الرئيسية / فوازير / أعلى بحيرة في العالم والتي تقع بين البيرو وبوليفيا

أعلى بحيرة في العالم والتي تقع بين البيرو وبوليفيا

سال الكثير من زوار الموقع على أعلى بحيرة في العالم والتي تقع بين البيرو وبوليفيا والان حان الوقت لمعرفة الكثير عن تلك البحيرة الرائعة والتى لا يعرفها الكثير بانها أعلى بحيرة في العالم والتي تقع بين البيرو وبوليفيا اجابة هذا السؤال هو بحيرة تيتيكاكا هو الحل الصحيح لهذا اللغز تستطيع التعرف على الكثير من كلمات السر وحلولها من على موقعنا.

أعلى-بحيرة-العالم-تقع-البيرو-وبوليفيا
أعلى-بحيرة-العالم-تقع-البيرو-وبوليفيا

معلومات عن بحيرة تيتيكاكا

تعتبر بحيرة تيتيكاكا واحدة من اشهر البحيرات فى العالم حيث انها تتميز بانها تعلو عن سطح الارض بمسافة تقدر بحوال 3812 متر فوق سطح المياه.
عمق البحيرة تيتيكاكا يصل الى 107 متر ولكن هذا ليس اقصر عمق للبحيرة اذ يصل اقصي عمق لتلك البحيرة حوالي 281 متر .

بعض الجزر فى البحيرة

توجد بتلك البحيرة ما لا يقل عن اربعون جزيرة تلك الجزر بعضها مأهول بالسكان ويوجد بها بعض من الحضارات الهندية السابقة فى العهد القديم بقايا منها.

تلك بعض من المعلومات عن أعلى بحيرة في العالم والتي تقع بين البيرو وبوليفيا اتمني ان تكون المعلومات قيمة قد افادتكم لدينا على الموقع الكثير من المعلومات العامة الرائعة التى ينتظرها الكثير من الناس.

اذا كنت تريد معرفة بعض الاخبار والفوازير عن كرة القدم فانت تريد معرفة اسم نادي اوروبي مكون من 10 حروف ايضا معرفة اسم لاعب فرنسي من اصل جزائري كل تلك الفوازير الرائعة نقدمها اليكم على موقعنا الخاص بنا.

اذا كنت تريد معرفة الكثير من أعلى بحيرة في العالم والتي تقع بين البيرو وبوليفيا عليكم بقراءة هذا الموضوع الرائع من موقع ويكيبيديا حيث يوضح بالتفصيل ما يحدث فى تلك البحيرة وسبب زيادة الماء بها وسبب قلة الماء بها فى بعض الاحيان الموضوع من هنا

 

 

التعليقات

التعليقات