجبل منذ قديم الازل وكانت اخر مرة فى عام 1707 اى انه لم يثر هذا الجبل منذ وقت طويل جدا.

هذا الجبل هو اعلى شئ فى اليابان ياتى اليه كل عام عشاق تسلق الجبال ويعتبر مزار سياحي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *