كلمة السر اسم حيوان مكون من 8 حروف

حيوان من 8 حروف لعبة كلمة السر

لمعرفة اسم حيوان مكون من 8 حروف عليكم بقراءة هذا الموضوع الرائع والذي سوف نتحدث عن اسم حيوان مكون من 8 حروف حيث اننا سوف نجيب على هذا السؤال وكلمة السر التى كثيرا ما حيرت الكثير من الناس الذي يبحث عنه الكثير من الناس الحوان هو فرس النهر تستطيع معرفة اجابة هذا اللغز من على موقعنا موقع ابو صلاح حيث يضم الموقع الكثير من الفوازير الجميلة والرائعة من على موقع الحاص بنا.

اجابة هذا السؤال سوف نقدمه اليكم على موقعنا وسوف نجيب لكم على كلمة السر اسم حيوان مكون من 8 حروف بكل سهولة فقط على موقع ابو صلاح المتميز والذى يقدم الكثير من الفوازير الجميلة.

معلومات تدهشك عن فرس النهر

يعتبر حيوان فرس النهر هو الحيوان المكون من 8 حروف ومعروف عن هذا الحيوان بانه حيوان افريقي يعيش فى افريقيا يسمي هذا الحيوان فى مصر باسم سيد قشطة ويعتبر هذا الحيوان ايضا من فصيلة البرنيقيات وهذا الحيوان وحيوان اخر يعدوا هما اخر الحيوانات من فصيلة البرنيقيات والحيوان الاخر ايضا من هذه الفصيلة ويسمي بفرس النهر القزم.

اسم-حيوان-مكون-من-8-حروف

اسم-حيوان-مكون-من-8-حروف

 

اعرف اكثر عن فرس النهر

فرس النهر يعتبر واحد من الحيوانات الكبيرة من فصيلة الثديات ياتي هذا اليوان بعد الفيل ووحيد القرن كما انه من اقدم الحيوانات على سطح الارض لانه متواجد منذ اربعة وخمسون مليون عام, معظم وقت فرس النهر يقوم بقضاءه فى الماء سواء فى البحيرات او المستنقات وخاصة فى غينيا الاستوائية.

حيث يقضي هذا الحيوان ما يقارب القمانية عشر ساعة فى اليوم فى الماء وذلاك لان الماء يساعده على الاحتفاظ بحرارة جسمة كما ان الماء ايضا يجعله لا يشعر بثقل حجم جسمه.

تعرف على الكثير من المعلومات عن فرس النهر من هنا

كلمة السر عن الحيوانات

الكثير من الفوازير الجميلة نقدمها الان اليكم من على موقعنا الرائع والمتميز تعرف على اجابة الشي الذي يعتبر غير نظيف اذا ابيض لونه من على موقعنا كما تستطيع معرفة الكثير من الفوازير الاخري التى نقدمها اليكم من الذي يرى عدوه وصديقه بعين واحدة اعرف الان ايضا من على الموقع الخاص بنا.

بعد ان تعرفنا على اجابة هذا اللغز سوف نقدم اليكم الكثير من الفوازير الجميلة الموجوده على موقعنا الرائع والمتميز حيث لدينا الكثير والكثير من افضل الفوازير الجميلة التى نقدمها اليكم من على موقعنا مثل كلمة السر هي من الطيور مكونة من 10 حروف نقدم اليكم اجابة هذا السؤال على موقعنا اجابة نموذجية سوف تتعرف على اسم الطائر وما يميز هذا الطائر الرائع وكل ما تري ان تتعرف عليه من الطيور سوف تجدوها ايضا على موقعنا.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.